الجمعة، 26 أغسطس 2011

بن على بصدد الانفصال عن ليلى الطرابلسى

الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على




بعد زواج دام 19 عاما، أكدت مجلة بارى ماتش الفرنسية أن الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على بصدد إنهاء إجراءات انفصاله عن زوجته ليلى الطرابلسى، وذلك وفقاً لمصدر مقرب من العائلة.

قالت المجلة الفرنسية وفقاً لهذا المصدر إن ليلى الطرابلسى تعيش حالياً فى غرفة مستقلة عن بن على داخل قصر إقامتهما فى السعودية، مشيرة أن بن على يعانى فى الوقت الحالى من اكتئاب شديد وأنه لم يعد يغادر غرفته ووجد ضالته فى الصلاه وكتابة مذكراته.

كما قالت المجلة إنه يلقى لوم انهيار حكمه على عاتق زوجته ليلى "الكوافيرة" التى دائما ما كانت محط اهتمام الرجال قبل معرفتها ببن على عام 1984 وتزوجته.

كما ألقت المجلة الضوء على ليلى الطرابلسى التى نعتتها بحاكمة قاطاج قائلة إنها تقضى أوقاتها فى التسوق داخل المحال التجارية مرتدية النقاب لتنسى ما آل إليه حالها.

روت بارى ماتش فى تقريرها قصة الحب التى جمعت زين العابدين بن على وليلى الطرابلسى والتى طلبت الطلاق من زوجها الأول تاجر السيارات، للتزوج من بن على، والتى طالما حلمت بمعرفته حينما كانت تشاهده فى التلفاز.

وكشفت الصحيفة أن سبب الطلاق وفقاً لمصدر مقرب من العائلة هو خلاف حاد دار بينهما اتهمها فيه بأنها وأسرتها يتحملون الجزء الأكبر مما جرى فى تونس طيلة العقدين الماضيين ومن كراهية الشعب له ولنظامه.

كما أكدت الصحيفة أن الرئيس التونسى المخلوع زين العابدين بن على شرع فى الدفاع عن نفسه بتدوين مذكراته قائلة إن الهدف منها هو دفاع الرئيس المخلوع عن نفسه ضد الحملة الإعلامية للنيل منه ومن تاريخه، على حد تعبيره.

وأشارت المجلة أن بن على يقاطع وسائل الإعلام بعد تعرضه خلال إقامته فى السعودية إلى حالة اكتئاب أوجبت التدخل الطبى للحصول على أدوية ومهدئات، موضحة أنه أصبح يواظب على الصلاة وقراءة كتاب "لا تحزن" للداعية السعودى عائض القرنى لتجاوز المصاعب النفسية التى كان يعانى منها منذ انهيار نظامه.

ونفت مصادر للصحيفة صحة ما تردد عن أن الرئيس التونسى المخلوع البالغ من العمر 75 عاما أصيب بجلطة دماغية ، 14كانون الثانى الماضى.

قصف كتائب القذافى لمطار طرابلس وتدمر طائرة

مطار طرابلس


أفادت قناة "العربية" الإخبارية اليوم "الجمعة" بأن كتائب العقيد الليبى معمر القذافى تقوم حاليا بقصف مطار طرابلس مما أدى إلى تدمير إحدى الطائرات، مشيرة إلى أن هناك تبادلا لإطلاق النار يدور حاليا بين الثوار وكتائب القذافى قرب المطار.

من ناحية أخرى، قصفت طائرات تابعة للقوات البريطانية اليوم "الجمعة" مقرا للعقيد الليبى معمر القذافى فى مدينة سرت.

وكان العقيد الليبى معمر القذافى دعا أمس الخميس فى ثالث رسالة صوتية تبث عبر التليفزيون الرسمى "الجماهير" التى زحفت بالملايين لتأييده سابقا إلى تحرير طرابلس ممن وصفهم بالخونة والجرذان.

استعداد الحرم المكى لاستقبال أكثر من مليونى مصلى الليلة

الحرم المكى



أعلن مدير عام الدفاع المدنى السعودى الفريق سعد بن عبد الله التويجرى اليوم الجمعة استنفار جميع قوات الدفاع المدنى المشاركة فى تنفيذ الخطة الأمنية بنسبة 100% لمواجهة الازدحام الشديد ليلتى "27" رمضان و"الليلة الختامية".

وأطلق الدفاع المدنى السعودى رسائل عبر الهواتف المحمولة، دعا فيها المواطنين والمقيمين لتجنب الزحام والضغط الشديد فى أروقة المسجد الحرام حفاظا على سلامة وحياة المعتمرين والزوار وتسهيل حركة المرور فى الطرقات المخصصة وخاصة أمام فرق الإسعاف والخدمات والأمن.

وطالب الدفاع المدنى فى رسالته بأداء الصلاة فى المساجد والساحات القريبة، نظرا لامتلاء المسجد الحرام وساحاته عن آخره بالمصلين، مشيرا إلى أن مكة كلها "حرم". وقال مدير عام الدفاع المدنى السعودى فى تصريحات له اليوم أن مجموعة الخطط التفصيلية تتضمن تمركز رجال الدفاع المدنى فى المنطقة المركزية، بما يتناسب مع الزيادة الهائلة فى أعداد المعتمرين والزوار والمصلين فى هذه الليالى المباركة، وزيادة عدد نقاط الفرز الطبى والفرق الإسعافية فى مواقع الكثافة البشرية داخل وخارج المسجد الحرام.

وأوضح التويجرى أن فرق المسح الوقائى تعمل على مدار الساعة لرصد وإزالة أى مصادر للتلوث فى شبكة الأنفاق والمنطقة المحيطة بالحرم الشريف، ومتابعة معدلات الغازات والعوادم الناتجة عن حركة السيارات، وضمان بقائها فى الحدود الآمنة، بالإضافة إلى متابعة الطرق المؤدية إلى العاصمة المقدسة والمدينة المنورة.

يذكر أن مفتى عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارات البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز آل الشيخ أفتى بان "عدم مضايقة الناس وتجنب مزاحمتهم هو الأولى من أداء عمرة فى ليلة الـ27 من رمضان، نافيا ورود أى فضل خاص للعمرة فى تلك الليلة".

وتشير الإحصاءات إلى أن أكثر من مليونى مصل يكتظ بهم الحرم المكى هذه الليلة وحتى آخر رمضان.

تظاهر ثوار الإسماعيلية تضامناً مع معتصمى السفارة الإسرائيلية

جانب من المظاهرة




نظم العشرات من شباب الثورة والحركات الشعبية مظاهرة بدأت الساعة الحادية عشرة مساء أمس، الجمعة، بعد الانتهاء من صلاة التراويح والاحتفال بليلة القدر، وذلك بميدان الممر تضامناً مع مظاهرات جمعة استرداد الكرامة أمام السفارة الإسرائيلية والتى شارك فيه عدد من شباب الثورة والقوى السياسية بالإسماعيلية، مطالبين بطرد السفير الإسرائيلى وإلغاء اتفاقية كامب ديفيد وإلغاء كافة العلاقات والتعاملات الإسرائيلية المصرية ورفع المتظاهرون العديد من الشعارات.

ورددوا هتافات منها "مليونية جوه سيناء لجل نخوف أعادينا" و"يا فلسطين مش ناسينك، فركة كعب بينا وبينك"، و"يا طنطاوى احمى حدودنا، وخير جنود الأرض جنودنا" و"من الفرات لنهر النيل تسقط تسقط إسرائيل" و"يا مشير خد قرارك بدو سينا فى انتظارك"، وغيرها من الشعارات والهتافات، التى استمرت حتى وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة.

استمرار التظاهر بميدان الأربعين بالسويس لطرد السفير الإسرائيلى

استمرار التظاهر بميدان الأربعين



واصل شباب الحزب الناصرى وعدد من النشطاء السياسيين وانضم إليهم عدد من شباب 6 إبريل تظاهرهم بعد صلاة العشاء بميدان الأربعين بمحافظة السويس، رافعين علم فلسطين وصور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، مطالبين بطرد السفير الإسرائيلى وسحب السفير المصرى من تل أبيب ومنع تصدير الغاز إلى إسرائيل نهائياً، والتنديد بالغارات الإسرائيلية على فلسطين.

وردد المتظاهرون شعارات تنوعت بين الشعارات الناصرية، منها "عبد الناصر قالها زمان الجيش العربى فى كل مكان"، و"عبد الناصر قالها زمان اللى أتاخد يوم بالقوة لازم يرجع تانى بالقوة"، وما بين شعارات القوى السياسية الأخرى "أول مطلب للجماهير قفل سفارة وطرد سفير"، و"الصهيونى بيعادينا عمال يضرب يقتل فينا"، و"دباباتنا وطيارتنا وايا جنودنا تحمى حدودنا"، و"يا اللى ماشى على الرصيف دم أخواتك مش رخيص"، وطالب المتظاهرون أن يكون هناك رد اعتبار لكل المصريين حتى لا يتكرر هذا الفعل مرة أخرى على الحدود المصرية.

وفى السياق نفسه، توجه عدد من تكتل شباب السويس إلى القاهرة للمشاركة فى الاعتصام أمام مبنى السفارة الإسرائيلية للتأكيد على مطالب الثوار.

تنظيم 6 إبريل بالمنصورة لحملة جمع الملابس وإعادة بيعها لصالح الصومال

جانب من معرض الملابس




نظمت حركة شباب 6 إبريل بالمنصورة معرضا لبيع الملابس بمنطقة معسكر جديلة بالمنصورة اليوم قامت خلاله ببيع 3 آلاف قطعة ملابسة جديدة وقديمة لم تتعد قيمة القطعة الواحدة 5 جنيهات.

بدأت الفكرة عندما بدأ شباب الحركة فى تجميع الملابس من بداية شهر رمضان وتم تخصيص لجنة شارك فيها كل من سارة صابر وأحمد هشام وأحمد خضر ومحمد مصباح ومحمد رشوان.

وقاموا بتجميع الملابس من أهل المنصورة وتم اليوم إقامة معرض الملابس وذلك بهدف إعادة بيعها بأسعار رمزية جدا لا تتجاوز 5 جنيه للقطعة الواحدة، أما بالنسبة لأرباح المعرض فسيتم توجيهها بالكامل لصالح إغاثة الصومال.

أقيم المعسكر فى منطقة معسكر جديلة منذ التاسعة صباحا وحتى العاشرة والنصف مساء، وحاز المعرض على رضا وإعجاب غالبية من حضروا للمشاركة أو الشراء.

وتم بيع قطع الملابس لأهل جديلة، وطلبوا تكرار هذا المعرض كل عام وخلال المعرض أكدت إحدى السيدات أنها لأول مرة منذ سنوات تشترى ملابس جديدة لأولادها قبل العيد وأيضا اشترت بعض الملابس لأقربائها.

اختتام الدورة الرمضانية لـ"الحرية والعدالة" بكفر الشيخ

الدورة الرمضانية لـ




اختتمت الدورة الرمضانية التى يرعاها حزب الحرية والعدالة بمركز سيدى سالم محافظة كفر الشيخ والتى أقيمت بقرية الكوم بمنشأة عباس حضر من قيادات الحزب والقيادات الجماهيرية فرحات زكى أحد مؤسسى الحزب بسيدى سالم ومرشح نقابة المعلمين وعدد من مؤسسى الحزب بمركز سيدى طه منصور مرشح مجلس الشعب السابق وسمير مبارك ومحمد أنور الغنام المحامى وعضو الأمانة العامة للحزب بالمحافظة وأحمد منصور وراغب عاشور ووليد صلاح عرفات وجمعة على عبد العال من أهالى قرية الكوم المنظمة للدورة والتى تكونت من 10 فرق من قرى (الكوم والحدادى والتفتيش والخوالد القبلية وأبو العزايم وفدان الفقى).

وكانت المباراة النهائية بين فريفى أبو العزائم والخوالد القبلية وانتهت بفوز فريق أبو العزائم (2-1).

وأكد فرحات زكى على أهمية الحب والتعارف وسلامة الصدر، خصوصاً فى رمضان، مؤكداً على أن سيدى سالم لن تتقدم إلا بسواعد أبنائها وخاصة الشباب.

وجاءت الفرق بالمراكز الأربعة وهى أبو العزائم ب فى المركز الأول والخوالد القبلية فى المركز الثانى والكوم فى المركز الثالث وفدان الفقى فى المركز الرابع.

مطالبات بإزالة ملوثات البيئة من أمام مدارس السويس

صناديق القمامة أمام العاشر من رمضان بالسويس




تلقت غرفة عمليات محافظة السويس عدد من الشكاوى من بعض مديرى المدارس تطالب بإزالة ملوثات البيئة من أمام المدارس التعليمية خاصة مدارس التعليم الأساسى حيث تحاصر صناديق القمامة المدارس بحى الأربعين وعتاقة، فضلا عن وجود بعض تجار الخردة هذا بالإضافة إلى شبكات الصرف الصحى المنهارة.

كما أشارت البلاغات والشكاوى التى تم إرسالها أيضا إلى محافظ السويس مطالب من القائمين على العملية التعليمية بضرورة عمل دوريات مشتركة من الشرطة والجيش على المدارس أثناء دخول وخروج التلاميذ مع بدء العام الدراسى حفاظاً على حياتهم من أى خارجين عن القانون وطمأنة أهالى الطلاب، يذكر أن لجان البيئة بأحزاب المعارضة "التجمع – الوفد – الناصرى" كانت قد أرسلت ملف كامل مدعم بالصور والفيديوهات فى يوليو 2010 إلى محافظ السويس الأسبق سيف جلال تحذر من وجود خطر بيئى على مدارس السويس يتمثل فى صناديق القمامة وملوثات أدخنة السيارات وإلقاء بعض المخلفات الصلبه أمام المدارس الابتدائية فى حى فيصل وهو ما يعرض التلاميذ وجميع القائمين على العملية التعليمية للخطر وهو ما دفع المحافظ الأسبق لإصدار قرار بإزالة جميع صناديق القمامة من أمام المدارس مع بدء العام الدراسى 2010 وهو ما لم يتم حتى الآن.

تشييع آلاف المواطنين لجنازة قتيل الشرطة بحوش عيسى

آلاف المواطنين يشيعون جنازة قتيل الشرطة بحوش عيسى


شيع آلاف المواطنين من أهالى مدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة مساء اليوم – الجمعة – جنازة عبد القادر يحيى عبد القادر الرميحى " 25 سنة – عامل بورشة حدادة" عقب صلاة المغرب من مسجد "خاتم المرسلين" والذى لقى ربه اليوم متأثرا بإصابته عقب قيام أحد أمناء الشرطة بقسم شرطة حوش عيسى بإطلاق الرصاص عليه بطريق الخطأ فى حملة أمنية شنها مركز الشرطة مساء أمس الخميس بالمدينة.

وكانت عدد من وحدة مباحث مركز شرطة حوش عيسى وقوة من الشرطة السرية ومجموعات قتالية قد قاموا بعمل حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والمحكوم عليهم وأثناء مرور القوة بشارع الجمهورية بالمدينة تلاحظ لهم تواجد ثلاثة أشخاص مطلوبين على ذمة قضايا للتنفيذ عليهم وفروا هاربين عقب مشاهدتهم لقوة الأمن وعند ملاحقتهم قام أحد إفراد القوة بإطلاق أحد الأعيرة النارية فى الهواء مما أدى لإصابة أحد المارة ويدعى عبد القادر يحيى عبد القدر الرميحى " 25 سنة – عامل بورشة حدادة" ومقيم بمدينة حوش عيسى بتهتك بفروة الرأس وذلك أثناء مروره بالشارع تم تحويله لمستشفى حوش عيسى العام، ومنها لمستشفى دمنهور العام، ومنها لمستشفى الجامعى بالإسكندرية، والذى لفظ أنفاسه الأخيرة بها.

وفور ذلك تجمهر آلاف الأهالى أمام قسم الشرطة فى الساعات الأولى من صباح اليوم – الجمعة – وحاول عدد من البلطجية إشعال النيران به إلا أن أهالى المتوفى قاموا بتهدئة المتظاهرين وقام الأمن المركزى بتفريق البلطجية.

وقامت القوات المسلحة وقوات الأمن المركزى بمحاصرة قسم شرطة حوش عيسى وعمل كردون أمنى خشية من محاولة اقتحامه وإشعال النيران به مرة ثانية.

أستعداد ثوار بلا حدود بالإسماعيلية لمراقبة الانتخابات

حمدى عبادى عضو المكتب السياسى لحركة ثوار بلا حدود




تستعد حركة ثوار بلا حدود لمراقبة انتخابات مجلس الشعب القادمة، وأصدرت بياناً اليوم أكدت فيه أهمية احترام إرادة الشعب فى اختيار من يمثله فى الانتخابات البرلمانية والتشريعية والرئاسية القادمة.

وقال حمدى عبادى، عضو المكتب السياسى لحركة ثوار بلا حدود، إن نجاح الانتخابات مرهون بالمراقبة فى كافة اللجان والدوائر بجميع أنحاء الجمهورية، والإشراف القضائى الكامل على العملية الانتخابية، وحق كل مواطن فى الترشح، على أن تكون للجنة العليا للانتخابات الحق فى رفض طلبات الترشيح.

وأشار إلى أن حركة ثوار بلا حدود تستعد من الآن لتدريب ما يقرب من 8 آلاف من أعضائها على كيفية مراقة الانتخابات التى سوف تجرى خلال نوفمبر القادم، وتسعى للحصول على تصاريح وموافقة اللجنة العليا لانتخابات للقيام بهذا العمل، ليكون مجلس الشعب القادم قويا معبرا عن احترام إرادة المواطنين.

وتطالب الحركة جميع المرشحين بعدم استخدام دور العبادة أو المدارس أو المستشفيات أو وسائل النقل العامة فى الدعاية الانتخابية والبعد عن الشعارات الطائفية وعدم اللجوء للرشاوى الانتخابية أو البلطجة والعنف أو التزوير، وسترصد الحركة كافة الانتهاكات فى العملية الانتخابية بداية من فتح باب الترشيح وحتى إعلان النتائج النهائية مع إبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بكافة الانتهاكات لاتخاذ الإجراءات اللازمة

مطالبة 6 أبريل بكفر الشيخ بإطلاق أسماء شهداء الثورة على الشوارع

صورة أرشيفية



قام عدد من شباب حركة شباب 6 أبريل بكفر الشيخ بتوزيع مصاحف القرآن الكريم إهداءً إلى روح شهداء ثورة 25 يناير المجيدة، وأكدت عبير عاصم، المنسقة بالحركة، إن هذه الخطوة تأتى ضمن حملة "حق الشهيد" التى تهدف إلى إعطاء الشهيد حقه، حيث إنه لولا دماء الشهداء لم تكن هناك هذه الحرية.

كما قامت الحركة بحصر عدد الشهداء بكفر الشيخ وستقوم بعمل زيارة لهم لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، والسماع إلى مشاكلهم ومحاولة حلها مع المسئولين.

وتناشد الحركة محافظ كفر الشيخ بإطلاق أسماء الشهداء على الشوارع التى يسكنون بها، حيث لم يتم فعل ذلك، وتناشده بأن يتم عمل نصب تذكارى داخل المحافظة للشهداء الذين نعتز بدورهم فى ثورة يناير المجيدة.

برنامج Yahoo! Messenger 11 برنامج ياهو ماسنجر للمحادثات والشات

Yahoo! Messenger 11


اخر اصدار من ماسنجر ياهو الجديد ماسنجر ياهو 11 اصدار احترافي سريع وجميل ومميزات جديدة دردشة كتابية وصوتية وفيديو وارسال رسائل جوال مجانية والعاب اون لاين

برنامج Yahoo! Messenger 11 هذا الاصدار بيتا طبعأً Beta من افضل برامج الماسنجر التي تم تطويرها بشكل فعلي وقوي جداً لتتناسب ولتسهل عمليه الوصول في المحادثات والتواصل مع الاصحاب واضافة الاصحاب من الماسنجرات الاخرى والشركات الاخرى مثل جوجل جي مايل Gmail و هوتميل ويندوز لايف و ام اس ان Hotmail / Windows Live / Msn و مايكروسوفوت اوتلوك وشركة AOL وشركات عالمية كثيرة وهذا في مجال الاصداقاء والدردشة
حيث تم اضافة خواص جديدة في ماسنجر Yahoo! Messenger 11 ياهو 11 ومن المميزات ايضاً

ارسائل رسائل جوال مجانية من الكمبيوتر او من الماسنجر مباشرة لاي جوال .
اتصال عبر الماسنجر باسعار مخفظة.
عرض الفيديو في المحادثات المرئية بجودة عالية جداً HD
الارتباط بالمواقع الاجتماعية مباشرة امثال ياهو و الفيس بوك و تويتر و فليكر Yahoo! Pulse, Flickr, Twitter and (gasp) Facebook وغيرها.
تم اضافة نظام العاب اون لاين تسمح لك بمشاركتها مع اصحابك واللعب والتحدي بينك انت وصاحبك حتى لو باعدت بينكم المسافات والدول.
الدردشة الفورية مع اصحابك على الفيس بوك وعلى الماسنجر ايضاً مباشرة.
سهولة الوصول لشات ياهو وبريد ياهو وكل شيء جديد في الياهو تم ارتباطه بالماسنجر تقريبا.
مشاركة الصور فقط سحب واسقاط الصور في المحادثة والتحدث عنها وكانك مع صديقك مباشرة.
الاستماع إلى محطة الراديو التي تحبها مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية الاخرى.
استخدام الخلفيات التفاعلية في الدردشة والمراسلة الفورية .
بسهولة يمكنك التواصل مع الناس .
نظام البحث في الدردشة الخاصة بك والحصول على النتائج الاكثر كفا’ ومشاهدتها انت وصديقك.
ارسال الملفات بينك وبين صديقك بسهولة فقط اسحب الملف من المجلد للمحادثة وارسله لصديقك مباشرة.
التصفح والمشاركة الخفية في الماسنجر اي الظهور دون اتصال ومميزات مشابهه.
هناك احرف وكلمات متحركة يمكن ان ينطقها الياهو بصوت عالي وجميل.
الرموز والابتسامات اجمل مافي ياهو حيث يمكنك ان تعبر عن مشاعرك بالابتسامات هناك .
اعمل لنفسك صورة من جهازك او صورة رسومية مبسطة من الياهو.
اختر صورتك للظهور بها امام اصدقائك.
يمكنك تغيير شكل الياهو الان بالثيمات الجميلة الخاصة بماسنجر ياهو.
تكلم بالصوت والصورة مجاناً مع اي شخص في اي دولة من دول العالم واستمتع بجودة الصوت العالية والبريد الصوتي ايضاً.
يمكنك ان تاخذ نسخة من ماسنجر ياهو على هاتفك النقال الان وتتحدث وتدردش مع اصحابك في كل مكان من دول العالم.
كاميرات الويب شارك اهلك واصحابك محادثات الفيديو في جميع انحاء العالم.
تبادل الرسائل النصية او نظام الاجتماعات الذي يمكنك ان تتحدث مع مجموعة من الاصحاب في محادثة واحدة.


للتحميل


اضغط هنا



برنامج Sumatra PDF برنامج قراءة الملفات والكتب الـ PDF

Sumatra PDF


برنامج قارىء الكتب قارىء pdf الاسهل والاسرع ومجاني ايضاً وفيه مميزات رائعه

برنامج Sumatra PDF من البرامج النادرة والتي تغنيك عن استخدام برنامج Adobe Reader من ادوبي ذو الحجم الكبير حيث تستطيع مع برنامج سوماطره ان تتصفح الكتب الالكترونية pdf دون الحاجه لزحمة في الكمبيوتر وبطىء واشغال الذاكرة بالطبيق الكبير ادوبي ريدر

والبرنامج فوق هذا كله مفتوح المصدر ومجاني للتحميل والتحرير والكثير


للتحميل


اضغط هنا



برنامج Download Accelerator Plus برنامج التحميل من الانترنت

Download Accelerator Plus



برنامج داونلود من افضل برامج تسريع تحميل البرامج على الإطلاق ...

برنامج Download Accelerator Plus من افضل برامج تسريع تحميل البرامج على الإطلاق يحتوي على مزايا كبيرة في هذا المجال وتستطيع به تحميل افلام تحميل اغاني وتحميل برامج وتحميل ملفات مضغوطة وتحميل اي شيء يخطر ببالك في الانترنت امكانيات فولاذية مع هذا البرنامج الكبيريعتبر هذا البرنامج بالفعل من افضل برامج تسريع تحميل ملفات من الانترنت وبرامج من الانترنت والعاب من الانترنت يجعل تحميلك سته اضعاف السرعة العادية بحق كما يمكنك معه رفع الملفات من جهازك إلى سيرفرك بشكل سهل وسلس كما يمكنه عرض الملفات واستعراضها بسهولة وسلاسة كانه مشغل صوتيات وفيديو وهو متوافق مع Windows All تمتع الان مع Download Accelerator Plus

للتحميل


اضغط هنا



برنامج McAfee Fake Alert Stinger برنامج الحماية من الفيروسات والقضاء علي ملفات التجسس

McAfee Fake Alert Stinger


برنامج للقضاء على التهديدات الوهمية من الفيروسات وملفات التجسس وغيرها من اخطار وبرامج الهكرز.

برنامج McAfee Fake Alert Stinger احد برامج شركة مكافي الرائدة هذا البرنامج يقضي على كل التهديدات الوهمية سوء كانت من فيروسات او من ملفات تجسس او من الشركات الخطرة والمنتحلة للشركات الرسمية والتي توهمك بان هناك فيروس في جهازك ويجب ان تقوم بتركيب الاداءه التالية وفي الاخير تقوم بشراء تلك الاداءه وتنصيبها في جهازك وتكتشف انها هي سبب الفيروس اصلاً.

برنامج رائع وفكرة رائعه ومجانية من شركة مكافي


للتحميل


اضغط هنا



برنامج BWMeter برنامج متابعة كل حركة علي الانترنت

BWMeter

برنامج يتابع كل حركه لك على الانترنت ويحلل كميات البيانات على الشبكة ويعطيك احصائيات كاملة وشافيه ..

برنامج BWMeter احد البرامج التي لها مميزات حلوه حيث يسيطر على كمية مرور البيانات من حاسوبك او على الشبكة مباشرة ويمكنه ان يحلل حزم البيانات من اين اتت واين ذهبت الخ .. كما يمكن لهذا البرنامج ان يستعمل للسيطرة على كمية المرور اي بتحديد السرعه لكل نوع من الروابط والملفات او يحدد السرع مثلاً لموقع معين على الانترنت ويعطيك بعد ذلك احصائيات لكل كمبيوتر مرتبط معك في الشبكة يقيس ويعطيك كل كميات المرور التي ارسلت يمكنك ان ترى كم بيانات حملتها من الانترنت ومن خوادم الاخبار المفضلة لديك .. البرنامج فيه امكانيات مطلوبة للكثير منا كما انه يدعم جميع اشتراكات الانترنت مثل LAN, WAN, VPN, ADSL, xDSL, Modem, Dial-Up وغيرها حمل نسختك من جي سوفت البرنامج رائع ويطلبه الكثير متوافق مع كل انظمة التشغيل * Windows 2000 * Windows XP * Windows XP x64 * Windows Vista * Windows Vista x64 * Windows Server 2003 * Windows Server 2003 x64 * Windows Server 2008 * Windows Server 2008 x64



للتحميل


اضغط هنا



برنامج GoodSync برنامج النسخ الاحتياطي

GoodSync

برنامج برنامج النسخ الاحتياطي و التعرف على الوسائط المتنقلة واجهزة الكمبيوتر المحمولة والشخصية والسيرفرات

برنامج GoodSync يعمل البرنامج بعمليه تزامن وتوافق بين الجهاز الشخصي والوسائط المتنقلة USB وهو نفس الشركة التي صممت وبرمجت برنامج RoboForm للموضوع بقية .



للتحميل


اضغط هنا



برنامج MP3 Cutter and Editor Portable برنامج تقطيع البرامج والاغاني الصوتية

MP3 Cutter and Editor Portable

احسن برنامج تقطيع نغمات واغاني وصوتيات MP3

برنامج Free MP3 Cutter and Editor Portable برنامج مجاني وعجيب في اداءه حيث يساعدك على تقطيع الاغاني والصوتيات والاناشيد واي ملف صوتي بصيغة ام بي ثري مع امكانية تحرير هذا الملف والتلاعب معه من اضافة وتقطيع ونسخ ولصق, ويساعدك على انشاء نغمات جوال ام بي ثري ومميزات رائعه اخرى
ومن مميزات برنامج Free MP3 Cutter and Editor :

حذف اي جزء مختار من المقطع الصوتي واخذ الجزء المناسب لك mp3
يمكنك ايضاً ان تحذف اجزاء لم تحددها وتتلاب كيف ما تريد ايضاً .
وتغيير حجم الملف الصوتي عن طريق تحديد الجودة له.
تكبير حجم الملف الصوتي وغيره حسب تحديد الجودة له.
يمكنك ان تعمل له تلاشي للصوت مثلاً عند نهاية المقطع مثل ما نسمعه في الاغاني والاناشيد الشهيرة.
يمكنك ان تجعل الصوتيات كلها استيريو.



للتحميل


اضغط هنا



برنامج WinUtilities Free برنامج تنظيف وتسريع الويندوز

WinUtilities Free



برنامج تنظيف الكمبيوتر وتسريع الويندوز وحذف البرامج من جذورها وتقسيم الملفات وحماية الملفات وادارة الملفات وادارة ملفات بدا التشغيل والكثير

برنامج WinUtilities Free برنامج عبارة عن مجموعة ادوات لتنظيف الكمبيوتر من البرامج الغير مهمة ومخلفات الانترنت والكوكيز كما يمكنك التحكم في برامج بدأ التشغيل وتعطيل الغير مفيد منها والذي يبطىء اقلاع الجهاز ومنظف مكتب التسجيل ريجستري ويقوم بتقطيع الملفات الكبيرة إلى ملفات صغيرة ويجعل لهم ملف رئيسي ويحسن اداء الذاكرة ويسرع الكمبيوتر للضعف والكثير من المميزات فيه

مجموعة من الادوات لتحسين اداء النظام وتسريع الكمبيوتر والبرامج والريجستري

برنامج WinUtilities Free Edition نسخة مجانية بالكامل من برنامج WinUtilities Pro الشهير والاصدار يستطيع ان يعمل صيانة واصلاح وتحسين اداء الكمبيوتر والنظام مع امكانية حذف الملفات الغير ظرورية والمكررة كما يمكنك ان تتحكم في برامج بدأ التشغيل بكل سهولة ويسر واقصد بها البرامج التي تقوم بالتحميل تلقائي مع اقلاع ويندوز مثل الماسجر و مثل برامج الحماية وغيرها كما يمكنه ان يعثر على الملفات المكررة ويتعامل معها ويبحث ويحدد الاختصارات المكسورة وحذف البرامج,

يمكنك مع برنامج WinUtilities Free Edition وفي عدة خطوات فقط ان تجعل الويندوز لديك سريع وفتح البرامج سريع وان تقوم بتنظيف كمبيوترك من المشاكل والاخطاء بسهولة وبنقرة واحده

ومن مميزات برنامج WinUtilities Free Edition

عملية الغاء التجزئة, يقوم البرنامج بتجزئة الاقراص والملفات لتحسين اداء الكمبيوتر واستقرار اكثر و تسريع فتح الملفات والبرامج.
يستعيد الملفات المحذوفة على الاقراص الصلبة والمرنة والليزرية والقابلة للفصل .
يقوم بحذف الملفات الغير ضرورية لتوفير مساحة فارغة اكبر على القرص .
يقوم باصلاح المعلومات المعطوبة في ملفات الريجستري في ويندوز .
يساعدك وبكل سهولة بإدارة ملفات بدأ التشغيل في ويندوز.
يمحو البرنامج كل اثارك في الكمبيوتر التي تم حفظها اثناء استخدامك للإنترنت.
يقوم بتقسيم الملفات الكبيرة إلى اجزاء صغيره واعادتهم إلى ملفهم الاصلي.
يوجد فيه نظام لحذف الملفات حذف حقيقي ولا يمكن استعادتها وهذا مفيد لمن يريد ان يمحو ملفات هامة يريد التخلص منها.
يمكن ان يحمي اي ملف في جهازك قابل للتنفيذ ويقصد EXE بكلمة مرور لكي لا يستخدمه احد غيرك.
يقوم بتحسين اداء الذاكرة من ويندوز, سوف تشاهد اداء الذاكرة والكمبيوتر افضل بعد استخدام هذا البرنامج
يحتوي على نظام خاص للبحث عن الملفات المكررة وازالتها اذا لم تكن ضرورية .
يقوم بإدارة البرامج والملفات المثبته على جهازك ويحذف ما تريده منه حذف من الجذور.
يقوم بعمل باك اب لمكتب التسجيل الريجستري ويمكن استعادة النسخة الاحتياطية في اي وقت .

للتحميل


اضغط هنا



برنامج Windows 8 Transformation Pack برنامج تحويل ويندوز اكس بي وسفن إلي ويندوز 8

Windows 8 Transformation Pack


حزمة تحويل ويندز XP, Vista or Windows 7 إلى شكل ويندوز 8 باحدث اصدار الان واخر اصدار من موقعكم هنا

يقوم برنامج Windows 8 Transformation Pack بالتغيير في معظم الامور لويندوز اكس بي و سفن وفيستا XP, Vista or Windows 7 من خلفيات والوان واصوات وغيرها من المؤثرات المهمة في ويندوز XP, Vista or Windows 7 ليجعله بنفس هيئة وشكل نظام التشغيل ويندوز 8.

احصل على نسختك الان من برنامج Windows 8 Transformation Pack على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المتطلبات :

* .NET Framework 2.0 - Required for system files transformation in Windows XP/Server 2003 x64 Editions.
* .NET Framework 4.0 - Required for Windows 8 features like User Tile/Metro UI Desktop/Auto-colorization.


للتحميل


اضغط هنا



صور المصارع تربل اتش - صور نجوم المصارعة الحرة - صور المصارعين

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش




تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش


صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين

تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


تربل اتش

صور تربل اتش - صور المصارع تربل اتش- صور جديدة لتربل اتش - صور رائع لتربل اتش - صور مميزه لتربل اتش - صور مصارعي العالم - صور نجوم المصارعة الحرة - صور ابطال المصارعة الحرة - صور محبي المصارعة الحرة - صور مشجعي المصارعة الحرة - صور محبي تربل اتش - صور مشجعي تربل اتش - صور عشاق المصارعة الحرة - صور عملاق المصارعة الحرة تربل اتش - صور عملاق التصارع تربل اتش صور المصارعين


صور خلفيات للعيد - صور اسلامية جديدة - صور خلفيات عيد الفطر المبارك

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد




خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد


صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر

خلفيات للعيد

صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر


خلفيات للعيد



صور خلفيات للعيد - صور جديدة لخلفيات للعيد - صور اسلامية - صور اسلامية جديدة - صور اسلامية مميزه - صور للعيد - صور عيد الفطر - صور عيد الفطر المبارك - صور رمضانية - صور عيد الفطر 2011 - صور اسلامية رائعة - خلفيات اسلامية - خلفيات رمضانية - خلفيات عيد الفطر