الأحد، 11 سبتمبر 2011

السيطرة على حريق هائل بعد التهامه 3 منازل بأوسيم

صورة أرشيفية




سيطر رجال الحماية المدنية على حريق هائل اندلع فى 3 مناول بقرية سقيل فى أوسيم، وأسفر عن إصابة طفل واحتراق معظم محتويات المنازل الثلاثة.

وكان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق هائل فى 3 منازل بأوسيم، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق برفقة 15 سيارة مطافئ، وتمكنوا من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقى المنازل المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة طفل بحروق تخطت 95%، نقل على إثرها إلى مستشفى أوسيم المركزى، بالإضافة إلى احتراق معظم محتويات المنازل الثلاثة.

أفادت تحريات رجال المباحث التى أشرف على جمعها العميد حسن عبد الهادى مأمور مركز شرطة أوسيم أنه أثناء لهو الطفل عمرو خالد 9 سنوات، قام بوضع ماسورة حديدية على أسلاك تيار الضغط العالى المجاور لمنزله، مما أدى إلى تطاير "الشرار"، ونشوب الحريق بالمنزل، ثم امتدت النيران إلى منزلين آخرين.

تحرر المحضر رقم 3537 لسنة 2011 بالواقعة، وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وأمرت بندب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق وانتداب لجنة من المحافظة لتحديد الخسائر المادية، وطلبت التقرير الطبى عن حالة الطفل المصاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق