الجمعة، 19 أغسطس 2011

تدرب شبانة منفرداً بعد العودة إلى تدريبات الأهلى

عبد الحميد شبانة لاعب الأهلي




عاد عبد الحميد شبانة لاعب وسط النادى الأهلى إلى تدريبات الفريق المسائية اليوم، الجمعة، بعد انقطاعه لفترة طويلة عن التدريبات الجماعية للفريق.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أعلن عن توقيع عقوبات صارمة على اللاعب بالإضافة إلى تجمدى مستحقاته بسبب تغيب اللاعب عن مران الفريق منذ مباراة المولودية الجزائرى الأسبوع المنصرف بدوى أبطال أفريقيا.

أجتمع اللاعب مع عبد الحفيظ قبل المران عند وصوله الى النادى قبل خوض المران للتحدث معه عن موقفه فى الفترة المقبلة، ومن جانبه قرر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق أن يتدرب شبانه منفردا قبل تدريبات الفريق الجماعية بساعتين.

تأجيل إقالة صلاح من التليفونات لإعلان المدير الفنى للاتصالات

محمد صلاح مدرب التليفونات السابق




علم "اليوم السابع" أن إقالة محمد صلاح، المدير الفنى السابق لفريق تليفونات بنى سويف، من منصبه تسبب فى تأجيل اجتماع مجلس إدارة الشركة الذى كان مقررا له أول أمس الخميس لإعلان المدير الفنى لفريق المصرية للاتصالات الجديد، بعدما أن بدأ فريق التليفونات، الذى صعد مؤخرا للدورى الممتاز، فى معسكر الإعداد للموسم الجديد.

قرر مجلس الإدارة تأجيل اجتماع إعلان، المدير الفنى للفريق، الذى سيتولى المهمة خلفا لإسماعيل يوسف، المدير الفنى السابق، والذى قرر العمل كمدرب عام للزمالك مع حسن شحاتة، المدير الفنى الحالى للفريق الأبيض، إلى غد الأحد، باعتبار أن الشركة أجازة يومى الجمعة والسبت.

كان مجلس إدارة النادى قد رشح أكثر من مدير فنى لقيادة الفريق أبرزهم أشرف قاسم وأحمد عبد الحليم نجمى الزمالك السابقين وخالد جاد الله نجم الأهلى السابق وسامى الشيشينى، المدرب العام الحالى للفريق، فى حين استبعد محمد حلمى من الترشيح بسبب خلافه مع إدارة النادى الموسم الماضى.

ضم عبد الرازق لــ 6 ناشئين جدد لتدريبات سموحة

ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة




يستأنف مساء اليوم السبت الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته ضمن المرحلة الثانية من برنامج الأعداد عقب الانتهاء من الراحة السلبية التى منحها ميمى عبد الرازق المدير الفنى للفريق لمدة 48 ساعة، حيث يخضع 6 ناشئين جدد للاختبار مع الفريق الأول وهم محمود طلعت وهانى السيد ومحمد رفاعى ومروان أنسى وعمر جمال ومحمد أبو سريع العائد من الإصابة، وذلك لاختيار أفضل عنصرين لضمهم لصفوف الفريق.

على جانب آخر، علم " اليوم السابع" أن عبد الرازق استغل فترة إجازته الأخيرة التى قضاها فى مدينته بورسعيد فى عقد جلسة خاصة مع اللاعب حمادة طلبه مدافع الفريق لمعرفة أسباب تغيبه عن تدريبات الفترة الماضية، حيث نجح المدير الفنى فى إقناعه بالانتظام بتدريبات الفريق اليوم على وعد منه باحتساب مدة الغياب الماضية غياب بعذر، وذلك بغرض تفادى توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه وفقاً للائحة المالية للفريق واشترط عبد الرازق على اللاعب اصطحابه بسيارته اليوم أثناء رحلة عودته إلى الإسكندرية، وذلك لضمان عدم تخلفه عن تدريبات الفريق الحالية.

تأجيل التعاقد مع مدرب المنتخب حتى أكتوبر المقبل

سمير زاهر




ما زالت أزمة المدير الفنى الأجنبى الذى سيتولى تدريب المنتخب الأول تمثل صداعاً فى رأس اتحاد الكرة، وعلم "اليوم السابع" أن هناك قراراً داخل المجلس بتأجيل التعاقد الرسمى مع المدرب الذى سيقود الفراعنة إلى بداية شهر أكتوبر، خاصة بعد تكليف هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى بتولى قيادة الفراعنة خلال مباراتى النيجر وسيراليون فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والتى خرج منها الفراعنة بعد احتلاله مؤخرة المجموعة برصيد نقطتين.

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن اتجاه تأجيل التعاقد رسمياً مع المدير الفنى هو الأقوى، خاصة أن الفراعنة غير مرتبطين بأى مباريات هامة أو مؤثرة حتى شهر سبتمبر المقبل، وبعدها سيتم التعاقد رسمياً مع المدير الفنى الأجنبى بسبب أنه فى حالة تعاقد الجبلاية مع مدرب سيحمل خزينة الاتحاد مرتب شهرين بدون أى داعى، خاصة أن هانى رمزى سيقود الفراعنة خلال مباراتى سيراليون والنيجر.

فى سياق متصل، أكد سمير زاهر رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المفاوضات مع الصربى ميلوفان راجيفتش المدير الفنى السابق لمنتخب غانا لم تدخل مرحلة الرسمية، مشيراً إلى أن كل ما فى الأمر أن أحد الوسطاء عرض السيرة الذاتية للمدرب الصربى على مجلس الإدارة، مؤكداً أن المنافسة ما زالت قوية بين الثلاثى الذين سبق الإعلان عنهم، وهم الصربى زوران والأمريكى برا دلى والكولومبى ماتورانا.

احتواء شحاتة يحتوى غضب "عمرو ذكي" بفلوس وكالة الأهرام

عمرو زكى




نجح حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك فى احتواء غضب عمرو زكى مهاجم الفريق، الذى هدد بالسير على درب حسين ياسر المحمدى لاعب الفريق، والعمل على فسخ عقده مع القلعة البيضاء، الفترة المقبلة لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة حتى الآن ، دون أى أسباب أو مبررات بعد الجلسة التى عقدها معه أول أمس الخميس قبل انطلاق المران.

وقال زكى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه استنفذ كافة المحاولات والحلول الممكنة مع مجلس الإدارة الحالى، للحصول على حقوقه بالطرق السلمية، قائلاً: "منذ أكثر من 9 شهور وأحاول الحصول على مستحقاتى دون جدوى أو اهتمام بل وصل الأمر لقيامى بالصرف على إصابتى من جيبى الخاص"، مضيفاً: "من أين سأصرف على بيتى وأولادى".

كما كشف زكى عن تفاصيل جلسته مع المعلم مؤكداً حصوله على وعد بالحصول على مستحقاته خلال أيام قليلة حيث ينتظر الزمالك إنعاش خزينته بخمسة ملايين جنيه نظير مقدم تعاقد عقد رعاية وكالة الأهرام للإعلان للقلعة البيضاء لمدة موسم واحد مقابل 25 مليون جنيه.

جاء بث المعلم للطمأنينة لمهاجمه الدولى بعدما تأكد من وصول مقدم رعاية النادى خلال أيام، وذلك بعدما وقع المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى أول أمس الخميس على عقد الرعاية وأرسله لوكالة الأهرام حتى تقوم باعتماده وتسدد بعدها مقدم التعاقد.

مطالبة لجنة الكرة للاعبى الأهلى بالابتعاد عن صراع شركات المحمول

فريق الأهلى




كلّفت لجنة الكرة بالنادى الأهلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجلوس مع لاعبى الفريق حول صرع شركات المحمول بالتعاقد مع لاعب الفريق لتنفيذ إعلانات الأول والتحدث معهم بعدما طفت على السطح مؤخرا أزمة بسبب حصول شركة فودافون على توقيع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى والثنائى حسام غالى وأحمد فتحى، بجانب الثلاثى أبوتريكة وبركات وجمعة المرتبط بعقد مع فوادفون لم ينته بعد.

لجنة الكرة طالبت فى اجتماعها الأخير الذى عُقد الأربعاء الماضى من عبد الحفيظ مطالبة اللاعبين بعدم الانشغال بصراع شركات المحمول، خاصة وأن الشركتين فودافون واتصالات تنشغلان حاليا بالفوز باللاعبين الجدد أمثال وليد سليمان وأحمد شديد قناوى ومحمد نجيب.

الفراعنة تهزم ساحل العاج بـ 82\75 فى بطولة أفريقيا للسلة

صورة أرشيفية لكرة السلة



نجح المنتخب الوطنى لكرة السلة فى تحقيق الفوز الأول له فى بطولة افريقيا المقامة حاليا فى مدغشقر بعد الفوز على نظيره منتخب ساحل العاج بنتيجة 82 – 75 فى ثانى مبارياته فى المجموعة الثالثة، اليوم الجمعة.

تسيد الفراعنة الفترة الثانية من المباراة بعد ما نجح فى تحول خسارته فى الفترة الأولى لينتهى الشوط الأول بفوز المنتخب الوطنى بواقع 27 – 16، وفى الفترة الثالثة نجح منتخب الأفيال فى الفوز بنتيجة 17 – 14 ثم عاد الفراعنة ليحكم سيطرته على الفترة الرابعة والأخيرة ليفوز باللقاء، وبهذه النتيجة يحتل المنتخب الوطنى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب ساحل العاج صاحب المركز الثانى.

من المنظر أن يلاقى المنتخب الوطنى نظيره الجنوب الأفريقى بعد غد الأحد فى آخر مبارياته فى المجموعة الثالثة التى يتصدرها المنتخب الكاميرونى برصيد 4 نقاط.

مواصلة الطائرة "آنسات" لتفوقه بهزيمة نيجيريا 3/0 فى كينيا

المنتخب الوطنى لآنسات الكرة الطائرة




حقق المنتخب الوطنى لآنسات الكرة الطائرة فوزا مستحقا على نظيره النيجيرى 3/0 اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية التى تحتضنها كيينا حاليا، بنتائج أشواط 25/16 و25/11 و25/17.

جاءت المباراه فى منتهى السهولة من جانب منتخبنا الوطنى الذى استطاع أن يقنتص الثلاث أشواط دون معاناة من قبل منافسة النيجيرى.

بهذه النتيجة يتصدر منتخبنا الوطنى المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط يأتى بعده المنتخب الكينى برصيد 3 نقاط ثم الكاميرون بنقطة واحدة، والمنتخب النيجيرة فى مؤخرة المجموعة.
من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى للمنتخب إقامة تدريبات للفريق غدا استعدادا لمواجهة المنتخب االكيني المقرر لها بعد غد الأحد.
ومن المقرر أن، يشاهد الفريق فى اليوم نفسه بعض المباريات القوية للمنتخبات المشاركة فى البطولة أبرزها مباراة الكاميرون وكينيا، وهذا فى إطار قراءة المنتخب الوطنى للمنتخب الكينى قبل لقائه ومعرفة الثغرات ونقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس

اختيار الناهى لأفراد الجهاز المعاون لغزل المحلة

صلاح الناهى




قام صلاح الناهى المدير الفنى الجديد لفريق غزل المحلة بالتوقيع رسميا على عقود توليه مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، مقابل 30 ألف جنيه شهريا، وذلك خلال الاجتماع الذى جمعه اليوم مع إدارة غزل المحلة.

كما أسفر الاجتماع عن تشكيل الجهاز المعاون الذى يضم كلا من طارق المحجوب "مدرب عام"، عصام محيسن "مدرب مساعد"، شوقى زهران مديرا للكرة، محمود البلعوطى مدربا لحراس المرمى، ومحمد الجميل ومحمد نصر بالجهاز الإدارى.

مطالبة جهاز منتخب الشباب للجبلاية بالمستحقات المتأخرة

ضياء السيد




طلب الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة ضياء السيد من سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، سرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة للفريق خلال الأيام المقبلة.

الجهاز الفنى طالب اتحاد الكرة بالاستفسار من المجلس القومى للرياضة عن موعد صرف المستحقات والمتمثلة فى مكافآت التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بجنوب أفريقيا الماضية والتى حصل المنتخب على برونزيتها، والتى تقدر بحوالى 500 ألف جنيه.

علم "اليوم السابع" أن الجهاز الفنى أنهى ارتباطه بالمنتخب بمجرد انتهاء مونديال كولومبيا، لهذا فإنه يبحث عن حقوقه المتأخرة، خوفا من ضياعها فى حالة عدم المطالبة بها.

من جهة أخرى نفى ضياء السيد المدير الفنى للمنتخب تلقيه أى عروض لتدريب أى فريق خلال الفترة المقبلة، قائلاً لم يتحدث معه أحد فى هذا الشأن سوى سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، بشأن تولى مهمة المدرب العام للمنتخب الوطنى.

غلق بصرى لملف التعاقدات فى بتروجت بسبب المهاجمين

طه بصرى




علم "اليوم السابع" أن طه بصرى المدير الفنى لبتروجت يبحث بكل جدية التعاقد مع مهاجم سوبر خلال الفترة المقبلة حتى يغلق باب التعاقدات بشكل رسمى، أما فى حالة عدم التوصل لمهاجمين مناسبين فإن النادى سيكتفى بالصفقات التى أبرمها خلال الفترة الماضية وآخرها التعاقد مع إسلام الشاطر ظهير أيمن حرس الحدود سابقا.

من ناحية أخرى يصل الغانى إيريك بيكوى مهاجم الفريق يوم 27 أغسطس الجارى بعدما أجرى مكالمة هاتفية بطارق حماد المدير الإدارى للفريق أبلغه إلى أن هناك ظروفا شخصية منعته من الحضور للقاهرة فى بداية فترة إعداد الفريق ، إلا أن هذا المبرر لم يقنع طه بصرى الذى قرر خصم جزء من مستحقات اللاعب المالية تجاه النادى حتى يكون عبرة لباقى اللاعبين.

فى ذات الوقت دخل الغانى الآخر كوفى بيكوى فى صدام جديد مع إدارة النادى بعدما أجل عودته إلى بداية الشهر المقبل مما أدى لحالة من الاستياء داخل مجلس إدارة النادى التى قررت توقيع أقصى العقوبات عليه وعدم تعديل عقده وعدم البت فى أى عرض جاء إليه إلا بعد عودته.

فى شأن مختلف أرجأ عاهد عبد المجيد مهاجم الفريق المستغنى عنه البت فى أى عرض من العروض التى تلقاها مؤخرا انتظارا لما ستسفر عنه الدورة الثلاثية من صعود إحدى فرق الترسانة أو المنصورة أو أسوان للدورى بعدما اقترب الشواكيش من الصعود للدورى الممتاز لاسيما وأن عاهد عبد المجيد يعد أحد أبناء الترسانة ويتمنى العودة لفريقه القديم لإعادة ذكرياته معه.

التحذيرات القطرية تُقصى ميلوفان من قيادة المنتخب والتجديد سر استبعاد غريب

شوقى غريب

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن السر فى استبعاد الصربى "ميلوفان" جاء بسبب تحذيرات قطرية من إسناد مهمة تدريب الفراعنة للمدرب الصربى بسبب عدم التزامه إلى جانب بعض الأسباب الأخرى التى رفض الجانب القطرى الإفصاح عنها وهو ما أثار القلق لدى مجلس الإدارة الذى فضل إبعاد المدرب الصربى.

وحول استبعاد شوقى غريب المدرب العام السابق من الأسماء المرشحة لقيادة الفراعنة، قال زاهر إن المجلس تمسك بسياسة عدم الاستعانة بالوجوه القديمة، وفضل منح الفرصة لوجوه جديدة.

على جانب آخر تأكد بنسبة كبيرة تولى ضياء السيد مهمة المدرب العام للمنتخب بعد رفض حسام البدرى، المدير الفنى الحالى للمريخ السودانى، وطارق العشرى، المدير الفنى لحرس الحدود تولى المهمة، وبالتالى احتدمت المنافسة بين الثنائى ضياء السيد، المدير الفنى لمنتخب الشباب، وعلاء ميهوب، المدير الفنى لجاسكو، وتعتبر فرص الأول هى الأقرب نظراً لموافقة جميع أعضاء المجلس على تواجد المدير الفنى للشباب الذى قاد لاعبيه للظهور بمستوى متميز خلال نهائيات كأس العالم بكولومبيا.

استعجال "الحسن" لمقدم تعاقده من الزمالك

كريم الحسن لاعب الزمالك


طالب شريف فاروق، وكيل أعمال المدافع الغانى كريم الحسن، لاعبه المنضم حديثاً للقلعة البيضاء، بالامتناع عن التدريبات الجماعية بسبب تقاعس مجلس الإدارة فى صرف مقدم تعاقده ، رغم وصول البطاقة الدولية، الاثنين الماضى، وهو شرط مسئولى الزمالك لصرف المقدم.

كشف مصدر مقرب من اللاعب لـ"اليوم السابع" أن مقدم تعاقده يبلغ 120 ألف دولار عبارة عن نصف قيمة عقده السنوى البالغ 240 ألف دولار، طوال خمس سنوات التعاقد دون زيادة أو نقصان، مؤكداً أن اللاعب وافق على طلب مسئولى الأبيض بالمشاركة فى التدريبات لكن موافقته لن تدوم كثيراً فى حالة استمرار تجاهل الزمالك لمستحقاته.

تمسك إنبى بـنجومه خوفاً من تفكك الفريق

إسلام عوض لاعب إنبى




رفض مسئولو إنبى التفريط فى أى لاعب من نجوم الفريق خلال الفترة القادمة لحاجة الفريق لجهود كل لاعب، خاصة الرباعى محمد شعبان وأحمد رءوف وإسلام عوض وأحمد صبحى، بعدما ترددت أنباء عن دخول الزمالك فى مفاوضات مع شعبان وعوض وتجديد المصرى رغبته فى ضم رءوف وإبداء الأهلى لرغبته فى ضم محمد صبحى الظهير الأيمن لمنتخب الشباب تحسباً لرحيل أحمد فتحى للاحتراف فى نادى كوينز بارك الإنجليزى.

أكد حسين أمين المدرب العام للفريق أن النادى لم تصله عروض لشراء أى لاعب من لاعبى الفريق خلال الوقت الحالى وكل ما يقال مجرد اجتهادات، موضحا أن الجهاز الفنى لا يرغب فى الاستغناء عن أى لاعب بخلاف اللاعبين الذى رحلوا وليد سليمان وعبد العزيز توفيق حتى لا ينفك عقد الفريق برحيل معظم نجومه.

قال أمين إن الفريق أغلق موضوع ضم صفقات جديدة للفريق لعدم حاجته للاعبين الجدد ، إضافة إلى عدم وجود لاعبين بارزين على الساحة الرياضية فى الأندية الأخرى تدفعهم إلى التعاقد معه، مؤكداً أن معظم الأندية تتهافت على ضم لاعبى إنبى وهذا دليل على عدم حاجة الفريق لصفقات جديدة.

مطالبة نادى سوهاج للمحافظ بالتدخل لحل الأزمة المالية

محافظ سوهاج اللواء وضاح الحمزاوى




طالب مسئولو نادى سوهاج اللواء وضاح الحمزاوى، محافظ سوهاج، التدخل لتوفير الدعم المالى للفريق الذى يعانى من مشاكل مالية، حيث إن النادى لم يقم بسداد الدفعة الأخيرة من مستحقات اللاعبين والخاصة بنسبة المشاركة فى المباريات، إضافة إلى قرب صرف الدفعة الأولى للموسم الجديد.

مسئولو نادى سوهاج ينتظرون دعم النادى لحل المشاكل المالية الموجودة بالفريق، قبل فترة الإعداد للموسم الجديد التى ستنطلق بعد عيد الفطر، فى ظل رغبة النادى للمنافسة الموسم المقبل على الصعود للدورى الممتاز.

كان محافظ سوهاج قد وعد مسئولى النادى بدعم الفريق عن طريق استقدام لاعبين جدد من الأهلى الذى يرتبط مع مسئوليه بعلاقات طيبة، حيث وعدهم بضم ثلاثة أو أربعة لاعبين لا يعتمد عليهم النادى بصفة أساسية بدون مقابل، إضافة إلى تحمل النادى الأهلى لرواتب هؤلاء اللاعبين.

بدأت إدارة النادى فى إعادة تشغيل موارد النادى المعطلة مثل حمام السباحة وجنة الأطفال وقاعات الأفراح وإيجار المحلات الموجودة خارج سور النادى، حتى توفر دخلا شهريا للنادى يساهم فى جزء من نفقات ورواتب اللاعبين بالفريق.

رفض لجنة الكرة للسُلف

حسن حمدى




رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى فكرة منح بعض لاعبى الفريق " سُلفة " لعدم وجود سيولة مالية بالنادى، خاصة بعد الحجز على أرصدته بالبنوك وهو ما أثار غضب واستياء اللاعبين الذين اشتكوا من تأخر صرف مكافآت الدورى حتى الآن رغم مرور ما يقرب من 40 يوما على انتهاء المسابقة.

وطالب اللاعبين بسرعة صرف مكافآت الدورى بدعوى أن لديهم ارتباطات أسرية تُحتم عليهم إنهاءها ، ووعدهم عبد الحفيظ بصرف المكافآت بعد مباراة المولودية بالجزائر يوم 28 أغسطس الجارى فى البطولة الأفريقية.

رفض رضوان للتفريط فى نجوم المقاولون

محمد صلاح لاعب المقاولون

أعلن محمد رضوان المدير الفنى لفريق المقاولون، أن القرار الأخير بشأن مصير لاعبى فريقه المثار حولهم كلام كثير للانتقال لأندية القمة، يعود فى النهاية لمجلس إدارة النادى برئاسة إبراهيم محلب، مشيرا إلى أنه أخطر إدارته برغبته فى بقاء هؤلاء اللاعبين حتى يساهموا فى بناء فريق قوى يستطيع البقاء فى الدورى الممتاز وسط المنافسات الشرسة بين الأندية، خاصة فى ظل عدم وجود ميزانية كبيرة لتدعيم صفوف فريقه بلاعبين من نوعية الصفقات السوبر بعد تخفيض الميزانية 50 % عن ميزانية الموسم الماضى.

كانت الأحاديث ترددت مؤخرا بأن مسئولى نادى الأهلى يرغبون فى الحصول على خدمات باسم على الظهير الأيمن ومحمد صلاح مهاجم فريق الشباب، بالإضافة إلى محاولات ناديى الزمالك والمصرى البورسعيدى للتعاقد مع الثنائى صلاح ومحمد الننى.

إنهاء سموحة لعلاقته بـ "جعفر" وديا

مصطفى جعفر




علم "اليوم السابع" أن ميمى عبد الرازق المدير الفنى لفريق سموحة قرر إنهاء العلاقة مع اللاعب مصطفى جعفر لاعب الإسماعيلى السابق، والمنضم حديثا لصفوف فريقه خلال فترة الننتقالات الصيفية الحالية، وفسخ التعاقد معه بطريقة ودية، وذلك عقب الجلسة التى جمعته مع اللاعب منذ ساعات فى بورسعيد، والتى أبدى فيها اللاعب رغبته فى الرحيل لأسباب خاصة رفض الإفصاح عنها.
وكشف مصدر مطلع لـ "اليوم السابع" أن رغبة اللاعب فى الرحيل جاءت بسبب عدم حصوله على مقدم تعاقده مع سموحة الأمر الذى دفعه إلى مغادرة التدريبات وعدم الانتظام فيها مما جعل الجهاز الفنى يعيد النظر فى أمر الإبقاء عليه.

تنافس نجوم الكرة على أفضل لاعب على إفطار النقاد الرياضيين غداً

احمد فتحى لاعب الاهلي




تقيم رابطة النقاد الرياضيين برئاسة الزميل أيمن أبو عايد حفل إفطار بمناسبة اختيار أفضل ثلاثة لاعبين فى مصر وتضم القائمة شيكابالا ، لاعب الزمالك، وأحمد فتحى و محمد بركات و وائل جمعة ، لاعبو الأهلى، عبد الله السعيد ، لاعب النادى الاسماعيلى.

يحضر حفل الإفطار أسامة هيكل ، وزير الإعلام ، و حسن صقر ، رئيس المجلس القومى للرياضة ، و صلاح عبد المقصود ، القائم بأعمال نقيب الصحفيين ، وسمير زاهر ، رئيس اتحاد الكرة، ومحمود أحمد على رئيس اللجنة الأوليمبية.

كما قررت الرابطة تكريم حسن شحاتة ، المدير الفنى الحالى للزمالك و الأسبق للمنتخب الوطنى ، على مجمل انجازاته التى حققها أثناء قيادته سفينة الفراعنة.

تضم لجنة العليا لاختيار أفضل اللاعبين كلا من حسن المستكاوى و إبراهيم ربيع و جمال هليل و خالد كامل و لطفى السقعان بالاشتراك مع جميع النقاد الرياضيين بالصحف.

صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار وسكان بورسعيد

صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد


بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد

صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد


بورسعيد

صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد


بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد

صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد


بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

بورسعيد


صور الاماكن السياحية في بورسعيد - صور شوارع بورسعيد - صور زوار بورسعيد - صور سكان بورسعيد - صور محبي بورسعيد- صور عشاق بورسعيد - صور عاصمة التميز بورسعيد- صور مدينه بورسعيد - صور جميلة لبورسعيد - صور رائعة الجمال لبورسعيد - صور لسكاني مدينة بورسعيد - صور مميزه لبورسعيد- صور جميله لشوارع بورسعيد - صور للاماكن والمعالم السياحية ببورسعيد

برنامج PhotoStudio برنامج تعديل وتحرير الصور لموبايلات البلاك بيري

PhotoStudio


برنامج تعديل وتحرير الصور لجوالات بلاك بيري

يستطيع برنامج PhotoStudio ان يقوم بتعديل الصور في جوالك مباشرة البلاك بيري, ويقوم بتدويرها ان اردت او تكبير حجمها او تصغيرها او التحكم في الوانها واضفة المؤثرات عليها مثل اللون الرمادي او اضافة المحيط او البني الداكن او السحر او ديسكو او اسلوق قديم او اسلوب قوس قزح, وغيرها.

كما يمكنك مع برنامج PhotoStudio ان تتحكم في الحفظ يمكنك ان تحفظها على نفس الصورة الاصلية بالتعديلات الجديدة او انك تحفظها باسم اخر وبالتعديلات الجديدة


للتحميل


اضغط هنا



برنامج McAfee AVERT Stinger برنامج اكتشاف وازالة الفيروسات من جهازك

McAfee AVERT Stinger

برنامج اكتشاف وازالة الفيروسات الخطيرة والقوية ومكافحة الفيروسات وملفات التجسس كلها

برنامج McAfee AVERT Stinger يستخدم هذا البرنامج لاكتشاف وازالة فيروسات معينة. لا يعد البرنامج كاي بديل من برامج مكافحة الفيروسات لكنه يساعدي المستخدمين على التعامل مع الاجهزة المصابة. يستخدم البرنامج احدث تقنيات المسح و البحث عن الفيروسات عن طريق فحص العمليات و ملفات DAT الموقعة رقميا وغيرها. يستخدم هذا البرنامج لاكتشاف الفيروسات الاتية :

BackDoor-ALI
BackDoor-AQJ
BackDoor-AQJ.b
BackDoor-CEB
BackDoor-CEB!bat
BackDoor-CEB!hosts
BackDoor-CEB.b
BackDoor-CEB.c
BackDoor-CEB.d
BackDoor-CEB.dll
BackDoor-CEB.dr
BackDoor-CEB.e
BackDoor-CEB.f
BackDoor-CEB.sys
BackDoor-CFB
BackDoor-JZ
BackDoor-JZ.dam
BackDoor-JZ.dr
BackDoor-JZ.gen
BackDoor-JZ.gen.b
Bat/Mumu.worm
Downloader-DN.a
Downloader-DN.b
Exploit-DcomRpc
Exploit-DcomRpc.b
Exploit-DcomRpc.dll
Exploit-Lsass
Exploit-Lsass.dll
Exploit-MS04-011
Exploit-MS04-011.gen
HideWindow
HideWindow.dll
IPCScan
IRC/Flood.ap
IRC/Flood.ap.bat
IRC/Flood.ap.dr
IRC/Flood.bi
IRC/Flood.bi.dr
IRC/Flood.cd
NTServiceLoader
ProcKill
PWS-Narod
PWS-Narod.dll
PWS-Narod.gen
PWS-Sincom
PWS-Sincom.dll
PWS-Sincom.dr
W32/Anig.worm
W32/Anig.worm.dll
W32/Bagle
W32/Bagle!eml.gen
W32/Bagle!pwdzip
W32/Bagle.ad!src
W32/Bagle.dldr
W32/Bagle.dll.dr
W32/Bagle.eml
W32/Bagle.fb!pwdzip
W32/Bagle.fc!pwdzip
W32/Bagle.fd!pwdzip
W32/Bagle.fe!pwdzip
W32/Bagle.fm.dldr
W32/Bagle.gen
W32/Bagle@MM!cpl
W32/Blaster.worm
W32/Blaster.worm.k
W32/Bropia.worm
W32/Bugbear
W32/Bugbear.a.dam
W32/Bugbear.b!data
W32/Bugbear.b.dam
W32/Bugbear.gen@MM
W32/Bugbear.h@MM
W32/Bugbear@MM
W32/Deborm.worm.ah
W32/Deborm.worm.gen
W32/Doomjuice.worm
W32/Dumaru
W32/Dumaru.ad@MM
W32/Dumaru.al.dll
W32/Dumaru.dll
W32/Dumaru.eml
W32/Dumaru.gen
W32/Dumaru.gen@MM
W32/Dumaru.w.gen
W32/Elkern.cav
W32/Elkern.cav.c
W32/Elkern.cav.c.dam
W32/Fizzer
W32/Fizzer.dll
W32/FunLove
W32/FunLove.apd
W32/Gaobot.worm
W32/Harwig.worm
W32/IRCbot
W32/IRCbot.worm
W32/IRCbot.worm.dll
W32/Klez
W32/Klez.dam
W32/Klez.eml
W32/Klez.gen.b@MM
W32/Klez.rar
W32/Korgo.worm
W32/Lirva
W32/Lirva.c.htm
W32/Lirva.eml
W32/Lirva.gen@MM
W32/Lirva.htm
W32/Lirva.txt
W32/Lovgate
W32/Mimail
W32/Mimail.c@MM
W32/Mimail.c@MM
W32/Mimail.i!data
W32/Mimail.q@MM
W32/MoFei.worm
W32/MoFei.worm.dr
W32/Mumu.b.worm
W32/Mydoom
W32/Mydoom!bat
W32/Mydoom!ftp
W32/Mydoom.b!hosts
W32/Mydoom.dam
W32/Mydoom.t.dll
W32/Mytob
W32/Mytob.gen@MM
W32/Mytob.worm
W32/MyWife
W32/MyWife.dll
W32/MyWife@MM
W32/Nachi!tftpd
W32/Nachi.worm
W32/Netsky
W32/Netsky.af@MM
W32/Nimda
W32/Nimda.dam
W32/Nimda.eml
W32/Nimda.gen@MM
W32/Nimda.htm
W32/Pate
W32/Pate!dam
W32/Pate.dam
W32/Pate.dr
W32/Polip
W32/Polip!mem
W32/Polybot
W32/Polybot.bat
W32/Sasser.worm
W32/Sasser.worm!ftp
W32/Sdbot
W32/Sdbot!irc
W32/Sdbot.bat
W32/Sdbot.cli
W32/Sdbot.dll
W32/Sdbot.dr
W32/Sdbot.worm
W32/Sdbot.worm!ftp
W32/Sdbot.worm.bat.b
W32/Sdbot.worm.dr
W32/Sdbot.worm.gen
W32/Sdbot.worm.gen.a
W32/Sdbot.worm.gen.b
W32/Sdbot.worm.gen.c
W32/Sdbot.worm.gen.d
W32/Sdbot.worm.gen.e
W32/Sdbot.worm.gen.q
W32/Sober
W32/Sober!data
W32/Sober.dam
W32/Sober.eml
W32/Sober.f.dam
W32/Sober.g.dam
W32/Sober.q!spam
W32/Sober.r.dr
W32/Sober.r@MM
W32/Sobig
W32/Sobig.dam
W32/Sobig.eml
W32/Sobig.f.dam
W32/Sobig.gen@MM
W32/Spybot.worm
W32/SQLSlammer.worm
W32/Swen
W32/Swen@MM
W32/Yaha.eml
W32/Yaha.gen@MM
W32/Yaha.y@MM
W32/Yaha@MM
W32/Zafi
W32/Zafi.b.dam
W32/Zindos.worm
W32/Zotob.worm
W32/Zotob.worm!hosts





للتحميل


اضغط هنا



برنامج 1CLICK DVD Copy Pro برنامج نسخ افلام دي في دي

1CLICK DVD Copy Pro

برنامج نسخ افلام دي في عالي السرعة والجودة وهو ابسط برنامج في ذلك المجال

برنامج 1CLICK DVD Copy Pro اصدار بروفشنال بحسب كلام اصحاب البرنامج انه ابسط برنامج لنسخ الديفيدي DVD على الاطلاق , في برنامج 1CLICK DVD Copy Pro بمجرد ضغطة زر تستطيع عمل نسخ من افلامك المفضلة بالاضافة الى ميزة ضغط الفيلم لتستطيع نسخه على اسطوانة واحدة بدلا من اثنين , تستطيع ان تنسخ الديفيدي على الهارديسك بدلا من السيدي , نسخ المسلسلات على سيدي واحد , يدعم انظمة Windows Vista, XP, 2000, Me or 98SE يمكنك ايضاً استخدام النسخة البسيطة من البرنامج 1CLICK DVD Copy



للتحميل


اضغط هنا



برنامج 1CLICK DVD Copy برنامج نسخ الافلام والفيديو DVD

1CLICK DVD Copy


برنامج نسخ افلام DVD سريع افلام وفيديو بشكل رائع

برنامج 1CLICK DVD Copy بحسب كلام اصحاب البرنامج انه ابسط برنامج لنسخ الديفيدي DVD على الاطلاق , بمجرد ضغطة زر تستطيع عمل نسخ من افلامك المفضلة بالاضافة الى ميزة ضغط الفيلم لتستطيع نسخه على اسطوانة واحدة بدلا من اثنين , تستطيع ان تنسخ الديفيدي على الهارديسك بدلا من السيدي , نسخ المسلسلات على سيدي واحد , يدعم انظمة NTSC و PAL 98/Me/2000/XP كما يمكنك ان تحصل على النسخة الاحترافية من البرنامج 1CLICK DVD Copy Pro


للتحميل


اضغط هنا



برنامج 1CLICK DVDTOIPOD برنامج تحويل الافلام والفيديو من دي في دي إلي أيبود

1CLICK DVDTOIPOD


برنامج يحول لك اي افلام وفيديو دي في دي DVD إلى ايبود ...

برنامج 1CLICK DVDTOIPOD برنامج رائع ومن شركة 1CLICK الرائعة والعملاقة يحول لك اي افلام وفيديو دي في دي DVD إلى افلام فيديو تحمل على مشغل الملتميديا الشهير IPOD بنظام تحويل كالتالي DVD TO IPOD أي بنظام تحويل من DVD إلى IPOD وهو متوافق مع Windows Vista, XP, 2000, Me or 98SE كما ان هناك برامج اخرى من نفس الشركة لنسخ الدي في دي والافلام منها برنامج 1CLICK DVD Copy النسخة البسيطة وهناك نسخة بروفشنال موجوده ايضاً هي 1CLICK DVD Copy Pro


للتحميل


اضغط هنا



برنامج Platinum Hide IP برنامج اخفاء الاي بي الخاص بجهازك

Platinum Hide IP



برنامج تغيير IP جهازك وجعلك متصفح خفي في الانترنت

برنامج اخفاء و تغيير الأي بي لجهاز الكمبيوتر وجعلك متصفح خفي في الانترنتالان مع برنامج Platinum Hide IP تستطيع ان تصبح انت الرجل الخفي في الانترنت تدخل المواقع وتزور كل مكان ولن يكتشفك احد سوف يتغير الاي بي بشكل مستمر عند دخول النت وبهذا تصبح مختفي عن العالم

للتحميل


اضغط هنا



صور غرف نوم - صور مميزه لاشكال غرف النوم - صور رائعة الجمال لاشكال والوان غرف النوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه


غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم


صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم

صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه

غرف نوم


صور غرف نوم 2011 - صور غرف نوم ممميزه - صور جديدة لاشكال غرف النوم - صور غرف المعيشة - صور مميزه لغرف المعيشة - صور رائعة لغرف النوم - صور غرف نوم 2011 - صور لمحبي اشكال غرف النوم - صور لمحبي التميز في غرف النوم - صور اثاث منزلي - صور جميله للاثاث المنزلي - صور رائعة الجمال للأثاث المنزلي - صور غرف حديثة - صور غرف مميزه