السبت، 17 سبتمبر 2011

استياء نهلة سلامة من عدم الإمساك بسارقة شقتها حتى الآن

نهلة سلامة مستاءة من عدم الإمساك بسارقة شقتها حتى الآن


أعربت الفنانة نهلة سلامة لـ"اليوم السابع" عن إستيائها الشديد من عدم توصل الشرطة إلى خادمتها التى اتهمتها بسرقة شقتها فى الزمالك حتى الآن مشيرة إلى أن رجال الشرطة تجاهلوا قضيتها تماما.

كانت نهلة تقضى إجازة المصيف بالساحل الشمالي، وفور عودتها لمسكنها بالزمالك، فوجئت بوجود بعثرة فى غرفة نومها واكتشف فتح الخزينة الخاصة بها، وسرقة مجوهراتها وهى عبارة عن 2 خاتم ألماظ و 3 خاتم ذهب ، و3 غويشة ذهبية ، اضافة الى عدد كبير من الساعات الحريمى ذات الماركات المختلفة ، وعدد من الأوراق الخاصة بها وبعملها، و 47 ألف جنيه واتهمت خادمتها التى تدعى بسمة والتى لا تعرف عن موطنها شيئا.

تحقيق اغاني محمد فؤاد لأرقاما قياسية على اليوتيوب

محمد فؤاد


رغم ابتعاده عن عالم الغناء هذا العام، ما زالت أغنيات محمد فؤاد على موقع اليوتيوب تحقق أرقاما قياسيا فى عدد المشاهدة، حيث تخطت أغنية "خدنى الحنين" ما يقرب 2 مليون مشاهدة، وأغنية "لو" مليون و700 ألف مشاهدة، و"معقول" مليون و200 ألف، ووصلت أغنية "ابن بلد" إلى 3 ملايين مشاهدة.

فؤاد الملقب بـ"ابن بلد" حصد ألبومه الأخير "بين أيديك" الذى تم طرحه العام الماضي، عدد من الجوائز أهمها أفضل مطرب وأفضل ألبوم فى استفتاء الجمهور من مجلة "دير جيست"، وأيضا 3 جوائز من مسابقة نجوم أف.أم، إضافة إلى اختياره أفضل مطرب فى استفتاء إذاعة الشباب والرياضة، هذا بخلاف ثلاث جوائز حصل عليهم أيضا من مهرجان "Mema" نتيجة تفوقه ونجاحه فى إعادة اكتشاف نفسه من جديد.

إنجازات فؤاد لم تتوقف عند هذا الحد لأنه عطاء ممتد فى الوسط الفنى على مدار ما يقرب من 28 عاما، حيث أنه كان صاحب الفضل على حدوث انقلاب فى السينما المصرية من خلال فيلمه "إسماعيلية رايح جاي" الذى حقق أرقاما قياسية وقتها.

كان لفؤاد تجربة مميزة خلال رمضان العام الماضى بعد مشاركته بمسلسل "أغلى من حياتي" الذى حقق نجاحا عند عرضه وقتها وقدم من خلاله فؤاد عددا من المواهب للوسط الفنى مثل الممثل الشاب أحمد عبد العزيز.

محبو فؤاد ينتظرون بشغف انتهائه من التحضيرات التى يجريها لاختيار أغنيات ألبومه المقبل لتعطشهم لسماع صوته بعد عام كامل من الغياب عنهم.

مشاركة "18 يوم" بمهرجان بغداد فى عرضه الأول بالعالم العربى

أفيش الفيلم


أعلن د.طاهر علوان مدير مهرجان بغداد السينمائى الدولى مشاركة فيلم 18 يوم الذى ساهم فى إخراجه عشرة مخرجين عن أحداث الثورة المصرية من خلال عشرة أفلام قصيرة عبرت عن عشرة وجهات نظر ومعالجات مختلفة حيث أخرج كل مخرج فيلم قصير يعرض فيه تفصيل وأحداث محددة من الثورة المصرية وسيعرض الفيلم للمرة الأولى فى العالم العربى بعد عرضه الأول فى الدورة الرابعة والستين لمهرجان كان السينمائى .

تدور أحداث الفيلم فى الفترة بين 25 يناير و 11 فبراير الماضيين حيث التقى عشرة مخرجين وحوالى عشرين ممثلا وممثلة وستة كتاب للسيناريو وثمانية مدراء تصوير وثمانية مهندسى صوت وغيرهم من الفنانين والفنيين ونزلوا إلى الشارع دون ميزانية وأطلقوا العنان لكاميراتهم لتصوير مصر الثورة.
يقدم الفيلم قصصا إنسانية عميقة ومؤثرة ترصد الثورة وأبعادها وتكونها ومخاضاتها وأجوائها وشخصياتها والمكان فى تنوعه والشخصيات فى انتماءاتها وقناعاتها وأعمارها المختلفة ، كلها تلتقى فى دائرة إنسانية عميقة ومؤثرة حملها هذا الفيلم الكبير الذى أنجزه مخرجون معروفون بمنجزهم عالج كل منهم هذا الواقع الجيد من وجهة نظره وبعمق إنسانى وشفافية إنسانية مؤثرة.

"18 يوم" إخراج شريف عرفة وكاملة أبو ذكرى و مروان حامد ومحمد على وشريف البندارى وخالد مرعى و مريم أبو عوف واحمد عبد الله ويسرى نصر الله واحمد علاء ومن بطولة أحمد حلمى وعدد كبير من نجوم الفن.

إنضمام صابرين للحملة القومية لإنقاذ مصر

الفنانة صابرين


صرح المخرج خالد فتح الله لـ"اليوم السابع" أن الفنانة صابرين وافقت على الإنضمام للحملة الإعلانية التى تقوم بها شركة صوت القاهرة من أجل توعية المواطنين من خلال مجموعة من البرموهات تقدمها الشركة بشكل يعالج الظواهر السلبية بشكل إيجابى والتى انتشرت فى مصر بعض الثورة.

وأضاف فتح الله، أن هذه الحملة تبرع بها جميع الممثلين الذين يشاركون فى هذه الحملة وعندما علمت صابرين بهذه الحملة وافقت على الإنضمام مباشرة، وجارى التفاوض مع عدد كبير آخر من الفنانين.

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين طلت علينا خلال شهر رمضان الماضى بمسلسلين هما "وادى الملوك" وشاركها البطولة سمية الخشاب ومجدى كامل ومجموعة كبيرة من الفنانين، ومن إخراج حسنى صالح، والمسلسل الآخر "لحظة ميلاد" وشاركها البطولة كمال أبورية ونشوى مصطفى وأحمد خليل، ومن تأليف سماح الحريرى، ومن إخراج وليد عبد العال.

إحياء فرقة الأوبرا بالإسكندرية لذكرى سيد درويش والسنباطى

سيد درويش


تبدأ فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار نشاطها للموسم الفنى 2011-2012 بحفلين بالإسكندرية ودمنهور الأول فى الثامنة مساء السبت 17 سبتمبر على مسرح أوبرا دمنهور، ويعاد مساء الأحد 18 سبتمبر على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".. يتضمن البرنامج نخبة من أشهر أعمال خالد الذكر الموسيقار سيد درويش إحياءً للذكرى الثامنة والثمانين لرحيله منها "بنات اليوم، سالمه يا سلامة، خفيف الروح، حرج عليا بابا، والله تستاهل ياقلبى".

كما تحيى الفرقة الذكرى الحادية والثلاثين للموسيقار رياض السنباطى بباقة من أجمل أعماله منها أروح لمين، زى الهوى، ياما القمر على الباب، أحبك، عاوز جوباتك، نار ياحبيبى نار، الغاوى، مغرور، كدبت حبك وموسيقى صافينى مرة.

يشدو بها نخبه من نجوم الفرقه "أحمد قمر، ندا غالب، هيام محمد، مصطفى سعد، ليليان محمد، ياسر سعيد، إيناس عز الدين، محمد متولى، سميه وجدى، محمد الخولى، مى الجبيلى، أيمن مصطفى، مروه حمدى".

يذكر أن فرقة أوبرا الأسكندريه للموسيقى والغناء العربى تأسست فى يونيو عام 2004 وتتكون من 55 فنانا مابين كورال وعازفين وسوليست، قدمت أولى حفلاتها بمسرح الجمهورية بالقاهرة، وشاركت بمهرجان الموسيقى العربية عام 2004 كما قدمت العديد من العروض الخاصة بالأطفال والطلاب ولاقت استحسان الجمهور والنقاد .

انتهاء رانيا يوسف من "ريكلام" خلال أسبوع

رانيا يوسف


تنتهى الفنانة رانيا يوسف نهاية الأسبوع الجارى من تصوير دورها فى الفيلم السينمائى الجديد "ريكلام"، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم بطولة غادة عبد الرازق، مادلين طبر، وعلا رامي، وإنجى خطاب، وضياء الميرغني، ورضا حامد، وصبرى فواز، تأليف مصطفى الشبكى وإخراج على رجب، وإنتاج شركة ميديا سيتى.

وتدور أحداث الفيلم فى سياق درامى اجتماعى حول أزمات المرأة فى المجتمع المصرى من خلال نماذج حقيقية ل4 فتيات من طبقات مختلفة يتعرضن لضغوط اجتماعية قاسية، وهى فى الحقيقة عرض لظروف المجتمع ورصد للمفاهيم والتقاليد والمعتقدات الخاطئة، وتلعب غادة عبد الرازق دور" شادية" وهى شخصية محورية تجمعها الظروف بعلاقة صداقة مع رانيا يوسف والتى تقوم بدور "ديدى".

إعلان الفائز بمسابقة التمثيل من مسلسل لحظات حرجة

لقطه من المسلسل


أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل الشهير" لحظات حرجة "الفائز بجائزة مسابقة التمثيل الأولى من نوعها التى تمنحها الشركة لهواة التمثيل من محبى المسلسل، حيث يشارك الفائز فى إحدى حلقات الجزء الثالث من المسلسل الجارى تصويره حاليا بالقاهرة.

كان باب الاشتراك فى المسابقة أغلق فى 15 من شهر سبتمبر الجارى حيث تخطى عدد المشاركين حاجز الـ 5,000 شخص، واعتمدت المسابقة على أن يكتب المتسابق نصاً قصيراً يوضح سبب رغبته فى الاشتراك بالتمثيل فى واحدة من حلقات المسلسل، وقام مجموعة من نجوم مسلسل لحظات حرجة باختيار الفائز وهو محمود محمد عبد الفتاح الذى كتب "كان والدى دوما رافضا دخولى لمجال التمثيل و فجأة مرض مرضاً شديداً والأطباء أكدوا أنه ليس هناك من شىء يمكننا عمله لإنقاذه، عشت معه لحظات صعبة أثناء مرضه والذى امتد لشهور، ثم توفى والدى وعندما علمت بمسابقة مسلسل لحظات حرجة شعرت أنه يمكننى أخيرا تحقيق ما لم أتمكن من تحقيقه فى الواقع من أجل والدى واشتركت فى المسابقة".

كان من أبرز شروط المسابقة أن يكون عمر المتقدم أكبر من 18 سنة بدون حد أقصى، وأن يتحدث اللغة العربية حيث أتيحت المسابقة لكل العرب.

يذكر أن المسابقة السابقة من لحظات حرجة قدمت الفرصة للفائزين لزيارة ستوديو التصوير ومقابلة نجوم المسلسل حيث تم تصوير الفائزين فى المسابقة حيث وصل عددهم إلى ١٥ فائزا من مصر، الإمارات وتونس، وتم تحميل الفيديو على الموقع الرسمى للمسلسل www.lahazat-harega.com حيث يمكن مشاهدته أونلاين الآن.

كانت شركة أوتلوك إنترتينمينت أطلقت مسابقة التمثيل بداية شهر رمضان الماضى بالتزامن مع المسابقة اليومية طوال الشهر الكريم والتى فاز بجوائزها 30 متسابقاً من الدول العربية المختلفة منها مصر، اليمن، المملكة العربية السعودية، لبنان، قطر، الأردن، المغرب، تونس، الكويت والسودان، وتنوعت الجوائز ما بين أجهزة iPod وiPad ووزعت النجمتان يسرا اللوزى وحنان مطاوع الجوائز على الفائزين من مصر.

يذكر أن الشهور الأخيرة شهدت تفاعلاً غير مسبوق فى سوق الدراما العربية بين مسلسل لحظات حرجة والجمهور، فبجانب المسابقات العديدة التى قدمتها الشركة المنتجة للمسلسل، أقامت خدمة الدردشة أون لاين أسبوعياً بين نجوم المسلسل والمعجبين عبر الموقع الرسمى للحظات حرجة، بالإضافة لإرسال نشرات إلكترونية عبر البريد الإلكترونى لعشرات الآلاف من المشاهدين، فضلاً عن التفاعل المتزايد مع أصدقاء الصفحة الرسمية للمسلسل على الـ"فيسبوك" والذين وصل عددهم إلى 225 ألف مشترك.

الجزء الثانى من لحظات حرجة يعرض حالياً على قناة روتانا خليجية، فى الساعة 5 مساءً والإعادة فى 8 صباحاً بتوقيت القاهرة وكان عرض خلال شهر على قناتى روتانا مصرية وlbc اللبنانية .

يشارك فى الجزء الثانى من المسلسل عدد كبير من النجوم منهم هشام سليم، عمرو واكد، محمود عبد المغني، بشرى، أمير كرارة، عمار شلق، سوسن بدر، درة زروق، حنان مطاوع، ياسر جلال، إيمى سمير غانم، نضال الشافعي، طارق لطفى، إنجى المقدم، صفاء جلال، يوسف فوزي، راندا البحيرى، أحمد راتب، يسرا اللوزى، صفاء الطوخى، أحمد حاتم ورمزى لينر.

نفي وائل المصرى لتعاقد نيكول سابا على مسلسل جديد

الفنانة اللبنانية نيكول سابا

صرح وائل المصرى، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نيكول سابا لـ"اليوم السابع"، أن الفنانة نيكول سابا تتواجد حاليا فى لبنان فى زيارة لأسرتها، خاصة بعد انشغالها عنهم فى الفترة الماضية خلال تصوير مسلسل "نور مريم"، بالإضافة إلى عدة حفلات.

ونفى المصرى ما رددته بعض المجلات مؤخرا عن تعاقدها على مسلسل جديد مع المنتج محمد فوزى، مشيرا إلى نيكول لم تقرر حتى الآن خطوتها الفنية المقبلة إذا كانت للسينما أم للفيديو.

الفنانة نيكول سابا طلت على جمهورها خلال رمضان الماضى بمسلسل "نور مريم" وشاركها البطولة يوسف الشريف وياسر جلال ومجدى فكرى وجيهان فاضل وكارولين خليل، وملك قورة، وكريم الحسينى، ماهر عصام، يوسف فوزى، قصة الكاتبة الصحفية نوال مصطفى وسيناريو وحوار الكاتب محمد الباسوسى، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة، ومن إخراج إبراهيم الشوادى.

استعداد باريس لإقامة مهرجان "ربيع السينما العربية"

باريس


أشارت صحيفة لوفيجارو الفرنسية إلى أن العاصمة باريس تستعد لاستقبال مهرجان ربيع السينما العربية خلال الفترة بين 15 إلى 18 سبتمبر الجارى، الذى يعرض 50 فيلمًا لمخرجين من تونس ومصر وسوريا والمغرب واليمن تم تصويرهم أثناء الأحداث التى عاشتها بلدانهم أو عشية تفجر هذه الأحداث.

قالت الصحيفة إنه لأن عام 2011 الجارى هو عام التحولات الكبرى فى بعض البلدان العربية، شعوب أكثر من بلد عربى حطمت جدران الصمت والخوف وخرجت إلى الشوارع تطالب بالحرية والكرامة والعدالة، هذه التحولات التاريخية دفعت جمعية السينما الأوروبية العربية إلى تسجيلها ونقلها إلى جمهور عريض عبر مهرجان "ربيع السينما العربية" الذى تحتضنه باريس ابتداء من الغد 15 وحتى 18 سبتمبر الجارى.


أكدت لوفيجارو الفرنسية أن أفلاما طويلة وقصيرة وأخرى وثائقية ورسوما متحركة ستعرض خلال المهرجان، الذى تحتضنه صالة "لا كلى" السينمائية فى باريس، ليقم بعد ذلك بمناقشتها مع المخرجين المشاركين.


ترى الصحيفة أنه مع أكثر من 12 فيلما من اثنى عشر بلدا، يعطى المهرجان فرصًا لانتشار نموذج من السينما العربية المستقلة من الشباب المتعطشين للحرية، فى إشارة إلى فيلم المخرج المصرى ناجى إسماعيل عن ثورة ميدان التحرير الذى من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم فى افتتاحية المهرجان.

سفر خالد النبوى لأمريكا من أجل دوبلاج " The Citizen"

النجم خالد النبوى


يسافر النجم خالد النبوى إلى نيويورك يوم 20 سبتمبر الجارى حيث يبقى هناك لمدة حوالى أسبوع لعمل دوبلاج فيلمه السينمائى الأمريكى الجديد "The Citizen" أو "المواطن" الذى انتهى من تصويره فى شهر يوليو الماضى، ويشاركه بطولته ويليام اثيرتون وكارى إيلوس و وأجنيس بروكنر، وإخراج سام كادى.

ويجسد النبوى الدور الرئيس فى الفيلم حيث يقوم بدور مواطن عربى "إبراهيم" فاز بـ "بطاقة الجرين كارد الأمريكية" أو "البطاقة الخضراء" وذهب لأمريكا قبل يوم واحد من تفجيرات 11 سبتمبر أى يوم 10 سبتمبر، وهناك تبدأ معاناته فى المجتمع الأمريكى أثناء رحلته للحصول على الجنسية الأمريكية.


ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية عام 2012 فى أمريكا وأوروبا والشرق الأوسط، ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لخالد النبوى فى السينما الأمريكية حيث شارك من قبل بأدوار هامة فى العديد من الأفلام منها "مملكة الجنة" و"اللعبة العادلة".

مطاردة شائعة الوفاة للزعيم وغانم ونادية لطفى

الفنان عادل إمام


لاحقت مؤخرا العديد من شائعات الوفاة فنانين مصر، حيث لا نلبث أن نفيق من شائعة وفاة فنان لنصحى على أخرى لفنان آخر، وكان آخر هؤلاء النجوم الذين طالتهم شائعات الوفاة نجم الكوميديا سمير غانم، حيث نشرت شبكة رصد وموقعى تويتر وفيس بوك خبر وفاته وانتشرت الشائعة كالنار فى الهشيم إلى أن خرج سمير على جمهوره ليكذب تلك الشائعة، ويؤكد لجمهوره إنه بخير ولم يصيبه أى مكروه وأنه بصحة جيدة ولا يعلم مصدر تلك الشائعة والغرض منها، حيث تعجب كثيرا منها ومن انتشارها بهذه القوة.

ومن أكثر الفنانين الذين طاردتهم شائعات الوفاة وتطاردهم باستمرار النجم عادل إمام الذى لا يلبث أن يمر عدة أشهر حتى تنتشر شائعة وفاته بصورة غريبة، ويبدأ فى تلقى مئات الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته، ليظهر وينفى كل هذا ويؤكد لهم أنه حى يرزق ولم يصب حتى بتعب ليطلقه عليه تلك الشائعات التى لا يعلم مصدرها أو سببها، حيث اعتاد عادل فى الفترة الأخيرة على سماع تلك الشائعة عنه من وقت لأخر وبات لا يتعجب لسماعها بل يأخذ الموضوع ببساطة ويترك مروجو الشائعات فى وهمهم يعيشون، وكان آخر الشائعات التى لحقت به شائعة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة والتى تم تداولها عن طريق رسائل الـsms، وكان قبلها شائعات تعرضه لحادثة مروعة على طريق الفيوم، وقبلها إصابته بأزمة قلبية مفاجئة وغيرها من الشائعات، حيث إنه فاز بنصيب الأسد فى هذا الموضوع.

كما تعرضت الفنانة نادية لطفى لشائعة قوية فى شهر رمضان الماضى بعد وفاة الفنانة هند رستم والفنان كمال الشناوى انتشرت شائعة قوية تفيد بوفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفى أيضا، وسارع أصدقاؤها بالاتصال بها للاطمئنان على صحتها والتى طمأنتهم أنها تتمتع بصحة جيدة، وأنها لا تعانى من أى مرض ولا تعلم سبب انتشار تلك الشائعة.

ولم تقف هذا الشائعات على الفنانين الأكبر سنا فقط بل طالت عددا من الفنانين الشباب، وكان منهم الفنان الشاب أحمد التهامى التى انتشرت شائعة وفاته بقوة فى الفترة الأخيرة، ونفس الأمر بالنسبة لمطرب ستار أكاديمى 8 أحمد عزت والذى انتشرت حوله العديد أيضا من شائعات الوفاة، رغم دخوله الوسط الفنى من فترة قريبة جدا، حيث بات البعض يطلق تلك الشائعات دون أدنى إحساس بالمسئولية بما ممكن أن يحدث لعائلة هذا الفنان إذا كان فى عمل بعيد عنهم وما سيحدث لهم عند سماعهم تلك الأخبار التى تنتشر دون التأكد من صحتها.

بدء ريهام عبد الغفور لتصوير فيلمها الجديد "لحظة ضعف"

الفنانة ريهام عبد الغفور


صرحت الفنانة ريهام عبد الغفورلـ"اليوم السابع" أنها تستعد لتصوير أولى مشاهدها فى فيلم "لحظة ضعف" خلال الأيام القليلة المقبلة موضحة أنها ستبدأ أولى مشاهدها بإحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعربت عن سعادتها لتعاونها مع النجم مصطفى قمر، موضحة أن التصوير سيكون بمناطق عديدة ومختلفة حيث سيتم التصوير فى أحد المطاعم وبعض شوارع القاهرة عقب الانتهاء من مشاهد الفيلا.

والفيلم بطولة مصطفى قمر وريهام عبد الغفور ومحمد لطفى ومجموعة من الفنانين الشباب، ومن تأليف أحمد البيه، ومن إنتاج محمد الزغبى، ومن إخراج محمد حمدى.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين مصطفى قمر وريهام عبد الغفور بعد إشتراكهما معا فى فيلم "حريم كريم".

الجدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور طلت علينا خلال شهر رمضان الماضى بعملين دراميين الأول مسلسل "الريان" وجسدت خلال الأحداث دور "دورية" زوجة فتحى الريان وهى المرأة سليطة اللسان والتي تريد أن تسيطر على أموال زوجها، أما المسلسل الآخر فهو "وادى الملوك" مع سمية الخشاب وصابرين والمخرج حسنى صالح، وجسدت دور "عيشة" شقيقة سمية وهى الفتاة الطيبة المتسامحة.

اختيار هانى سلامة وسعد هنداوى للجنة تحكيم "مالمو"

هانى سلامة


اختارت إدارة مهرجان مالمو للأفلام العربية بالسويد، الفنان هانى سلامة والمخرج سعد هنداوى، للمشاركة فى لجنة تحكيم الدورة الأولى للمهرجان التى تنطلق يوم 23 سبتمبر الجارى، وتستمر حتى 27 من الشهر نفسه، بإدارة المخرج الفلسطينى محمد قبلاوى، وإشراف وتنظيم "المركز الثقافى العربى الإسكندنافى" (فادوس).

وتشمل لجنة التحكيم أيضا الناقد السينمائى الفلسطينى المقيم حالياً فى الإمارات بشار إبراهيم، والإعلامية، والمسئولة عن البرمجة فى الهيئة الملكية الأردنية ديمة حمد الله، والإعلامية المغربية سناء بقالى.

ويشارك فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة للمهرجان فيلمان مصريان هما "بنتين من مصر" للمخرج محمد أمين، وبطولة زينة وصبا مبارك وإياد نصار، و"رسائل بحر" للمخرج داوود عبد السيد وبطولة آسر ياسين، وبسمة، إلى جانب عدة أفلام من دول عربية مختلفة هى "مدن الترانزيت" للمخرج محمد الحشكى، وبطولة صبا مبارك، ومحمد قبانى، والفيلم الجزائرى "خارج عن القانون" للمخرج رشيد بوشارب، وبطولة جمال دبوز، ورشدى زام، وسليم بوعجيلة، واللبنانى "شتى يا دنيى" للمخرج بهيج حجيج، وبطولة حسان مراد، وجوليا قصار، وكارمن لوبس.

ومن العراق يشارك فيلم "المغنى" إخراج قاسم حول، وبطولة عامر علوان، وكاترين الخطيب، وطارق هاشم.

ويشارك من المغرب فيلم "العربى، أسطورة الكرة" للمخرج دريس المرينى، وبطولة فضيل بن موسى، وحنان إبراهيمى، والفيلم السورى "مطر أيلول" للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد، وبطولة أيمن زيدان، وسمر سامى.

ويستضيف المهرجان عدداً من صناع الأفلام، ونجومها، ومنهم آسر ياسين، وبسمة، وبهيج حجيج، وجوليا قصار، وحسان مراد، ومحمد الحشكى، وصبا مبارك، وزينة، وإدريس مرينى، وقاسم حول، وكاترين الخطيب.

وفى مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، يشارك فيلم "شوية وقت" من سوريا، و"ABC" للمخرج محمد سلامة من الأردن، و"نصف مضاء" للمخرج جاسم محمد جاسم من العراق، والفيلمان اللبنانيان "ناديا" للمخرجة جوانا جرجورة، و"ثلاثاء" للمخرجة سابين شمة، والإماراتى "سبيل" إخراج خالد المحمود، ومن المغرب يشارك فيلم "حياة قصيرة" للمخرج عادل الفضيلي، والفيلم السعودى "الخروج" للمخرج توفيق الزايدى.

أما فى مسابقة الأفلام التسجيلية يشارك فيلمان من مصر هما "أنا والأجندة" للمخرجة نيفين شلبى، و"18 يوم فى مصر" للمخرجين أحمد صلاح ورمضان صلاح، والفيلم السورى "عراقيون فى المنفى" للمخرج فجر يعقوب، ومن الإمارات "حمامة" للمخرجة نجوم الغانم، والفيلم الأردنى "على باب الله" للمخرج إيهاب الخماشى، كما يشارك المخرج عوض الهمزانى بفيلمه "فوتون" وإنتاج السويد، والفيلم العراقى "كوكب من بابل" للمخرج فاروق داوود، ومن إنتاج أمريكى تشارك جوليا باشا بفيلم "بدرس".

يهدف المهرجان إلى تعريف الجمهور السويدى بالسينما العربية، والنقاش حولها مع صانعى الأفلام، والضيوف.
وتمنح جوائز للأفلام المُشاركة فى ثلاث مسابقاتٍ للأفلام الروائية الطويلة، التسجيلية، والقصيرة، ومعظمها يعرض للمرة الأولى فى السويد، بالإضافة لجائزة الجمهور.

وبالتعاون مع مهرجان الخليج السينمائى فى دبى، يحتفى المهرجان فى دورته الأولى بالسينما الخليجية، ويعرض 13 فيلماً طويلاً، وتسجيلياً، وقصيراً، ويستضيف عدداً من السينمائيين، والنقاد من الإمارات العربية المتحدة، منهم المخرج والناقد السينمائى مسعود أمر الله المدير الفنى لمهرجان دبى السينمائي، ومدير مهرجان الخليج السينمائى فى دبى، والمخرجة نجوم الغانم، والناقد السينمائى إبراهيم الملا، وكاتب السيناريو محمد حسن أحمد.

وبالإضافة لعروض الأفلام، والنقاشات المُباشرة حولها، ينظمُّ المهرجان أربع ندواتٍ مختلفة تجمع متخصصين فى المجالات السينمائية، والثقافية بشكلٍ عام، وتتمحور حول مواضيع معاصرة هى "صورة المرأة فى السينما العربية"، و"الحرية فى السينما العربية، والثورات العربية، والسينما، وتطور السينما الخليجية".

ويأمل مسئولو مهرجان مالمو، للأفلام العربية، أن يكون حدثاً ثقافياً سنوياً يسهم بالتفاهم، والعيش المشترك المبنى على أسس الاحترام المتبادل بين ثقافات الشعوب المختلفة.

صور دره بالفستان البرتقالي - صور درة 2011 - صور جديده للفنانة درة التونسية



صور دره بالفستان البرتقالي - صور جديدة لدرة - صور درة التونسية - صور نجمات تونس - صور درة 2011 - صور جديدة للفنانات - صور فنانات - صور فنانات 2011 - صور جديد الفنانين - صور فنانات عرب - صور مميزه للفنانات - صور الجميلة درة - صور الممثلة درة - صور الفنانة درة - صور باجمل فستان اورنج - صور دره بالفستان الاورانج

دره بالفستان البرتقالي

صور دره بالفستان البرتقالي - صور جديدة لدرة - صور درة التونسية - صور نجمات تونس - صور درة 2011 - صور جديدة للفنانات - صور فنانات - صور فنانات 2011 - صور جديد الفنانين - صور فنانات عرب - صور مميزه للفنانات - صور الجميلة درة - صور الممثلة درة - صور الفنانة درة - صور باجمل فستان اورنج - صور دره بالفستان الاورانج

دره بالفستان البرتقالي

صور دره بالفستان البرتقالي - صور جديدة لدرة - صور درة التونسية - صور نجمات تونس - صور درة 2011 - صور جديدة للفنانات - صور فنانات - صور فنانات 2011 - صور جديد الفنانين - صور فنانات عرب - صور مميزه للفنانات - صور الجميلة درة - صور الممثلة درة - صور الفنانة درة - صور باجمل فستان اورنج - صور دره بالفستان الاورانج

دره بالفستان البرتقالي

صور دره بالفستان البرتقالي - صور جديدة لدرة - صور درة التونسية - صور نجمات تونس - صور درة 2011 - صور جديدة للفنانات - صور فنانات - صور فنانات 2011 - صور جديد الفنانين - صور فنانات عرب - صور مميزه للفنانات - صور الجميلة درة - صور الممثلة درة - صور الفنانة درة - صور باجمل فستان اورنج - صور دره بالفستان الاورانج

دره بالفستان البرتقالي

صور دره بالفستان البرتقالي - صور جديدة لدرة - صور درة التونسية - صور نجمات تونس - صور درة 2011 - صور جديدة للفنانات - صور فنانات - صور فنانات 2011 - صور جديد الفنانين - صور فنانات عرب - صور مميزه للفنانات - صور الجميلة درة - صور الممثلة درة - صور الفنانة درة - صور باجمل فستان اورنج - صور دره بالفستان الاورانج

دره بالفستان البرتقالي

صور دره بالفستان البرتقالي - صور جديدة لدرة - صور درة التونسية - صور نجمات تونس - صور درة 2011 - صور جديدة للفنانات - صور فنانات - صور فنانات 2011 - صور جديد الفنانين - صور فنانات عرب - صور مميزه للفنانات - صور الجميلة درة - صور الممثلة درة - صور الفنانة درة - صور باجمل فستان اورنج - صور دره بالفستان الاورانج

برنامج ProgDVB برنامج مشاهده التلفزيون علي الكمبيوتر

ProgDVB


برنامج بروج دي في بي 2010 ProgDVB من افضل برامج مشاهدة التلفزيون في الكمبيوتر

اهم برنامج ProgDVB واسهل برنامج في قائمة برامج الستلايت لايحتاج ان تكون محترف في هذا المجال بل اعدادة وتنصيبة سهل وايضاً التعامل معه ويحتوي على إمكانية خارقة في هذا المجال شاهده جربه ستجد ان البرامج الاخرى امامه فاشلة جداً كما انه يمكنك اضافة بعض الملفات له وتستطيع معه ان تشاهد قنوات مشفرة كـ شوتايم و اوربت, وإيه ار تيِِART, فمعه شاهد قنوات رياضية قنوات افلام و قنوات اغاني وقنوات شاهد جميع محطات الافلام شاهد جميع محطات الاغاني شاهد جميع المحطات الاسلامية شاهد جميع المحطات الاخبارية والكثير الكثير مع هذا العملاق الرائع وهو متوافق مع Windows 2K/XP/Vista prog dvb ستحتاج لوجود برنامج ديركتس تنزيله من هنا DirectX ان اردت

ومن الكروت المدعومه وبعض الاضافات :

Anysee (E30S Plus,...)
AverMedia DVB-S
Azurewave (TwinHan) (VP-1027, VP-1034, VP-1041,... ).
BroadLogic 2030/1030
Compro VideoMate DVB-S
Digital everywhere FireDTV/FloppyDTV
DVBWorld USB2.0 DVB-S/DVBWorldDTV(PCI-Sat), Acorp TV878DS/DS110/DS120, Nextorm NBS240/NSC120
GeniaTech products(Digistar DVB-S PCI, satbox, TVStar, Digistar2, Digiwave 103G,...)
Hauppauge
Kworld DVB-S 100 compatible (Vstream, Dynavision..... )
LifeView FlyDVB
10moons
Netcast DVB
NEWMI Advanced DVB
Pinnacle
Technotrend
Tevii
TBS Q-Box
Technisat
Telemann Skymedia 300 DVB (not official)
Tongshi
Terratec
St@rKey usb box
Cards with BDA driver (possible issues with some cards)
Also works without a card, for example, as a video player or as a broadcast client

للتحميل

اضغط هنا

التحديث الأخير لعملاق الحماية McAfee Virus Definitions

McAfee Virus Definitions


تحديثات برنامج الحماية مكافي انتي فايروس McAfee Virus باخر التحديثات 2009 updates - update مكافي تحديثات 2009 لبرنامج McAfee Virus Definitions توجد به تحديث لقواعد بيانات الفيروسات باخر ماتم اكتشافه من الفايروسات احصل بسرعه على اخر تحديثات برنامج مكافحة الفيروسات McAfee VirusScan من جي عفروتو فقط


للتحميل

اضغط هنا

التحديث الأخير من عملاق الحماية Kaspersky Anti-Virus Update

Kaspersky Anti-Virus Update

تحديث برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس Kaspersky Anti-Virus اخر تحديث 2010 Kaspersky update تحديث برنامج كاسبر سكاي تحديثات 2010 -2009 لـ برنامج Kaspersky-Anti-Virus-Update/">Kaspersky Anti-Virus Update الكاسبر توجد به تحديث لقواعد بيانات الفيروسات باخر ماتم اكتشافه من الفايروسات برنامج كسبر سكاي 7 يعتبر من اقوى برامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق وتجده في مكتبنا باخر اصدار تحديث اليوم برامج اخرى مهمة

للتحميل

اضغط هنا

برنامج Dr.WEB CureIt برنامج الحماية من الفيروسات والاختراقات

Dr.WEB CureIt


برنامج حماية ضد الفيروسات وملفات التجسس بشكل قوي جدا

برنامج Dr.WEB CureIt! دكتور الويب الرهيب للحماية الكاملة ضد الفيروسات بانواعها فيروسات تروجانات البريد فيروسات الانترنت وطروادة شاهد القائمة

Mass-mailing worms
E-mail viruses
Peer-to-peer viruses
Internet worms
File viruses
Trojans
Stealth viruses
Polymorphic viruses
Bodiless viruses
Macro viruses
MS Office viruses
Script viruses
Spyware
Spybots
Password stealers
Keyloggers
Paid Dialers
Adware
Riskware
Hacktools
Backdoors
Joke programs
Malicious scripts


للتحميل
اضغط هنا

برنامج MSN Recorder Max برنامج تسجيل محادثات الماسنجر

MSN Recorder Max

برنامج تسجيل محادثات اي ماسنجر MSN او Windows Live Messenger فيديو وصوت ..

يمكنك الان تسجيل محادثات الماسنجر سوء تسجيل فيديو كاميرا الماسنجر او تسجيل صوت كاميرا الماسنجر والمحادثات كاملة بسهولة فائقة وبدون جهد منك عن طريق هذا البرنامج الاحترافي والعملاق والمذهل البرنامج متوافق مع Windows All



للتحميل

اضغط هنا

برنامج Free Ringtone Maker Portable برنامج عمل النغمات لموبايلك

Free Ringtone Maker Portable

احصل على اي نغمة تريدها ومن صنع يدك انت الان مجانا

برنامج Free Ringtone Maker Portable من البرامج المجانية القادرة على عمل احلى النغمات لجوالك مجاناً وبثلاث خطوات بسيطة سحب واسقاط وتقطيع وتحميل فقط وخيارات بسيطة جداً وجهد بسيط ايضاً فقط حدد النغمة الي في بالك ونفذ ما تريده الان.

برنامج Free Ringtone Maker Portable مجاناً بالكامل ولديه قدرات كافية لصنع نغماتك المفضلة في غمضة عين وسهولة لا تمناهية

للتحميل
اضغط هنا

برنامج Clean Virus MSN برنامج حذف ملفات التجسس والفيروسات من الماسنجر والقضاء علي الفيروسات

Clean Virus MSN


برنامج Clean Virus MSN هو برنامج يقوم بحذف فيروسات الماسنجر الخاص بحاسوبك والقضاء عليها نهائياً وتنظيف الجهاز من الفيروسات بشكل عام وخاصة الفيروسات المتعلقة بالماسنجر . فهو يقوم بعمل مسح وفحص كامل وشامل لجهازك للعثور علي الفيروسات الخاصه بالماسنجر والقضاء عليها نهائياً ومن الماسنجرات التي يختص بها هذا البرنامج Windows live messenger & Msn Messenger والتي تكون سبب في اختراق الفيروسات لجهازك ولكن برنامج Clean Virus MSN يقوم بتنظيف الجهاز والقضاء علي الفيروسات نهائياً وبلا رجعه


ومن الفيروسات التي يمكن لهذا البرنامج التعامل معاها والقضاء عليها هي :-

such as Restarter.F, Agent.DWA, IRCBot.APY, Sdbot.CHA, Sdbot.BZY, IRCBot.AIU, SDbot.BXZ, Themida, Dropper, Trojan.Win32.Restarter.f Trojan.IRCBot-1698, W32/Smalltroj.CXEI, Win32/IRCBot.ADS, W32/Smalltroj.CXEI, TR/Agent.dwd.4, BackDoor.Ircbot, W32/Trojan2.TZD, Trojan.Win32.Agent.dwd, Worm:Win32/Pakabot.gen, W32/Downloader.IPQ, W32/IRCBot.BPQ.worm, Sus/Dropper-A, Sdbot alias party_jpg.zip, Ircbot alias MSN.com, Sdbot alias Dance_dec_jpg.zip, IRCBot alias virus MSN picts_????.zip,Sdbot alias virus MSN N039_jpg.zip Sdbot alias virus MSN Z058_jpg.zip, IRCbot alais virus MSN G038_jpg.zip/S_00305_jpg.zip, IRCBot alias virus MSN Photos-webcam2007.zip, Vanbot alias virus MSN Webcam_00002.com/Livecam1.com), IRCBot alias virus MSN Myalbum2007.zip, ...

وبرنامج Clean Virus MSN يقوم بالقضاء علي أكثر من 4000 نوع من الفيروسات والملفات الضارة بجهازك ويقوم هذا البرنامج بإنشاء تولبار لحمايتك من الفيروسات والاختراقات وأن يقوم بتغيير الصفحة الرئيسية لمتصفحك ويمكنك أيضاً من تغيير محرك البحث الخاص بمتصفحك لمحرك بـحث أنظف وأفضل أمان وحماية لجهازك

للتحميل
اضغط هنا

أداه Top 100 Removal Tool أداه حذف الفيروسات والتروجانات والاختراقات من جهازك

Top 100 Removal Tool


اداة Top 100 Removal Tool هي اداة لإزالة أكثر من 100 تهديد يهددون جهازك من الفيروسات والتروجانات التي تهدد جهازك إن وجدت فهو من افضل واهم البرامج الرائدة والقوية والمميزه برغم انه صغير الحجم إلا أنه يمتاز بامكانيات مميزه ورائعة وقوية للغاية حيث انه يقوم بحذف أكثر 100 فيروس ضرراً بجهازك في العالم كله في حالة اختراق احدهم لجهازك الشخصي

وهذه قائمه بأهم الفيروسات والتروجانات وملفات الاختراق والتجسس والبرامج والتهديدات الغير نافعة التي تضر جهازك التي يقوم برنامج Top 100 Removal Tool بحذفها :

Trojan.Crack.I
Win32.Sality.3
Win32.Virtob.Gen.12
Win32.Worm.Downadup.Gen
Trojan.Generic.5131479
Trojan.AutorunINF.Gen
Win32.Sality.OG
Exploit.CplLnk.Gen
Adware.Agent.NFN
Application.Keygen.BD
Win32.Ramnit.C
Win32.Ramnit.N
Trojan.Sality.A
Adware.Hotbar.GG
Trojan.Generic.4170878
Win32.Worm.Nimda.R
Java.Trojan.Downloader.OpenConnection.AI
Adware.Relevant.BA
Gen:Variant.Adware.Zwangi.2
Win32.Worm.Mabezat.J
Adware.Agent.NGZ
Dropped:Adware.Yabector.B
Java.Exploit.CVE-2010-0840.B
Java.Exploit.CVE-2009-3869.A
Win32.Worm.Nimda.O
Win32.Autorun.AHY
Java.Trojan.Exploit.Bytverify.I
Win32.Sality.2.OE
Win32.Worm.Sohanat.AB
Trojan.StartPage.ZXB
Trojan.Generic.5842279
Gen:Variant.Adware.Hotbar.1
Java.Trojan.Exploit.Bytverify.J
Trojan.Autorun.AET
Backdoor.Generic.645821
Trojan.Wimad.Gen.1
Gen:Trojan.Heur.BDT.jqW@aeu@37ai
Gen:Heur.IPZ.5
Gen:Adware.Heur.xq1@RihoWSii
Gen:Variant.Kazy.26289
Trojan.Iframe.KX
Trojan.Hoax.E
Worm.Autorun.VHG
Adware.Yabector.E
Trojan.Java.Downloader.P
Gen:Variant.Kazy.28857
Application.Findkeyxp.F
Win32.Worm.AutoIt.AC
Exploit.Android.Lotoor.C
Java.Trojan.Downloader.OpenConnection.AT
Trojan.Generic.6216334
Trojan.Generic.6102148
Java.Trojan.Downloader.OpenConnection.AN
Trojan.Exploit.PDF.J
Exploit.PDF-JS.Gen
Gen:Trojan.Chinky.2
Dropped:Spyware.Relevantknowledge.A
Gen:Variant.Kazy.23752
Java.Trojan.Exploit.Bytverify.M
Win32.Generic.493869
Trojan.Downloader.VB.WPO
Trojan.Clicker.HTML.IFrame.AK
Gen:Trojan.Heur.BDT.zqW@a8fJLFp
Adware.Agent.NFU
Application.Generic.372453
Win32.Induc.A
Win32.Runouce.B@mm
Java.Trojan.Downloader.OpenConnection.AJ
Gen:Variant.Adware.1
Application.EmptyBuilder.A
Gen:Trojan.Heur.BDT.zqW@aaQEMim
Win32.Worm.Sohanad.NBN
Application.Patch.FA
Gen:Trojan.Heur.GZ.rq7@b0Il@jm
Win32.Worm.Agent.QGD
Adware.Agent.NFM
Trojan.Generic.6146251
Gen:Variant.Boigy.2
Trojan.Peed.Gen
Gen:Adware.Heur.mq1@Re@qaVbi
Gen:Variant.Boigy.1
Win32.Worm.Mabezat.Gen
Trojan.Tdss.5775
Application.Keygen.BH
Adware.Advantage.G
Adware.Yabector.B
Adware.Generic.168685
Gen:Variant.Katusha.5
Gen:Trojan.Heur.KS.2
Adware.HotBar.GI
Packer.Malware.NSAnti.1
Adware.Generic.182473
Trojan.Generic.5242853
Trojan.HTML.Ramnit.A
Gen:Trojan.Heur.KS.6
Gen:Heur.Krypt.24
Gen:Trojan.Heur.BDT.umLfaaP6zwgj
Trojan.Generic.6315463
Gen:Trojan.Heur.FU2.3qX@aKX@ARm
Gen:Trojan.Heur.FU2.3qW@aKGPoHo


للتحميل


اضغط هنا

برنامج Gajim برنامج فتح عده حسابات لجميع انواع واشكال الدردشة

Gajim

برنامج المحادثات الغني عن التعريف . فهذا البرنامج يمكنك من الدردشة بجميع اشكالها سواء اكانت ياهو أو هوت ميل او اي سي كيو أو وسكاي بي فهو يمكنك بالقيام باسهل واجمل طرق الدردشة والتسلية ويمكنك ايضاً من فتح عدة حسابات والدخول باكثر من ماسنجر في نفس الوقت والكثير والعديد من الخدمات والصفات المميزه الفريده والنارده وجودها معاً في نفس الوقت
فبرنامج Gajim برنامج رائع ومميز وذو حجم صغير فهو يمكنك من الدخول إلي انواع مختلفة من الدردشه مثل yahoo,hotmail,skype,icq,msn,aim وغيرها من الشركات التي تقدم هذه الخدمات باحسن واعلي جوده . بادر بتحميل برنامج Gajim وتمتع بخدماته المميزه والفريدة

للتحميل

اضغط هنا

برنامج IMSI DesignCAD 3D برنامج إنشاء الرسومات الهندسية ثلاثية الابعاد

IMSI DesignCAD 3D


برنامج IMSI DesignCAD 3D برنامج يساعدك علي رسم الرسومات ثلاثية الابعاد وهو يمتاز بواجهته البسيطه التي من السهل التعامل معاها . فبرنامج IMSI DesignCAD 3D MAX 21.0 هو من انتاج اكبر شركات البرمجة والدقه في البرمجة وتصميمات البرامج


صور توضيحية

IMSI DesignCAD 3D

IMSI DesignCAD 3D

IMSI DesignCAD 3D

للتحميل

اضغط هنا

برنامج CyberLink PowerDirector برنامج تعديل وتحرير الفيديو وصناعه الأفلام والبومات الصور

CyberLink PowerDirector



الان يمكنك تحميل برنامج CyberLink PowerDirector برنامج يساعدك علي تحرير الفيديو فمن خلال هذا البرنامج CyberLink PowerDirector يمكن أخراج وتحرير الفيديو ويمكنك أيضاً من عمل الالبومات الشخصية الخاصه بك وباصدقائك كما انه يمكن من خلال برنامج CyberLink PowerDirector صناعة الافلام والتعديل عليها فهذا البرنامج به العديد من المميزات والامكانيات التي تساعدك علي صناعه الفيلم باعلي جوده وباحسن أداء . الان يمكن التجربه وشاهد بنفسك امكانيات هذا البرنامج الرائع

CyberLink PowerDirector

CyberLink PowerDirector

CyberLink PowerDirector

CyberLink PowerDirector

للتحميل

اضغط هنا