الاثنين، 29 أغسطس 2011

برنامج Exterminate It برنامج الحماية من الفيروسات والاختراقات

Exterminate It

احرس واحمي عائلتك ضد فيروسات وهكر الانترنت وملفات التجسس ومواقع الانترنت الخطيرة

مع برنامج Exterminate It! الرائد في هذا المجال ما عليك الا ان تنصب البرنامج Exterminate It! وتنسى اخطار الانترنت ومشاكل الانترنت اي شيء مرتبط به دائماً ما نجد مواقع في نتائج بحث قوقل كتب فيها قد يظر هذا الموقع بجهازك فهذا يقصد به انه يحوي على ملف تجسس مثل spyware / trojan فهذا البرنامج يحميك من هذه النوعية من المواقع ومن المواقع الخطرة الاخرى

ويمنع الفيروسات من الدخول لجهازك ايضاً برنامج Exterminate It! صمم لكي يكون المعادي الاول والاقوى لصد هجمات الفيروسات وملفات التجسس وصد المواقع الخبيثه والخطرة والملغومة والرسائل البريدية الخطرة وكل شيء تتوقع فيه الظرر بك وبجهازك وبخصوصياتك

برنامج Exterminate It! صمم لكي يقضي ويحذف ويمسح ملفات التجسس والفيروسات ويصدها ايضاً ومنها viruses, trojans, malware, spyware, adware, dialers بجميع اشكالها وغير هذه الانواع بكثير من مميزات برنامج Exterminate It! يجعلك تشعر بالحماية الحقيقية مع حماية 24 ساعه في اليوم يحافظ على المعلومات ويمنع التهديدات وتحصل على تحديثات يومية للبرنامج مجانا.

يشتغل عندما تطلب منه فلا يحتاج ان تهدر مصادر نظامك في عدة برامج . يساعد جهازك ومتصفحك ان يبقى نظيف ويحمي تجارتك على الانترنت . يحتوي على قاعدة بيانات للملفات الضارة والفيروسات الخطرة وملفات الهكر لاكثر من 200.000 نوع منها ويضمن ازالتها من الجهاز واصلاح الاصابات التي الحقتها بك وبجهازك . ايضاً هو متوافق مع اي برامج حمايه اخر لا يتعارض معه مطلقاً. 24 ساعه دعم فني للزبون . وصله وشكل وامكانيات البرنامج سهلة الاستخدام لا يحتاج احترافية او جهد منك برنامج Exterminate It! سهل الاستخدام ايضاً والتركيب حمل نسختك الان من موقع جي سوفت فهذا وصف حصري من جي سوفت تحمي مجاني متوافق مع Windows 2K / XP / Vista / XP X64 / Vista64



للتحميل


اضغط هنا




برنامج DJ Studio Pro برنامج خلط الاصوات ودي جي الاصوات

DJ Studio Pro


برنامج دي جي DJ واسمه DJ Studio Pro يعتبر من البرامج الراقية والعملاقة في مجال الدي جي وخلط الاصوات

برنامج دي جي DJ واسمه DJ Studio Pro يعتبر من البرامج الراقية والعملاقة في مجال الدي جي وخلط الاصوات البرنامج يدعم صيغ الصوت التالية MP3, WMA, M4A , AAC , MP4, OGG, and CD يقوم البرنامج بدمج وتسجيل وتقطيع ودبلجة الصوت لصق الصوت دمج نغمة مع نغمة او دمج اغنية مع اغنية او دمج انشودة مع انشوده برنامج رائع في الدبلجه وفي خلط الأصوات والمكسجه والكثير من اعمال الدي جي DJ برنامج يستحق التجربة والتحميل وهو متوافق مع Win98 / NT / ME / 2000 / XP / Vista


للتحميل


اضغط هنا




برنامج PeaZip برنامج ضغط وفك الملفات

PeaZip


برنامج ضغط وفك ضغط الملفات يفتح حتى ملفات ذات حجم كبير

برنامج ضغط الملفات و برنامج فك ضغط الملفات قوي في عمليه فك ضغط الملفات PeaZip يمكنه ان يضغط اي ملف ولاي صيغه تريد تقريباً

حيث يمكنه ان يضغط ملفات إلى صيغ عديدة مثل 7Z, ARC, BZ2, GZ, PAQ/LPAQ, PEA, QUAD/BALZ, TAR, UPX, ZIP ليس هذا فقط ايضاً يفك ضغط الكثير من الصيغ كثير جداً

ومنها 7z, bz, bz2, bzip2, tbz2, tbz, gz, gzip, tgz, tpz, tar, zip, z01, smzip, arj, cab, chm, chi, chq, chw, hxs, hxi, hxr, hxq, hxw, lit, cpio, deb, lzh, lha, rar, r01, 00, rpm, z, taz, tz, iso, jar, ear, war, lha, pet, pup, pak, pk3, pk4, slp, [Content], xpi, wim, u3p, lzma86, lzma, udf, xar, dmg, hfs, part1, split, swm, tpz, kmz, xz, txz, vhd, mslz, apm, mbr, fat, ntfs, exe, dll, sys, msi, msp, ods, ots, odm, oth, oxt, odb, odf, odg, otg, odp, otp, odt, ott, gnm, doc, dot, xls, xlt, ppt, pps, pot, docx, dotx, xlsx, xltx, swf, flv, quad, balz, zpaq, paq8f, paq8jd, paq8l, paq8o, lpaq1, lpaq5, lpaq8, ace, arc, wrc, 001, pea, cbz, cbr, cba, cb7, cbt.

ويعتبر برنامج PeaZip فعياً من اقوى البرامج على الاطلاق في مجال ضغط وفك ضغط الملفات والتحكم فيها ويعمل باللغات التالية Chinese, Czech, Dutch, English, French, Galitian, German, Hungarian, Italian, Japanese, Korean, Polish, Portuguese, Russian, Sinhala, Spanish, Swedish, Ukrainian, Vietnamese وغيرها


للتحميل


اضغط هنا




برنامج PeaZip Portable برنامج ضغط وفك ضغط الملفات

PeaZip Portable


برنامج ضغط وفك ضغط الملفات يفتح حتى ملفات ذات حجم كبير

برنامج ضغط الملفات و برنامج فك ضغط الملفات قوي في عمليه فك ضغط الملفات PeaZip Portable وهو نسخة مصغرة من نفس البرنامج PeaZip يمكنه ان يضغط اي ملف ولاي صيغه تريد تقريباً حيث يمكنه ان يضغط ملفات إلى صيغ عديدة مثل 7Z, ARC, BZ2, GZ, PAQ/LPAQ, PEA, QUAD/BALZ, TAR, UPX, ZIP

ليس هذا فقط ايضاً يفك ضغط الكثير من الصيغ كثير جداً ومنها

7z, bz, bz2, bzip2, tbz2, tbz, gz, gzip, tgz, tpz, tar, zip, z01, smzip, arj, cab, chm, chi, chq, chw, hxs, hxi, hxr, hxq, hxw, lit, cpio, deb, lzh, lha, rar, r01, 00, rpm, z, taz, tz, iso, jar, ear, war, lha, pet, pup, pak, pk3, pk4, slp, [Content], xpi, wim, u3p, lzma86, lzma, udf, xar, dmg, hfs, part1, split, swm, tpz, kmz, xz, txz, vhd, mslz, apm, mbr, fat, ntfs, exe, dll, sys, msi, msp, ods, ots, odm, oth, oxt, odb, odf, odg, otg, odp, otp, odt, ott, gnm, doc, dot, xls, xlt, ppt, pps, pot, docx, dotx, xlsx, xltx, swf, flv, quad, balz, zpaq, paq8f, paq8jd, paq8l, paq8o, lpaq1, lpaq5, lpaq8, ace, arc, wrc, 001, pea, cbz, cbr, cba, cb7, cbt


للتحميل


اضغط هنا




برنامج CDRoller برنامج استعادة الملفات من السيدي التالف

CDRoller


برنامج استعادة الملفات من السيدي المعطوب والتالف بشكل رائع

برنامج CDRoller يقوم باستعادة الملفات من السيدي المعطوب والتالف يستعيد الملفات ويستعيد الفيديو دي في دي وغيره ويستعيد الصور والملفات الاخرى بسهولة رهيبة ..

البنرامج رائع لاستعادة الملفات من الاقراص السيدي اي الاقراص الليزرية سيدي روم يدعم العديد من السواقات للاقراص مثل

Support of wide set of CD, CD-R, CD-RW and DVD formats such as: * CD/DVD format CD-DA, * CD/DVD format CD-ROM, * CD/DVD format CD-WO, * CD/DVD format CD-ROM XA and Mixed-Mode CD, * CD/DVD format Stamped multisession CD, * CD/DVD format CD-MRW CD-RW), * CD/DVD format DVD-ROM, DVD-R, DVD-RW, DVD+R, DVD+RW, DVD-RAM.

الجديد في النسخة

يستعيد فيديو دي في دي من الاقراص الدي في دي مباشرة والعاديه يستعيد الصور مباشرة والفيديو الذي صور بالات التصوير الرقمية يستعيد كل الملفات الفيديو بصيغة MPEG باسهل الطرق يمكنك ان تخصص لها اسم وطريقة جديده اخرى .. والكثير من الخيارات الاحترافية في هذا الاصدار حمل نسختك منه الان فهو رائع ويستحق التجربة ايضاً متوافق مع كل اصدارات ويندوز


للتحميل


اضغط هنا




برنامج Earth Alerts برنامج اعطاء الانذارات عند حدوث الزلازل الأرضية


Earth Alerts

برنامج الانذارات ( إنذارات الارض ) Earth Alerts هذا البرنامج ينذرك عند حدوث ,, زلازل, براكين, أعاصير, عواصف رعدية, عواصف ثلج, فيضانات, نيران, حرائق , انهيارات ارضية, هزات ارضية برنامج انذارات الارض يزودك تبليغات يقظة وفورية وصور عن العديد من الظواهر الطبيعية التي تحدث في العالم وكذلك في الولايات المتحدة وفي الجزر الاخرى يستخدم البرنامج المنظمات لاستيراد معلوماته مثل منظمة الطقس الوطنية و مسح جيلوجي امريكي ووكالات اخرى عديدة فقط اختر من البرنامج نوع الظاهرة التي تريد المعرفة عنها ك زلازل او طقس او اي شي من القوائم بداخلة وسوف يعطيك اخر المعلومات عن ما تطلب البرنامج متوافق مع Windows XP/Vista



للتحميل


اضغط هنا




انتشار وحدات إسرائيلية على الحدود تحسبا لهجمات محتملة

رئيس أركان الجيش الإسرائيلى الجنرال بينى غانتز


أفادت مصادر عسكرية، أن وحدات إسرائيلية تنتشر فى جنوب إسرائيل، على طول الحدود مع مصر وقطاع غزة، وضعت الاثنين فى حال استنفار للتصدى لأى هجمات محتملة.

وأوضحت المصادر، أن هذا الإجراء اتخذ إثر معلومات عن عملية قد تقوم بها حركة الجهاد الإسلامى الناشطة فى غزة.

وقال مصدر عسكرى لـ"فرانس برس"، إن رئيس أركان الجيش الإسرائيلى الجنرال بينى غانتز "أمر بزيادة الوحدات العسكرية على طول الحدود مع مصر وقطاع غزة للتصدى لمحاولات اعتداء محتملة".

وكان مسئولون عسكريون إسرائيليون نبهوا الخميس الفائت إلى أن مجموعات مسلحة تعد لشن هجمات على الحدود بين إسرائيل ومصر.

وفى 18 أغسطس عبر مسلحون الحدود المصرية الإسرائيلية وشنوا هجمات بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية والمتفجرات فى صحراء النقب على بعد حوالى عشرين كلم من منتجع إيلات.

وأدت الهجمات إلى مقتل ثمانية إسرائيليين، وخلال مطاردة المهاجمين وتبادل إطلاق النار معهم، قتلت القوات الإسرائيلية خمسة من رجال الشرطة المصريين.

وأدى هذا الأمر إلى اندلاع أزمة دبلوماسية بين إسرائيل ومصر، خصوصاً بعد مطالبة السلطات المصرية الدولة العبرية بتقديم اعتذار.

إعلان الثوار الليبيون مقتل خميس القذافى

خميس القذافى


أعلن الثوار الليبيون لوكالة فرانس برس، أن خميس القذافى الذى أعلن مقتله مرات عدة منذ بدء النزاع من دون تأكيد هذا الأمر، قتل على بعد حوالى 80 كلم من طرابلس وتم دفنه.

وقال "وزير العدل" فى المجلس الوطنى الانتقالى محمد العلاجى: "أكد لى أحد قادة الثوار، أن خميس القذافى قتل بالقرب من ترهونة، على بعد 80 كلم جنوب طرابلس".

إعلان الثوار الليبيون مقتل خميس القذافى

خميس القذافى


أعلن الثوار الليبيون لوكالة فرانس برس، أن خميس القذافى الذى أعلن مقتله مرات عدة منذ بدء النزاع من دون تأكيد هذا الأمر، قتل على بعد حوالى 80 كلم من طرابلس وتم دفنه.

وقال "وزير العدل" فى المجلس الوطنى الانتقالى محمد العلاجى: "أكد لى أحد قادة الثوار، أن خميس القذافى قتل بالقرب من ترهونة، على بعد 80 كلم جنوب طرابلس".

تخطيط الأوقاف لاستعادة مساجد السلفيين

الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف


علم "اليوم السابع" أن وزارة الأوقاف وضعت خطة لاستعادة المساجد التى سيطر عليها السلفيون من الوزارة، وقد اشتملت الخطة على عدة عناصر منها تصفية الخلافات بين وكلاء وزارة الأوقاف ومديرى المديريات، حتى يتسنى العمل بروح الجماعة، وللعمل بيد واحدة لاستعادة السيطرة على تلك المساجد.

كما اشتملت الخطة ضرورة مساندة أئمة تلك المساجد من خلال إرسال الوزارة عدد من العاملين بالمساجد لمساندة الإمام فى الصعود على المنبر، إذا منع من ذلك، وحتى يشعر الآخرون أن الوزارة تقف بجانب الأئمة وأنها لن تتركهم وحدهم.

وتشتمل الخطة أيضا على تكثيف مرور مفتشى الوزارة على تلك المساجد، لمساندة الإمام، ومن أجل مراقبة سير عمل الإمام ووجهاته، حيث أن الوزارة تعانى أيضا من اعتناق بعض دعاتها للفكر السلفى والإخواني.

كما تشتمل الخطة على إرسال عدد من رجال الأمن بالوزارة إلى تلك المساجد وذلك من أجل كتابة تقارير أمنية عما يحدث داخل المسجد.

مطالبة "ائتلاف مصر فوق الجميع" للمجلس العسكرى بحكم البلاد 3 سنوات

المجلس العسكرى


أرسل ائتلاف "مصر فوق الجميع" برقية تهنئة بعيد الفطر المبارك إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وطالبه بحكم البلاد لمدة 3 سنوات وليس إدارة شئون البلاد لفترة انتقالية، وذلك للقضاء على الانفلات الأمنى الذى تعيشه البلاد وعبور مصر من تلك الفترة العصيبة بأمان.

وطالب الائتلاف المجلس العسكرى بتطبيق القانون والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، بالإضافة إلى التصدى بقوة للاعتصامات التى تعطل مسيرة التنمية لصالح مطالب فئوية، مضيفا أن الاعتصامات خرجت عن الشرعية وأصبحت تستخدم بشكل لا يمثل أى حرية ولا ديمقراطية.

قطع أهالى صفط اللبن وكفر طهرمس للطريق "الدائرى" لانقطاع مياه الشرب

صورة أرشيفية


قطع أهالى وسكان منطقتى صفط اللبن وكفر طهرمس بمحافظة الجيزة الطريق الدائرى فى كلا الاتجاهين، احتجاجاً على انقطاع مياه الشرب عنهم منذ 3 أيام متتالية.

وتسبب قطع الطريق الدائرى فى شلل حركة السير عليه، وذلك قبل الإفطار بساعات قليلة.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لـ "اليوم السابع" إنه أمر الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة توصيل مياه الشرب للأهالى.

وأضاف عبد الرحمن أن أهالى صفط اللبن وكفر طهرمس رفضوا دخول استلام سيارات المياه لرغبتهم فى توصيل مياه الشرب فى جميع الشوارع والحارات فى آن واحد، وهو ما جرى عمله الآن.

وأوضح أن سبب انقطاع المياه هو وجود مجموعة من العمارات السكنية الجديدة هناك، والتى تم توصيل المياه إليها "خلسة"، وهى التى تسببت فى انخفاض منسوب المياه فى باقى المناطق المحيطة وانقطاعها فى المناطق الأخرى.

عودة تشغيل رحلات مصر للطيران إلى نيويورك ... من اليوم

مطار القاهرة


أقلعت صباح اليوم الاثنين رحلة مصر للطيران اليومية رقم 985 المتجهة إلى نيويورك بعد تحسن الأحوال الجوية بمطار جون كينيدى.

وكانت إدارة الطيران المدنى الأمريكية أعلنت أمس (الأحد) أن المطارات الثلاثة الرئيسية فى نيويورك التى تم اغلاقها تحسبا لوصول إعصار "أيرين" ستعاود العمل بشكل طبيعى اليوم (الاثنين).

وقال أيمن نصر رئيس مجلس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن "الرحلة المتجهة نيويورك أقلعت فى تمام التاسعة والثلث صباحاً وكان على متن الطائرة 346 راكباً، موضحا أنه يتم عمل حجوزات بديلة لركاب الرحلات الملغاة مع إعفائهم من أى رسوم، وكذلك يتم حالياً التنسيق مع سلطات مطار نيويورك لتشغيل رحلة إضافية يوم الأربعاء القادم".

وأضاف أن "أن مطارات جون كينيدى فى نيويورك ونيوارك فى نيوجيرسى المجاورة قد تم فتحهم أمام الملاحة مجدداً عند الساعة 06,00 صباحاً بتوقيت نيويورك ، حيث تتابع غرفة العمليات بالشركة أولا بأول حالة الحركة بمطار نيويورك" .

وكان إعصار أيرين قد أدى إلى إلغاء نحو 10 آلاف رحلة يومى السبت والأحد ومنها رحلتى مصر للطيران فى هذين اليومين.

تهنئة البابا شنودة للمشير طنطاوى وشيخ الأزهر بعيد الفطر

البابا شنودة


بعث البابا شنودة الثالث، بطريرك الكرازة المرقسية، برقية تهنئة إلى المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اليوم "الاثنين" بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجاء فى البرقية: "السيد المشير محمد حسين طنطاوى.. رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، خالص تهنئتى القلبية بعيد الفطر المبارك لكم ولمصر كلها ولقواتنا المسلحة، أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير والبركة، وكل عام وأنتم بخير".

كما بعث قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية برقية تهنئة من مستشفى كليفلاند بأوهايو إلى فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفيما يلى نصها: "فضيلة الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر:"أهنئكم وأهنئ جميع إخوتى المسلمين بعيد الفطر المبارك.. وكل عام وأنتم بخير.. البابا شنوده الثالث".

رفع النائب العام ل اسم علاء الكحكى من قائمة الممنوعين من السفر

علاء الكحكى


أمر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود برفع اسم علاء الكحكى مالك شركة ميديا لاين للإعلان من قائمة الممنوعين من السفر.

وقال مصدر قضائى، إنه فور قيام السلطات الأمنية بمطار القاهرة أمس الأحد بمنع الكحكى من السفر إلى الخارج، توجه الكحكى إلى مكتب النائب العام وقدم حافظة مستندات تكشف عن ملابسات معركة قانونية متبادلة بينه وبين إحدى شركات الإعلان المنافسة والممتدة فى عدة قضايا صدر قرار المنع على أساسها.

وأضاف المصدر، أن الكحكى قدم للنائب العام شيكات مقبولة الدفع بقيم مالية مستحقة لحين الفصل فى المعركة القانونية بينه وبين شركة الإعلان المنافسة، وهو ما دفع النائب العام لإصدار قرار فورى برفع اسم الكحكى من قوائم الممنوعين من السفر مع إرسال خطاب لوزارة الداخلية لتنفيذه بكافة الموانئ والمنافذ المصرية تفيد برفع قرار المنع من قوائم السفر والسماح للكحكى بالسفر إلى الخارج.

منع الوفد المتوجه لأداء صلاة العيد بالعريش عند بوابة الإسماعيلية

أسماء محفوظ


منعت قوات الجيش والشرطة العسكرية الوفد الذى يضم 15 ناشطا سياسيا من أحزاب الجبهة والتيار المصرى وحركات 6 إبريل، من التوجه للعريش عبر بوابة الإسماعيلية تحت دعوى "إحنا بتعمل كده عشان نحميكم..هناك قلق بالعريش"، فيما تجرى مشاورات حالية بين النشطاء والقيادات لبحث إمكانية عبور بوابة الإسماعيلية.

وعندما واجهت أسماء محفوظ القيادات، بأنها ذاهبة للتضامن مع ذويها من أهالى العريش والصلاة معهم ولن نفعل غير ذلك قالوا لها " إحنا مسئوليتنا نحميكم هنا، اما هناك فهناك آخرون يحمونهم، "ومعندناش استعداد ان أتوبيس يستهدف".

ورفضت قوات الجيش دخول النشطاء إلى الإسماعيلية أو التوجه إلى العريش بعدما تحفظت على بطاقات الهوية الخاصة بهم ورخصة القيادة الخاصة بسائق الحافلة حتى انتهاء المشاورات.

عودة من جديد لعلم إسرائيل على مبنى السفارة الإسرائيلية

العلم الإسرائيلى من جديد على مبنى السفارة الإسرائيلية


عاد العلم الإسرائيلى من جديد على مبنى السفارة الإسرائيلية، بعد أن علق المتظاهرون اعتصامهم منذ أمس الأحد، فتم رفع العلم مرة أخرى.

فيما بقى علم مصر فى مكانه، وأعرب المارة عن استيائهم من إعادة رفع العلم الإسرائيلى مرة أخرى على الأراضى المصرية، بعدما تم تنكيسه منذ عدة أيام.

وأظهر بعض المارة سخطهم قائلين "هذه المرة نحتاج إلى الرجل الأخضر وليس سبايدر مان لإنزال العلم مرة أخرى"، فى إشارة للمرة الأولى التى أسقط فيها العلم.

ارسال "التضامن" ل بيانات حجاج الجمعيات إلى "الداخلية" بعد العيد

جودة عبد الخالق


علم "اليوم السابع" أن وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية سترسل بيانات الحجاج الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية، والبالغ عددهم 12 ألفاً و500 حاج إلى وزارة الداخلية عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لمراجعة جميع البيانات، والتأكد من صحتها، على أن يتم استبعاد الأشخاص الذين عليهم أحكام قضائية، وعلى ذمة بعض القضايا التى تمنعهم من السفر للخارج، وكذلك استبعاد من سبق لهم الحج خلال الخمس سنوات الماضية لإتاحة الفرصة لغيرهم من أعضاء الجمعيات للحصول على تأشيرة.

وقال محمد توفيق المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن والعدالة الاجتماعية فى تصريحات لـ "اليوم السابع" إنه سيتم استخراج التأشيرات بمجرد التأكد من صحة بيانات الحجاج، لافتا إلى أنه تم التعاقد على مساكن احتياطية لاستخدامها فى حالة الطوارئ، وكذلك مراعاة تسكين أبناء المحافظة الواحدة فى نفس الفندق مع مراعاة تناسب سعة الفنادق مع الأعداد، وتخصيص الأدوار السفلى لكبار السن والمشرفين، وتوفير كافة الخدمات للحجاج للتيسير عليهم فى أداء المناسك.

وأضاف أن مدة إقامة حجاج الجمعيات فى السعودية خلال موسم الحج 23 يوما، مشيراً إلى أنه تم حجز أماكن احتياطية تحسباً لأى طوارئ يشهدها موسم الحج، وأن الأماكن جميعها قريبة من الحرم، كما تم الاتفاق على تحسين وسائل الانتقال أثناء أداء المناسك، مع وضع الضوابط والمعايير الصحية للوجبات المقدمة للحجاج، مؤكداً حرص المؤسسة على أن يشهد موسم الحج تنظيما جيدا، بالاستعدادات المبكرة التى اتخذتها المؤسسة مع وضع الضوابط لحسن اختيار المشرفين ذوى الخبرة والمؤهلين لخدمة الحجاج، وكذلك عقد الدورات التدريبية لهم باعتبارهم أحد عناصر نجاح موسم الحج.

مطالبة الزيات للحكومة بالضغط على واشنطن فى قضية عمر عبد الرحمن

منتصر الزيات محامى الجماعة الإسلامية


وصف منتصر الزيات محامى الجماعة الإسلامية أن الموقف الرسمى للحكومة المصرية بعد الثورة فاتر تجاه قضية الدكتور عمر عبد الرحمن وتعمل دائما على عرقلة خروجه من السجون الأمريكية وأن أمريكا لن تستجيب إلا بطلب رسمى حتى يتم الإفراج عن الشيخ ولكن المسئولين بمصر لم يهتموا بملف الشيخ.

وقال الزيات، فى تصريحات لليوم السابع خلال مؤتمر رابطة المحامين الإسلاميين أمام السفارة الأمريكية اليوم، إننا نطالب بالإفراج عن الشيخ وأن الاعتصام الموجود أمام السفارة هو خطوة فى الاتجاه الصحيح لسرعة الإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن، مؤكدا أن الحل الوحيد هو تبنى الحكومة المصرية قضية عالم من علمائها والسعى للطلب الرسمى والضغط على الإدارة الأمريكية للإفراج عنه.

وأضاف الزيات، أن متبنى قضية الشيخ عمر عبد الرحمن وسيتقدم بمذكرة طعن للقضاء العسكرى بعد عيد الفطر متوقعا إلغاء الأحكام على الشيخ لأنه تعرض للظلم فى تلك الأحكام الصادرة.