الأحد، 11 سبتمبر 2011

نفي "التحرير والعدالة" السودانية لترشيح أشخاص لأى منصب

صورة أرشيفية


نفى عثمان نجيمى، الناطق باسم حركة التحرير والعدالة، أن تكون الحركة (الموقعة على اتفاق سلام دارفور مع الحكومة السودانية)، قد تطرقت فى جميع مستوياتها إلى توزيع المناصب.

وقال النجيمى، إن همَّ الحركة الأول والأخير هو تنفيذ اتفاقية السلام بما يعود بالنفع والمصلحة على أهل دارفور، مؤكدا أن قيادة الحركة هى وحدها من ينظر فى هذه القضايا، وهى لم تصل بعد إلى الخرطوم ولم تجتمع بالكامل حتى الآن، مما يؤكد استبعاد الترشيحات والصراعات المزعومة.

من جهتها عقدت أمانة الإدارة الأهلية بحركة التحرير والعدالة- مكتب الداخل- لقاء جماهيريا بالخرطوم مع قطاعات المجتمع المدنى الدارفورى، بحضور جميع أعضاء وفد المقدمة برئاسة أحمد عبد الشافع نائب رئيس الحركة.

وتناول اللقاء آلية تنفيذ اتفاقية السلام التى وقعتها الحركة والحكومة بالدوحة، وتبادلت قيادات المجتمع المدنى مع قيادات الحركة وجهات النظر حول الأمر.

وقال النجيمى، الناطق باسم الحركة فى تصريح لوكالة السودان للأنباء، إنه شارك فى الاجتماع جميع قطاعات المجتمع المدنى الدارفورى بالخرطوم، وشهد نقاشا جادا وهادفا، حيث وعدت قيادة الحركة بأخذ الآراء التى طرحت بعين الاعتبار فى مسار تنفيذ الاتفاقيةس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق