السبت، 10 سبتمبر 2011

تكريم عمر الحريرى فى افتتاح مسرحية "حديقة الأذكياء"

الفنان عمر الحريرى



كرم البيت الفنى للمسرح مؤخرا الفنان القدير عمر الحريرى على هامش افتتاح مسرحية "حديقة الأذكياء" التى يقوم ببطولتها مع عدد من شباب مسرح الطفل.

التكريم قادته من على خشبة المسرح الفنانة عزه لبيب مدير المسرح القومى للطفل التى أكدت فى كلمتها أن الفنان عمر الحريرى وافق على بطولة العرض دون شروط ورحب بالوقوف على خشبة المسرح بكل ترحاب لأنه أعجب جدا بفكرة المشاركة بمسرحية وسط الأطفال.

ثم صعد إلى المسرح الكاتب المسرحى السيد محمد على رئيس البيت الفنى للمسرح ليؤكد على أهمية تكريم رواد المسرح المصرى وأن تكريم الفنان عمر الحريرى ليس الأول بل سيكون خلال الفترة القادمة أكثر من تكريم لأكثر من فنان.

كما حضر التكريم الفنان اشرف عبد الغفور نقيب الممثلين الذى صعد على المسرح وسلم الحريرى مصحفا فقبل الحريرى المصحف ثم تحدث عبد الغفور عن قيمة الفنان عمر الحريرى وعلاقته به كفنان وكإنسان واصفا الحريرى بالفنان الأخلاقى لأنه طوال مشواره الفنى لم نسمع عنه ما يشوبه ولا يسىء إليه.

وتحدث الفنان عمر الحريرى عن أهمية مشاركته فى عمل للأطفال على مسرح الدولة وأنه يشع بالسعادة يوميا مع كل ليلية عرض وأكد أنه قد فوجئ بهذا التكريم ويشك الجميع على تكريمه.

حضر التكريم الدكتور أحد سخسوخ الناقد المسرحى وعميد معهد الفنون المسرحية سابقا كما حضر التكريم الفنان ماهر سليم مدير مسرح الطليعة والفنان الشاب عمرو عبد العزيز كما حضر الكاتب محمود قاسم.

وبعد التكريم تم عرض مسرحية "حديقة الأذكياء" تأليف وإخراج صلاح الحلبى والتى يقوم الحريرى ببطولتها ويجسد فيها شخصية عم حكيم الذى يجمع الحيوانات ويخبرهم بمسابقة سيفوز فيها أكثر الحيوانات تقديما لفكرة تفيد الغابة وتطورها وتسعد سكانها، والمسرحية تقوم بنوع من أنواع الإسقاط على ما تمر به مصر فى صورة الغابة فالحياة التى نعيشها حاليا مطلوب فيها الأفكار الجيدة التى تسعد الناس وتطور مصر وتخرجها من حالة الدمار الشامل لحالة الإصلاح والبناء.

والمسرحية يقدمها صلاح الحلى بأسلوب مبسط حتى تناسب من عقلية الطفل، وهذا أيضا ما يحرص عليه الفنان عمر الحريرى الذى يتفاعل مع الأطفال أثناء العرض ويحاورهم ويسألهم حتى يحدث تواصل بينه وبين الأطفال أثناء العرض.

اضافه تسع مشاهد آخري لفيلمه السينمائى الجديد "برتيتة"

كندة علوش



قرر المنتج والمؤلف وائل عبد الله إضافة 9 مشاهد لأحدث فيلمه السينمائى الجديد "برتيتة" وذلك رغم أن فريق عمل الفيلم انتهى من تصوير جميع مشاهدهم من قبل.

وبدأ المخرج بالفعل فى عمليات ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج، ووضع اللمسات الأخيرة الخاصة به، والانتهاء من تصميم أفيش الفيلم، وإعلان المنتج المشارك للفيلم هشام عبد الخالق صاحب شركة الماسة فى أحاديث صحفية كثيرة عن عرض الفيلم فى موسم عيد الفطر الماضى، لكن أبطال الفيلم، تلقوا من مخرج الفيلم شريف مندور" أوردرات" تصوير جديدة، لتسعة مشاهد، تم إضافتها، لكندة علوش ودينا فؤاد وأحمد السعدنى وعمرو يوسف، كتبها مؤلفا الفيلم وائل عبد الله وخالد جلال.

وأوضح المنتج الفنى للفيلم هانى عبد الله لـ"اليوم السابع" أن هذه المشاهد ليست عن الثورة، وأحداثها، كما يتوقع البعض لأن الفيلم بعيد تماما عن الثورة، وإنما هى مشاهد وجد المؤلف والمخرج أنها ستكون إضافة مهمة لأحداث الفيلم.

وأضاف عبد الله أن الفيلم تم تصويره على فترات طويلة نظرا لقيام الثورة وتصاعد أحداثها وما شهدته البلاد بعدها من انفلات أمنى وأعمال بلطجة، أدت لتأجيل التصوير، مشيرا إلى أن هذه المشاهد التسعة سيبدأ تصويرها الأحد، على مدار يومين، ويتم تصوير بعضها فى شوارع القاهرة، والبعض الآخر فى إحدى غرف النوم، وكذلك فى مكتب مأذون.

كما أوضح عبد الله أن الفيلم بطولة جماعية، وتدور أحداثه عن كندة علوش التى تقدمها الشركة المتحدة فى أولى بطولاتها المطلقة فى مصر بعد نجاحها فى مسلسل "أهل كايرو" والذى عرض فى رمضان قبل الماضى، حيث رشحها المنتج وائل عبد الله للفيلم بعد أن شاهدها فى هذا المسلسل.

ويشارك فى بطولة فيلم "برتيتة" أحمد صفوت، ودينا فؤاد، وعمرو يوسف، وأحمد زاهر، ومادلين طبر، وأحمد السعدنى، وياسر على ماهر، والفنان التونسى تميم عبدة، والفيلم قصة وائل عبد الله، وسيناريو وحوار خالد جلال، وإنتاج وتوزيع الشركة المتحدة "النصر- أوسكار-الماسة"، وتدور قصته حول فتاة تمر بحالة نفسية سيئة تلتقى عدداً من الأشخاص يساعدونها فى تخطى مشاكلها.

نشر البوسترات النهائية للجزء الرابع من "توايلايت"

البوستر النهائى للجزء الرابع لـ



قامت الشركة المنتجة لفيلم "Twilight" طرح البوسترات النهائية للقسم الأول من الجزء الرابع للفيلم تحت عنوان The Breaking Dawn»، والذى من المقرر عرضه بدور العرض السينمائية 18 نوفمبر القادم بحسب موقع مجلة "empire .

والفيلم بطولة كريستين ستيوارت، والتى تجسد دور" بيلا"، و"روبرت باتينسون"، والذى يقوم بدور "إدوارد" وسيشاركهم فى البطولة، اوتنر تايلور، مايكل شين، نيكى ريد، آشلى غرين، ماغى غريس، وبيلى بيرك.

وتبدأ أحداث الجزء الرابع من نهاية الجزء الثالث بعد أن قام إدوارد بتحويل بيلا إلى مصاص دماء، ومن هنا يبدأ البطلان الجزء الرابع وهما لا يزالان معا سوا، ويأخذا قرار الزواج ويقومان بإرسال دعوات لاقترابهم لحضور الزفاف ويحاول البعض منعهم، وتتوالى أحداث الفيلم، حيث عندما يسافران لقضاء شهر العسل بعد الزواج ومع الأحداث المتصارعة تكتشف بيلا أنها حامل بطفل، والذى سيكون نصفه مصاص دماء تابع لأمه وأبيه، ويتلقى ادوارد تهديدات من عائلته حتى لا يكون للعائلة نسل من بيلا، ولم تقتصر التهديدات عند العائلة بل واجه كل منهما تهديدات من قبيلة الذئاب.

حضور براد بيت لمهرجان ترونتو السينمائى

النجم العالمى براد بيت



حضر أمس النجم العالمى براد بيت فعاليات مهرجان ترونتو السينمائى الدولى السادس والثلاثين والذى يقام خلال الفترة من 8 وحتى 18 سبتمبر الجارى، وبمجرد وصوله للمكان قضى براد بيت وقت طويل فى توقيع الأوتوجرافات والتقاط الصور مع عدد من المعجبين.

يذكر أن فيلم براد بيت يشارك بالمهرجان وهو باسم " moneyball " أو "فلوس الكرة" الذى يجسد فيه دور رئيس فريق كرة البيسبول، ويشارك فى بطولة الفيلم جونا هيل ووربين رايت وكيريس دورسى، ومن إخراج بينيت ميللر.

اسئناف رباب حسين لقضية معالى الوزيرة 20 سبتمبر

ندى بسيونى



تستأنف المخرجة رباب حسين مسلسلها "قضية معالى الوزيرة" فى 20 سبتمبر المقبل، وذلك بعد توقفه بسبب الأحداث السياسية التى شهدتها البلاد، وكانت رباب صورت أسبوعين فقط من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال ناجح، يقرر خوض الانتخابات البرلمانية ويصبح عضوا فى مجلس الشعب ويجمع بين سطوة المال والنفوذ، وتحت قبة البرلمان يتعرف على الوزيرة وتنشأ بينهم قصة حب.

"معالى الوزيرة" بطولة يوسف شعبان، مصطفى فهمى، ندى بسيونى، مى نور الشريف، تأليف محسن الجلاد وإخراج رباب حسين.

انتظار باسم سمرة لمسلسل "ذات"

الفنان باسم سمرة



ينتظر حاليا الفنان باسم سمرة انتهاء السيناريست مريم ناعوم من كتابة مسلسل "ذات" بعد أن قرر صناع العمل إضافة 15 حلقة إلى المسلسل ليكون 30 حلقة بدلا من 15 حلقة فقط.

وقال باسم لـ"اليوم السابع" من المفترض البدء فى التصوير مباشرة بعد انتهاء كتابة الحلقات كاملة ومن المحتمل أن تنتهى مرحلة الكتابة فى نوفمبر المقبل بعدها نشرع فى التصوير.

المسلسل تدور أحداثه عن فتاة تدعى "ذات" تعيش فى الخمسينيات من القرن الماضى ويسرد المسلسل من خلال شخصيتها أبعادا اجتماعية وسياسية فى المجتمع من الخمسينيات حتى الآن.

"ذات" بطولة نيللى كريم وباسم سمرة وهشام إسماعيل وانتصار وإنجى وجدان، قصة الكاتب إبراهيم أصلان وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى.

بدء تصوير "لحظة ضعف" في السادس من اكتوبر الاسبوع القادم

الفنانة ريهام عبد الغفور



قال المخرج محمد حمدى لـ"اليوم السابع"، إنه يبدأ تصوير فيلمه الجديد "لحظة ضعف" السبت المقبل، فى إحدى الفيلات بالطريق الصحراوى بالسادس من أكتوبر.

فيلم "لحظة ضعف" بطولة النجم مصطفى قمر وريهام عبد الغفور ومحمد لطفى، تأليف أحمد البيه، وإنتاج محمد الزغبى وإخراج محمد حمدى.

تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويق وإثارة حول جريمة قتل يقع فيها مصطفى قمر، الذى يجسد شخصية مدير شركة دعاية وإعلان، وسيكون هو ضحية الجانى، فيحاول الوصول للقاتل الحقيقى.

تأجيل مجد القاسم لالبومه "أمير الرومانسية" بسبب الثورة السورية

المطرب السورى مجد القاسم



قرر المطرب السورى مجد القاسم تأجيل طرح ألبومه الجديد "أمير الرومانسية" الذى يحضر له حاليا إلى شهر فبراير المقبل، وذلك بعد أن كان مقررا طرحه خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك بسبب الظروف الراهنة التى تمر بها الدول العربية، خاصة بلده سوريا، وانتهى مجد من تسجيل 6 أغنيات للألبوم ويتبقى له 4 آخرين سيسجلهم قريبا.

ويطرح القاسم ألبومه الآخر الذى انتهى من تسجيله منذ فترة طويلة بعنوان "اللى يسيبك" خلال الأيام القليلة المقبلة، ويضم 10 أغنيات منهم "اللى يسيبك"، و"اعذرنى"، و"بتحبنى"، و"سابق عصرك"، و"طلع القمر"، و"انا بلمسك"، و"الليله ليلتك"، و"يابنيه نلتى"، و"النهاردة خطوبه"، و"غنوه"، "على رمش عيونها" للفنان وديع الصافى والتى يقدمها بتوزيع جديد.

ويلحن مجد القاسم جميع أغنيات الألبوم، ويتعاون خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والموزعين، ومنهم الشاعر صلاح عطية، وسليمان غلاب، وعبد المنعم طه، وأشرف الضيف، ومن الموزعين سيرجيو وباسم منير، وحاتم نبيل، وهانى يعقوب.

ويصور القاسم أغنيتين من ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب وهما "أعذرنى" و"اللى يسيبك" ويبحث حاليا عن المخرج الذى سيتعاون معه لتصوير الكليبين، واختيار قصة رومانسية مناسبة لتتناسب مع كلمات الأغنيتين ليتم عرضهما على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وكان القاسم قد طرح مؤخرا ألبوماً دينيا بعنوان "روحانيات"، ضم 20 دعاء وضع ألحانها مجد القاسم، وكتب كلماتها الشاعر عبد المنعم طه ووزعها خالد عرفة.

نضال الشافعىيصرح بأنه لا يوجد مقارنة بينه وبين أحمد حلمى

نضال الشافعى



مع أولى بطولاته المطلقة فى السينما، نافس الفنان نضال الشافعى فى موسم أفلام عيد الفطر بفيلم «يا أنا يا هوه»، حيث قدم شخصية شاب مريض بالانفصام، ويتعامل مع الآخرين داخل أحداث الفيلم، من خلال شخصيتين، الأولى «سعيد» وهو شاب يميل إلى الطفولة، والثانية «حازم» متمرد وعنيف، وعلى النقيض تماما من شخصية سعيد، عن الفيلم والاتهامات التى نالت منه، وأكدت أنه «منحوت» من فيلم الفنان جيم كارى «Me Myself Irene»، كان لـ«اليوم السابع» لقاء مع أسرة الفيلم، عبر الندوة التى نظمتها شركة بانوراما المنتجة للعمل، وحضرها نضال الشافعى وريم البارودى، والمخرج تامر بسيونى، والمنتج حسام المهدى.

«اليوم السابع»: ما الذى جذب نضال الشافعى لقبول بطولة فيلم «يا أنا يا هوه»؟
نضال الشافعى: السيناريو شجعنى على قبول الدور، فبمجرد قراءته أعجبت به جدا، وبفكرته، وشعرت أننى أمام تحد كبير فى تقديم شخصيتين مختلفتين وبالفعل قبلت ذلك التحدى.

«اليوم السابع»: فكرة الانفصام فى الشخصية سبق وأن قدمها الفنان أحمد حلمى. ألم تخش من المقارنة بينك وبينه؟
نضال الشافعى: لا توجد مقارنة بينى وبين الفنان أحمد حلمى، فالتشابه فى مدرسة الأداء فقط، وتلك المدرسة موجودة عالميا، ويرأسها جيم كارى، وبالمناسبة الفيلم بعيد أيضاً عن فيلم جيم كارى «Me Myself Irene»، وفى مصر سبق وأن قدم الفنان القدير فؤاد المهندس أفلاما من تلك المدرسة، وأيضا النجمة سعاد حسنى فى فيلم بئر الحرمان، ولكن الاختلاف فى فيلم «يا أنا يا هوه» هى طريقة المعالجة والتناول.

«اليوم السابع»: وما تعليقك على تصريحات دكتورة الأمراض النفسية هالة حماد التى قالت إن ما جاء بالفيلم حالة ازدواج فى الشخصية، وليس انفصاما، وحتى إذا كانت انفصاما، فتصرفات شخصيتك بالفيلم ليست تصرفات مرضى الانفصام؟
نضال الشافعى: قرأت عن المرضى النفسيين وتصرفاتهم فى تلك الحالات، كما أن المخرج أجرى دراسة، وقراءات لشكل المرضى للخروج بهذا الشكل، وناقشنا فكرة الانفصام بشكل كوميدى، ونحن فى النهاية نقدم عملا كوميديا، يعتمد على المواقف والأفعال الكوميدية، وليس رسالة ماجستير عن المرض، فلم نخُض فى تفاصيله، وإنما ركزنا على المواقف الكوميدية التى من الممكن أن تخرج من خلال حالة بهذا الشكل.

«اليوم السابع»: هل خضت تدريبات على الرقص قبل أداء الدور؟
نضال الشافعى: تدربت على الرقص لمدة تصل لأكثر من 4 شهور، واستعنت بمصممى الرقصة، وساعدنى الراقصون بالاستعراض أيضا على أن تخرج الرقصة بشكل حرفى ومهنى، والفضل فى ذلك يعود إلى المخرج الذى استطاع أن يصور الاستعراض بحرفية شديدة.

«اليوم السابع»: أداء نضال الشافعى فى المشهد الذى جمعه بالفنانة ريم البارودى أثناء سرقة أحد تماثيل المتحف المصرى، كان أداءً مسرحياً، فهل قصد المخرج تامر بسيونى ذلك؟
المخرج تامر بسيونى: بالفعل المشهد كان الأداء فيه من نوعية الأداء المسرحى الراقص وأردت أن أقدم مشهدا مختلفاً، يجمع فيه نضال بين الرقص الخفيف والأداء المسرحى، وتلك المدرسة موجودة عالميا، واستخدمه المخرج الكبير يوسف شاهين فى فيلمه «الناصر صلاح الدين».

«اليوم السابع»: هل أدخلت تغييرات على سيناريو الفيلم قبل البدء فيه؟
المخرج تامر بسيونى: عقدنا جلسات عمل كثيرة، وتم تعديل السيناريو 4 مرات ليخرج بالشكل اللائق.

«اليوم السابع»: هل واجهتك مشاكل إنتاجية أثناء تصوير الفيلم؟
المخرج تامر بسيونى: لم تواجهنا أى مشاكل إنتاجية فى العمل، والمنتج حسام المهدى لم يبخل علينا بأى تكاليف إنتاجية، وعلى العكس قدم لنا دعما كبيرا جدا، خاصة أنه كان يغامر بأمواله فى وقت كان يتخوف فيه المنتجون من إنتاج أفلام فى المرحلة الحالية.

«اليوم السابع»: دور جميلة سبق أن عرض على الفنانة ديانا كرازون فهل جعل ذلك ريم البارودى تتردد فى قبوله؟
ريم البارودى: لم أتردد تماما فهذا شىء لا يضايقنى أبدا فلا يقلل من قيمة الدور أنه ذهب إلى فنانة زميلة، ولا يقلل من قيمة الفنان أن يقبل دورا سبق أن رفضه زميله.

«اليوم السابع»: ألا ترى أن دورك مشابه لأدوار كثيرة لعبتها فيما سبق؟
ريم البارودى: فعلا الدور ليس جديدا على، لكن المخرج تامر بسيونى أظهرنى بطريقة مختلفة، وله فضل كبير فى شكله الجيد.

«اليوم السابع»: ألم يقلق المنتج حسام المهدى من إنتاج الفيلم بطولة أولى لنضال وفى ظل تخوف المنتجين من إنتاج أعمال سينمائية؟
المنتج حسام المهدى: لم أقلق نهائيا من إنتاج الفيلم، لأننى كنت على يقين من نجاح الفنان نضال الشافعى، لأنه فنان له ثقل فنى كبير ومن العيار الثقيل، وفى الحقيقة كان هدفى فى البداية أن أنتج عملا لنضال بصرف النظر عن مضمونه، ولكننا درسنا أكثر من عرض وكان من المفترض أن يقوم نضال ببطولة فيلم آخر، لكن فى النهاية استقررنا على فيلم «يا أنا يا هوه» ليكون أول بطولة مطلقة لنضال الشافعى وأول إنتاج سينمائى لشركة بانوراما.

وصولسيينا ميلر لمخيم اللاجئين فى إثيوبيا

النجمة العالمية سيينا ميلر بمخيم للاجئين بالصومال



وصلت أمس الجمعة النجمة العالمية سيينا ميلر إلى مخيم للاجئين فى إثيوبيا، حيث تعاملات بتواضع ملحوظ مع الموجودين بالمخيم.

وجاءت هذه الزيارة لسيينا بمخيم اللاجئين حيث إنها بصفتها سفيرة للمركز الطبى الدولى.

وجاء دور سيينا ميلر للتوعية تجاه المجاعات التى انتشرت مؤخرا بشكل كبير بأفريقيا من أجل تقديم خدمات التغذية والرعاية الصحية، ووفقا للإحصائيات إن هناك أكثر من 390 ألف طفل معرضون لخطر المجاعة.

مخرج مسلسل " خاتم سليمان " يؤكد عدم استعداده لاخراج جزء ثاني من المسلسل

مسلسل



أكد المخرج أحمد عبد الحميد، أنه ليس فى نيته الشروع بإخراج جزء ثان من مسلسل "خاتم سليمان" ردا على من طالبوه بعمل جزء آخر للمسلسل.

وقال عبد الحميد لـ"اليوم السابع" ليس عندنا ما نقدمه فى جزء ثانى لأن المسلسل ناقش قضايا حقيقية تمس المجتمع المصرى قبل ثورة يناير وحتى اندلاعها، موضحا أن بعد الثورة مصر فى مفترق طرق والساحة السياسية ستشهد الكثير من الأحداث المفاجئة.

وأضاف عبد الحميد، أن مشاكل فريق العمل مع الشركة المنتجة لم تنتهِ حتى الآن، حيث فوجئت أن الشيك الأخير بدون رصيد وقمت بإبلاغ نقابة السينمائيين بهذا لاتخاذ موقف مع الشركة المنتجة، بعد ما حاولت الاتصال أكثر من مرة بالمنتج لكنه لم يرد ولم يعير الموضوع أى اهتمام.

عودة وجدى العربى للتمثيل بشخصية كامل كيلانى رائد أدب الطفل

وجدى العربى



وافق الفنان وجدى العربى على بطولة مسرحية للأطفال يقوم ببطولتها على المسرح القومى للطفل خلال الفترة المقبلة يجسد من خلالها شخصية كامل كيلانى الكاتب والأديب المصرى، الذى اشتهر بأعماله الموجهة للأطفال، وأطلق عليه النقاد لقب رائد أدب الطفل وترجمت قصصه إلى عديد من اللغات.

وقد أكدت الفنانة عزة لبيب مدير المسرح القومى للطفل، أنها تضع ضمن خطتها خلال الفترة القادمة الاستعانة بكبار النجوم للمشاركة فى المسرحيات التى ينتجها المسرح القومى للطفل والفنان وجدى العربى وافق على المشاركة من خلال تقديمه لشخصية كامل كيلانى رائد أدب الطفل وإلقاء الضوء على ذلك الكاتب المصرى وتعريف الأطفال بأدبه وتقديم عدد من أعماله خلال العرض المسرحى من خلال سيرته.

احياء المطرب علي الحجار لحفل غنائي يوم 28 ستمبر

المطرب على الحجار



يحيى المطرب على الحجار حفله الشهرى فى ساقية الصاوى التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجارى فى قاعة الحكمة.

ويقدم الحجار خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته التى يعشقها جمهوره، ومنها الأغانى الوطنية والأغانى الرومانسية أيضاً، مثل: "فجر بلادى" و"الميدان" و"الشهيد" و"ورد بلدى" و"قلب الحبيب" و"مكتوبالى"، و"غزالة" و"الزين والزينة" و"لو تعرفى" و"من غير ما تتكلمى"، و"سمرا وبعيون كحيلة" و"أسهر لك".

نشر فيلم بيبو وبشير على شبكة الإنترنت

آسر ياسين



قام مجموعة من قراصنة الأفلام بسرقة فيلم "بيبو وبشير" من إحدى السينمات كما قاموا بتحميل الفيلم على عدد من المواقع المعروفة برفع الأفلام المسروقة على شبكة الإنترنت؛ حيث وصل عدد محملى الفيلم إلى أكثر من 110 آلاف زائر

يأتى ذلك فى الوقت الذى يحارب فيه المبدعون تلك الظاهرة السلبية.

"بيبو وبشير" من تأليف كريم فهمى وهشام ماجد وإخراج مريم أبو عوف ومن بطولة أسر ياسين ومنة شلبى ومحمد ممدوح وعزت أبو عوف وصفية العمرى ومحمد خان وسلوى محمد على، وضيوف الشرف بيومى فؤاد ومحمد على رزق.

استعداد أحمد السعدنى لفيلمة الجديد "برتيتة"

أحمد السعدنى



يستعد الفنان الشاب أحمد السعدنى لتصوير بعض المشاهد فى فيلم "برتيتة" غدا الأحد، ويجسد السعدنى ضمن أحداث المسلسل دور شاب من أسرة غنية يتزوج من بنت فقيرة تسمى عليا، ويرفض أهله هذه الزواج فيبدأ رحلة صراع مع أسرته.

فيلم "برتيتة" بطولة كندة علوش، وأحمد صفوت، وعمرو يوسف، وأحمد السعدنى، والفيلم قصة وائل عبد الله، وسيناريو وحوار خالد جلال، وإنتاج وتوزيع الشركة المتحدة (النصر- أوسكار-الماسة) وإخراج شريف مندور، ويعد هذا الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لكندة علوش.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة تمر بحالة نفسية سيئة تلتقى عدداً من الأشخاص يساعدونها فى تخطى مشاكلها.

برنامج Opera Mini for Java برنامج اوبرا للتصفح الانترنت لجهاز البلاك بيري

Opera Mini for Java

متصفح اوبرا للجوال Opera Mini متصفح الجوال الرائع هذا اصدار جافا

متصفح اوبرا Opera Mini متصفح الجوال الرائع هذا اصدار جافا متصفح مشهور عالمياً تصفح عن طريق الجوال مواقع الإنترنت بسرعة فائقة افضل من ذي قبل تصفح الان موقع Facebook وتصفح بي بي سي, وتصفح المواقع الكبيرة والبطيئة بعض الشيء ستشاهد الفرق .. يحتوي هذا المتصفح على محرك بحث سريع وقوي بخلاف المتصفحات الاخرى الخاصة بالجوال يعطي نتائج سريعة وإيجابية .. المتصفح له قدرة على تخزين الروابط بحيث اذا كتبت رابط لا تحتاج لكتابته مره اخرى اكتب اول حرفين منه يعطيك كل ما يشبهه من الروابط المخزنة يعتمد على الكوكيز والتاريخ وغيره .. متصفح ذو امكانيات إيجابية ورائعة ويبحث عنه الكثير ممن يستخدم الجوال ويتصفح عن طريقة عن طريق الإنترنت .. متصفح رائع ويجب عليك ان تقوم بتجربته .. يعمل هذا المتصفح مع الاجهزة التي تدعم الجافا Java من نوكيا وغيرها



للتحميل


اضغط هنا

برنامج Internet Download Manager برنامج التحميل من الانرتنت باحدث تحديث له

Internet Download Manager


برنامج لتسريع التحميل برنامج Internet Download Manager العملاق الحقيقي لتحميل برامج من الانترنت بسرعة البرق مع امكانيات فولاذية اخرى تستحق الثناء والعناء ... مع برنامج idm اذا انقطع معك الانترنت ستجد هذا البرنامج داعم لك بعد رجوع النت ويعود التحميل بنفس السرعة ومن اخر مكان توقف عنده ونفس الشيء مع الكهرباء اذا انقطعت الان قم بـ تحميل idm وايضاً يدعم proxy servers, ftp and http protocols وجميع السيرفرات HTTP, FTP and HTTPS كما يعمل البرنامج بلغات كثيرة ومنها العربية شاهد قائمة اللغات Arabic, Bosnian, Bulgarian, Chinese, Croatian, Czech, Danish, Dutch, French, German, Hungarian, Italian, Japanese, Lithuanian, Macedonian, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Slovenian, Spanish, Thai languages. برنامج تنزيل برامج رائع ولا يوجد له منافسين وهو متوافق مع كل انظمة التشغيل ملحقات برنامج داونلود مانجر, تحميل برنامج داونلود مانجر, برنامج داونلود مانجر اخر اصدار, برنامج داونلود مانجر كامل, برنامج داونلود مانجر عربي, برنامج internet download manager, telecharger internet download manager


للتحميل


اضغط هنا

برنامج Norton AntiVirus Virus Definitions برنامج الحماية من الفيروسات والاختراقات

Norton AntiVirus Virus Definitions



اخر تحديثات نورتون انتي فايروس برنامج AntiVirus Virus تحديث 2010 و 2009 norton update تحديثات - 2008 لبرنامج Norton AntiVirus Virus Definitions توجد به تحديث لقواعد بيانات الفيروسات باخر ماتم اكتشافه من الفايروسات

مثل

Which virus definition file do you need?

External Mirror 1 & External Mirror 2 - Supports the following versions of Symantec antivirus software:

· Norton AntiVirus 2011 for Windows XP/Vista/7
· Norton Internet Security 2011 for Windows XP/Vista/7
· Norton AntiVirus 2010 for Windows XP/Vista/7
· Norton Internet Security 2010 for Windows XP/Vista/7
· Norton AntiVirus 2009 for Windows XP Home/XP Pro/Vista
· Norton Internet Security 2009 for Windows XP Home/XP Pro/Vista
· Norton AntiVirus 2008 for Windows XP Home/XP Pro/Vista
· Norton Internet Security 2008 for Windows XP Home/XP Pro/Vista
· Norton 360 version 4.0 for Windows XP/Vista/7
· Norton 360 version 3.0 for Windows XP/Vista
· Norton 360 version 2.0 for Windows XP/Vista
· Symantec Endpoint Protection 11.0
· Symantec Endpoint Protection Small Business Edition 12.0

External Mirror 3 & External Mirror 4 - Supports the following versions of Symantec antivirus software:

· Norton AntiVirus 2005 for Windows 2000/XP Home/XP Pro
· Norton AntiVirus 2006 for Windows 2000/XP Home/XP Pro
· Norton AntiVirus 2007 for Windows XP Home/XP Pro/Vista
· Norton 360 version 1.0 for Windows XP/Vista
· Norton SystemWorks (all versions)
· Symantec AntiVirus 3.0 for CacheFlow Security Gateway
· Symantec AntiVirus 3.0 for Inktomi Traffic Edge
· Symantec AntiVirus 3.0 for NetApp Filer/NetCache
· Symantec AntiVirus 10.0 Corporate Edition Client
· Symantec AntiVirus 10.1 Corporate Edition Client
· Symantec AntiVirus 10.2 Corporate Edition Client
· Symantec Mail Security for Domino v 5.x
· Symantec Mail Security for Domino v 7.x
· Symantec Mail Security for Domino (32-bit) v 8.0.x
· Symantec Mail Security for Microsoft Exchange

External Mirror 5 & External Mirror 6 - Supports the following versions of Symantec antivirus software:

· Norton AntiVirus 2005 for Windows 2000/XP Home/XP Pro
· Norton AntiVirus 2006 for Windows 2000/XP Home/XP Pro
· Norton AntiVirus 2007 for Windows XP Home/XP Pro/Vista
· Norton 360 version 1.0 for Windows XP/Vista
· Symantec AntiVirus 3.0 CacheFlow Security Gateway
· Symantec AntiVirus 3.0 for Inktomi Traffic Edge
· Symantec AntiVirus 3.0 for NetApp Filer/NetCache
· Symantec AntiVirus 10.0 Corporate Edition Client
· Symantec AntiVirus 10.1 Corporate Edition Client
· Symantec AntiVirus 10.2 Corporate Edition Client
· Symantec AntiVirus for Bluecoat Security Gateway for Windows 2000 Server/2003 Server
· Symantec AntiVirus for Clearswift MIMESweeper for Windows 2000 Server/2003 Server
· Symantec AntiVirus for Microsoft ISA Server for Windows 2000 Server/2003 Server
· Symantec Mail Security for Domino v 5.x
· Symantec Mail Security for Domino v 7.x
· Symantec Mail Security for Domino (32-bit) v 8.0.x
· Symantec Mail Security for Microsoft Exchange
· Symantec Mail Security for SMTP v 5.x
· Symantec Web Security 3.0 for Windows
· Symantec AntiVirus Scan Engine for Windows

This all inclusive updater will update all of the products listed above. This is useful for updating multiple machines and products with one single package.External Mirror 7 & External Mirror 8 - Supports the following versions of Symantec antivirus software for 64-bit platforms:

· Norton AntiVirus 2011 for Windows XP/Vista/7 for 64-bit OS only
· Norton Internet Security 2011 for Windows XP/Vista/7 for 64-bit OS only
· Norton AntiVirus 2010 for Windows XP/Vista/7 for 64-bit OS only
· Norton Internet Security 2010 for Windows XP/Vista/7 for 64-bit OS only
· Norton AntiVirus 2009 for Windows XP/Vista for 64-bit OS only
· Norton Internet Security 2009 for Windows XP/Vista for 64-bit OS only
· Norton AntiVirus 2008 for Windows XP/Vista for 64-bit OS only
· Norton Internet Security 2008 for Windows XP/Vista for 64-bit OS only
· Norton 360 version 4.0 for Windows XP/Vista/7 for 64-bit OS only
· Norton 360 version 3.0 for Windows XP/Vista for 64-bit OS only
· Norton 360 version 2.0 for Windows XP/Vista for 64-bit OS only
· Symantec Endpoint Protection 11.0 for 64-bit OS only
· Symantec Endpoint Protection Small Business Edition 12.0 for 64-bit OS only
· Symantec Mail Security for Domino (64-bit) v 8.0.5

External Mirror 9 & External Mirror 10 - Supports the following versions of Symantec antivirus software for 64-bit platforms:

· Symantec AntiVirus 10.0 Corporate Edition Client for 64-bit OS only
· Symantec AntiVirus 10.1 Corporate Edition Client for 64-bit OS only
· Symantec AntiVirus 10.2 Corporate Edition Client for 64-bit OS only
· Norton AntiVirus 2007 for Windows Vista 64-bit OS only
· Norton Internet Security 2007 for Windows Vista 64-bit OS only
· Norton 360 version 1.0 for Windows XP/Vista 64-bit OS only

للتحميل


اضغط هنا

برنامج Directory Opus برنامج يساعدك عن الاستغناء عن مستكشف النوافذ بشكل نهائي

Directory Opus


Directory Opus إليكم هذا البرنامج الرائع و الذي يعد من أقوي البرامج التى تمكنك من الإستغناء عن مستكشف النوافذ بشكل نهائي حيث أن البرنامج مسئول عن عرض الملفات و المجلدات المخزنة على الجهاز بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع هذه الملفات و المجلدات و التحكم بها ، على الرغم من أن الغالبية العظمي من مستخدمي أنظمة النوافذ تستخدم مستكشف النوافذ إلا أنه فى بعض الأحيان لا يكون بالسرعة و لا بالإمكانيات المطلوبة لكن مع هذا البرنامج العملاق فلا داعي للقلق حيث يحتوي البرنامج على العديد من المزايا مثل التحكم فى ملفات الـ MP3 و التغيير الجماعي لأسماء الملفات و تغيير إمتدادات الصور و العديد من المزايا الأخري الرهيبة ، برنامج رائع بمعنى الكلمة و يستحق بكل تأكيد التحميل و التجربة . متوافق مع Windows 2000/XP/Vista


للتحميل


اضغط هنا

برنامج Emsisoft Anti-Malware برنامج الحماية من الفيروسات والملفات الخبيثة

Emsisoft Anti-Malware

برنامج يحمي جهازك من الملفات الخبيثة وملفات التجسس والفيروسات مثل Trojans, Spyware, Adware, Worms, Keyloggers, Rootkits, Dialers and other malicious programs
يعد Emsisoft Anti-Malware هذا البرنامج من افضل برامج حماية الكمبيوتر على الإطلاق ضد الفيروسات وملفات التجسس والوورم والديدان الخبيثة بجميع اشكالها مثل

Trojans, Spyware, Adware, Worms, Keyloggers, Rootkits, Dialers and other malicious programs
يحميك وانت لا تعلم حتى انها نزلت ملفات يقوم بمسحها ويقوم بخدمات كثيرة في مجال الحماية ويعمل مسح شامل لجهازك بحثك عن الفيروسات وملفات التجسس والطروادة وغيرها الكثير

البرنامج هذا يكتشف اكثر من 50,000 الف نوع من التروجان اي ملفات التجسس بجميع اشكالها ويقتلها ويمسحها ويدمرها قاهر وطارد ملفات التجسس



للتحميل


اضغط هنا

برنامج Online Armor Premium برنامج الحماية والحفاظ علي خصوصياتك

Online Armor Premium



افضل برنامج جدار ناري لحماية خصوصياتك واسرارك ويحمي كمبيوترك بكل قوة اصدار بريميوم

برنامج Online Armor Premium احد اهم برامج الجدار الناري يحميك ضد ملفات التجسس وهجمات الهكر Spyware, Malware, Trojans and Phishing attacks اذا كنت من المهتمين للحماية وصد الهكر وملفات التجسس والتروجانات وغيرها ما عليك سوء برنامج Online Armor Free القاتل المحترف لملفات التجسس والحاجز الحقيقي لمنع وطرد الهكر ايضاً هو يمنع الإعلانات المزعجه التي تفتح مع المتصفح عند زياره بعض المواقع يحمي كمبيوترك ويحمي بريدك ويحمي خصوصياتك ويحمي جهازك ويحمي كل ما تملك وكل ما تدخل به الانترنت في جهازك والكثير الكثير برنامج من جي سوفت يمكنك تحميله مجانا الان من موقع جي سوفت متوافق مع Windows NT / 2K / XP / 2003 / Vista جدار ناري, جدار, ناري, Spyware Protection, Malware Protection, Trojans Protection, Protection, nti Spyware, Anti Phishing

للتحميل


اضغط هنا

برنامج Avant برنامج تصفح الانترنت ذو الواجهة العربية بالكامل

Avant Browser


متصفح افانت الرائع والغني عن التعريف .. متصفح خطيررررر وقوي .. واجهته عربية بالكامل .. وقد تمت في هذه النسخة اضافة العديد من المميزات والخيارات ومن أهمها الترجمة وللاستزادة يمكن زيارة صفحته للتعرف على المميزات

متصفح القائمة على محرك إنترنت إكسبلورر لتوسيع خيارات المتصفح الخاص بك وزيادة الراحة من تصفح الإنترنت : عرض كل صفحات الويب في فتح نافذة واحدة ، والنوافذ الإعلانية ، وتفعيل سريع / تنزيل الرسوم البيانية ، وما إلى ذلك ، من السهل حذف الإنترنت المؤقتة ، والتكامل مع محرك البحث جوجل ، والجلود وأزرار قابلة للتبديل ، ويربط على زر الماوس الأوسط ، ومكافحة فأر ، إلخ. إلخ واجهة هو تغيير جلود (من الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحميل البرنامج المثال لإنشاء جلود خاصة بهم


للتحميل


اضغط هنا

برنامج Picture Collage Maker برنامج دمج الصور والتعديل عليها وعمل الالبومات

Picture  Collage   Maker


برنامج جميل جدا ولا يحتاج للشرح فهو يمكنك من دمج وتداخل الصور مع بعضها مع تزينها باجمل واروع الاطارات لتعطيك تأثير جميل ومميز وهذا البرنامج مزود باطارات جاهزة وقوالب في منتهي الجمال والتميز ويحتوي ايضاً علي عدد كبير جداً من الخلفيات الجميلة والرائعة فهو يمكنك من وضع صورك والتعديل عليها وايضاً يمكنك من عمل البوم صور للعائلة والاصدقاء فهذا البرنامج يساعدك علي تجميعها في البوم واحد ويوفر لك العديد من الأطارات والاشكال لأدراجها مع الالبوم والصور وإضافة القوالب الجاهزة حتي تبدو في منتهي الجمال والروعة وتذكرنا باجمل واحلي اوقات حياتنا سواء مع العائلة او الاصدقاء او في العمل او خلافه و يمكنك ايضاً هذا البرنامج من انشاء تقويم خاص بك وبطاقات الدعوة وبطاقات المعايدة والملصقات الجميلة ولك ان تندهش من هذا البرنامج فهو يساعدك علي ابتكار صور الفن التصويري والبرنامج سهل الاستعمال ولا يحتاج إلي معرفه أو خبرة الفنان المحترف وكذلك يمكنك طباعة الصور ومعاينتها


للتحميل


اضغط هنا

برنامج TwistedBrush Pro Studio برنامج الرسم الاحترافي وتصميم الصور بشكل رائع

TwistedBrush Pro Studio


برنامج الرسم الديجتال بالمواد والاساليب الفنية والطبيعية ولا يوجد به الكم المعهود من التعقيدات في برامج الرسم الآخري . وتستطيع المقارنه بينه وبين العديد من البرامج . فهو واحد من افضل واحدث برامج الرسم وهو يتكون من مجموعة مميزه من الفرش والفلاتر والليزر ويحتوي علي اكثر من 3500 فرشاة للمصممين . يمكنك من خلال هذا البرنامج تصميم اشكال بسيطة فهو يحتوي علي ادوات اكثر من رائعة كما يحتوي علي نماذج تطبيق وقوالب جاهزة كما يحتوي علي العيد من الادوات الاحترافية والرائعة لتحسين اداء وجوده الصور والتصميم كما انه يدعم عدد كبير من صيغ الصور من اهمها JPEG , GIF , PNG , TIFF , TGA , PCX , BMP , PCD , WMF and EMF وهو متوافق مع جميع انواع الويندوز Windows All


للتحميل


اضغط هنا