الخميس، 1 سبتمبر 2011

اتصال ميناء القاهرة بالمعتمرين لاستلام حقائبهم

مطار القاهرة



أكد أحمد حافظ رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى أنه سيتم الاتصال بالمعتمرين أصحاب الحقائب المتخلفة الموجودة بصالة "4" بمطار القاهرة، والمدون عليها أسماؤهم وأرقام هواتفهم لإبلاغهم بضرورة الحضور لاستلامها أو المساعدة فى التعرف عليها، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الخطوط الجوية السعودية لتسهيل هذه المهمة التى ستساهم فى حل الأزمة بشكل ما.

وأضاف "حافظ" أن عمليات تعرف المعتمرين على حقائبهم لا تزال مستمرة، وأنه تم تشكيل غرفة عمليات لفحص الحقائب الموجودة فى المهبط، والتى لم يتقدم أحد باستلامها، كما تم إقامة كافيتريات ودورات مياه وتوفير بعض الخدمات تيسيراً على المعتمرين الذين يبحثون عن حقائبهم.

من ناحية أخرى تشهد صالة الوصول رقم "3" التى تم تخصيصها لاستقبال رحلات الطيران السعودى حالة من الهدوء، وانتظام خروج المعتمرين وأخذ حقائبهم بشكل عادى من فوق السيور داخل الصالة.

فك خبراء المفرقعات لقنبلة قبل انفجارها بالعريش

محافظ شمال سيناء



قام عدد من خبراء المفرقعات، اليوم الخميس، بتفكيك قنبلة وضعها مجهولون فوق عامود إنارة بشارع البحر بمدينة العريش.

وقال مصدر أمنى، إن "مقذوف" من مخلفات الحروب تم توصيله بأسلاك ومفجر، ووضع فى منطقة بها شركة توصيل الغاز لإسرائيل "جاسكو"، وشركة "المقاولون العرب" وفندق سكنى.

وأضاف أنه تم فرض كردون أمنى حول المنطقة، وتم التعامل مع القنبلة دون وقوع أى خسائر بشرية أو مادية، وجار التحقيق فى ملابسات الواقعة لتحديد هوية الجناة.

اقتراح إسرائيل لحواراً مع مصر لتعديل الملحق العسكرى لـ"كامب ديفيد"

وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك



كشفت عدد من الصحف الإسرائيلية الصادرة صباح اليوم الخميس، أن عدداً من المسئولين الإسرائيليين بوزارة الدفاع الإسرائيلية الذين زاروا القاهرة مؤخرا، تحت إشراف وزير الدفاع إيهود باراك، قد اقترحوا على القاهرة إجراء حوار استراتيجى بين مصر وإسرائيل، يؤدى لتعديل فى الملحق العسكرى لمعاهدة "كامب ديفيد" للسلام الموقعة بينهما عام 1979.

وقالت صحيفتا "معاريف" و"جيروزاليم بوست" الإسرائيليتان إن تل أبيب تجرى حواراً استراتيجياً سنوياً بالفعل مع عدد من الدول، أبرزها الولايات المتحدة وبريطانيا لمناقشة عدد من القضايا العسكرية المشتركة، وأنه خلال الأيام الجارية اقترحت إسرائيل إجراء حوار مماثل مع مصر.

ولفتت الصحف العبرية إلى أن إسرائيل تحاول أساساً من خلال هذا الحوار حسم أى خلافات حول اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية، قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة بمصر، وعدم جعلها مادة مثيرة للجدل أثناء الانتخابات الرئاسية المصرية.

ونقلت الصحيفة عن مسئول رفيع قوله: "نود أن نجد سبيلا لعدم طرح اتفاقية السلام كقضية فى الانتخابات المقبلة، حيث سيسعى كل مرشح لاتخاذ توجهات أكثر تطرفا"، وأضاف أن أحد السبل لتجنب هذا هو الشروع فى مراجعة شاملة للملحق العسكرى من معاهدة السلام، والخاص بتنظيم مستويات القوات المصرية القائمة فى سيناء.

كانت إسرائيل قد سمحت للجيش المصرى مؤخرا بإرسال 1500 جندى إضافى، مدعومين بالدبابات والناقلات المدرعة، إلى سيناء كجزء من محاولة استعادة السيطرة على المنطقة وسط تزايد التهديدات الأمنية.

وتلقى "جروزاليم بوست" بعض الشكوك على نجاح مثل هذا الحوار، وسط الاتصالات الضعيفة بين الحكومة الإسرائيلية والقيادة العسكرية الانتقالية فى مصر.

وقالت "معاريف" إن المسئولين الإسرائيليين يتوقعون أن يتخذ كل مرشح مواقف متطرفة من اتفاقية السلام مع إسرائيل لكسب شعبية لدى الشارع المصرى، مضيفة أنه من المهم حسم الجدل حول هذه الاتفاقية قبل الانتخابات الرئاسية فى مصر.

فيما أوضحت الـ "جيروزاليم بوست" أن الملحق العسكرى للاتفاقية ينظم عدد القوات المصرية فى سيناء، وأن إسرائيل وافقت مؤخرا على تواجد 1500 جندى مصرى فى سيناء مع مدرعات ودبابات، وأنه من الممكن من خلال الحوار الاستراتيجى الموافقة على زيادة أخرى فى عدد القوات عند حالات الطوارئ.
وكانت قد صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية كشفت فى تقرير لها مساء أمس، أن عضو الكنيست ميخائيل بن أرى تقدم بطلب لشأوول موفاز، رئيس لجنة الخارجية والأمن بالكنيست، من أجل عقد نقاش داخل اللجنة لتوضيح أسباب نية مصر زيادة قواتها بسيناء.

وطالب "بن أرى" حضور وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود بارك والمستشار القانونى للكنيست إيل يونان، موضحاً فى طلبه أنه من الضرورى عقد هذه الجلسة لمعرفة سبب موافقة رئيس الحكومة بنيامين نتناياهو ووزير الدفاع الإسرائيلى إيهود بارك على نشر قوات مصرية فى سيناء، علماً بأن اتفاقية السلام تنص على أن تكون المنطقة منزوعة السلاح.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية إن الجيش الإسرائيلى لا يزال يرفع درجة التأهب القصوى على الحدود مع مصر، بسبب الإنذارات حول نية جهات مسلحة ارتكاب عمليات جديدة داخل إسرائيل عبر سيناء.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائد المنطقة الجنوبية الجنرال "طال روسو مان" قد قام بجولة مؤخرا فى قيادة قوات الجيش الإسرائيلى المتمركزة فى منطقة إيلات وعلى الحدود المصرية، لتفقد الأنشطة التى تقوم بها هذه القوات، ومدى استعدادها لمواجهة أى طارئ.

وأعلن الجيش الإسرائيلى أن الطريق الرئيسى رقم 12 المحاذى للحدود المصرية ما زال مغلقا فى الاتجاهين أمام حركة المرور خشية من هجوم مسلح محتمل، حيث أغلق هذا الطريق منذ وقوع عملية إيلات قبل حوالى أسبوعين.

وكان باراك قد زعم فى تصريحات له أن الفصائل الفلسطينية فى قطاع غزة تنوى تنفيذ عملية قريبا تشبه عملية إيلات عبر شبه جزيرة سيناء، قائلاً: "نحن فى أهبة الاستعداد فى المنطقة الجنوبية مع الحدود مع مصر خشية وقوع تلك العملية".

وفى سياق آخر، قالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن السلطات المصرية بدأت بنقل معدات حفر ثقيلة إلى منطقة رفح لتدمير أنفاق التهريب الواقعة على الشريط الحدودى مع قطاع غزة.

تقدم نائب رئيس جامعة بنها باستقالته لوزير التعليم العالى

الدكتور معتز خورشيد



تقدم الدكتور أسامة كمال نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة باستقالته من منصبه لوزير التعليم العالى الدكتور معتز خورشيد.

وجاء فى حيثيات الاستقالة أنه تقدم بها لإتاحة الفرصة للنظام الجديد ليأخذ أبعاده الكاملة، كنظام مبنى على قواعد للاختيار وليس التعيين، مبديا استعداده التام لخدمة مصر والجامعة وأى مؤسسة تعليمية من خلال موقعه كأستاذ بكلية الهندسة بشبرا أو أى موقع إدارى بالجامعة يسفر عنه النظام الجديد مع استمراره فى مباشرة عمله لحين قبول استقالته أو اختيار نائب رئيس جامعة جديد.

يذكر أن الدكتور أسامة كمال قد سبق أن تقدم باستقالته فى 5 مارس الماضى إلى الدكتور محمد صفوت زهران رئيس جامعة بنها السابق، ولكنه رفضها فى حينها وطلب تأجيل الموضوع لحين انتهاء العام الدراسى.

دفع الوطنى المنحل بأعضائه السابقين على قائمة "المواطن المصرى"

صورة أرشيفية للحزب الوطنى المنحل



علم "اليوم السابع" أن عددا من أعضاء الحزب الوطنى المنحل بدءوا فى وضع ملامح البرنامج الانتخابى لحزب المواطن المصرى الذى سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة التى يراهن فيها المواطن المصرى على أكثر من 60% من الدوائر الانتخابية بمحافظتى القاهرة والإسكندرية، فيما يحدد الفترة المقبلة شكل المنافسة فى الدوائر الأخرى بمختلف المحافظات.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن البرنامج الانتخابى سيعتمد بشكل أساسى على كل ما يهم المواطن البسيط، وينقسم لقطاعات منها الصحة والتعليم والاقتصاد والزراعة وغيرها، فى محاولة منهم لجذب المواطنين لدعمهم لمرشحى الحزب.

وأضاف أن حزب المواطن المصر شكل لجنة لإعداد البرنامج الانتخابى خلال الأيام القليلة الماضية، وتضم اللجنة عددا من رموز الحزب الوطنى المنحل الذين انضموا للمواطن المصرى، ومنهم رفعت رشاد وهو أحد أعضاء المنحل، وكان يتولى أمانة الإعلام بالحزب فى القاهرة، ويتولى حاليا مسئولية وضع الترويج لحزب المواطن المصرى خلال الانتخابات البرلمانية والقطاعات التى يركز عليه الحزب.

وتضم اللجنة الدكتور مصطفى السعيد، المسئول عن القطاع الاقتصادى لوضع حلول للمشاكل الاقتصادية فى مصر، أما قطاعات الصحة والتعليم والزراعة فسيتم تحديد ملامحهم عدد من أساتذة الجماعات المشاركة فى الحياة السياسية وتحفظت المصادر على ذكر أسمائهم.

وخلال الفترة المقبلة سيتم عقد اجتماعات مكثفة بين الوكلاء المؤسسين للحزب وأعضاء لجنة البرنامج الانتخابى للاستقرار على شكله النهائى مع اقتراب الانتخابات، وكذلك تحديد قائمة أسماء مرشحى الحزب فيها.

ويراهن المواطن المصرى على ما يقرب من 60% من الوجوه الجديدة ممن لم يسبق لهم المشاركة فى الحياة السياسية، وعدد من الأعضاء السابقين بالوطنى المنحل الذين خاضوا الانتخابات الماضية مستقلين، ولهم معارك انتخابية شريفة تختلف مع ممارسات الحزب المنحل، ويتمتعون بالقبول الشعبى، بحسب المصادر.

وينتهى الحزب الأسبوع المقبل من تشكيل لاختيار مرشحى الحزب فى الانتخابات والإشراف عليها، وتختصر مهامها على وضع ضوابط لاختيار المرشحين الذين سيدفع بهم الحزب فى الانتخابات، وإعداد كشوف بالأسماء المتقدمة لها من أعضاء الحزب الراغبين فى الترشح.

ويدرس الحزب التحالف مع حزب الحرية وحزب مصر الحديثة فى الانتخابات لمواجهة تحالف حزب جماعة الإخوان والأحزاب الليبرالية بعد تأكيده أن وجودهم على الحياة السياسية للحفاظ على الوسطية، وإحداث نوعا من التوازن مع الإخوان والجماعات السلفية.

بدء الإمارات فى تنفيذ مشروع زراعة 100 ألف فدان بتوشكى

توشكى



وافقت وزارة الموارد المائية والرى على خطة دولة الإمارات لاستصلاح وزراعة 100 ألف فدان فى توشكى، والتى تبدأ مرحلتها الأولى خلال الأسبوع القادم باستصلاح واستزراع 20 ألف فدان.

وتقع هذه المساحة على الفرع الثالث من مشروع تنمية جنوب الوادى - توشكى والمخصصة لشركة الظاهرة الإماراتية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع لوزير الموارد المائية والرى د.هشام قنديل، والسفير حمد الشامسى الرئيس الإقليمى لشركة الظاهرة الإماراتية، والمكتب الاستشارى المصرى تم فيه عرض المخطط العام للمشروع والتصميمات الخاصة بالبنية الداخلية والترع الرئيسية والمحطات الداخلية لرفع المياه داخل أراضى المشروع الذى يبدأ تنفيذه على مساحة 20 ألف فدان كمرحلة أولى، تتلوها ثلاث مراحل أخرى، على أن يكتمل المشروع خلال السنوات الخمس القادمة.

وأعلن الشامسى أنه من المقرر إعلان أسماء الشركات المصرية المنفذة للأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع الشركة بتوشكى خلال الأسبوع الثالث من سبتمبر الجارى، لبدء الأعمال الهندسية فور الترسية.

وكشف الشامسى أنه يتم حاليا الإعداد لتنظيم احتفالية رسمية كبرى بأرض المشروع بتوشكى خلال الأسابيع القادمة بمناسبة وضع حجر الأساس، وبدء العمل التنفيذى فى المرحلة الأولى لاستصلاح المائة ألف فدان المخصصة لشركة الظاهرة التابعة لحكومة دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يشهد الاحتفال رئيس مجلس الوزراء د.عصام شرف ووزراء الرى والزراعة والاستثمار والتعاون الدولى والخارجية والقيادات التنفيذية بالوزارات المعنية، بحضور عدد من القيادات والمسئولين بحكومة الإمارات.

وأكد الشامسى أن حكومة الإمارات تؤمن بأهمية الإسراع فى الخطوات التنفيذية للمشروع للإسهام فى أحداث التنمية المستدامة فى منطقة جنوب الوادى بتوشكى، مشيرا إلى أن الحكومة الإماراتية وفرت ما يزيد عن نصف المليار جنيه مصرى لتنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية والبنية الداخلية اللازمة لتوصيل المياه لأراضى المشروع، وتوفير الكوادر العلمية والبحثية القادرة على إنجاح المشروع ليكون من أفضل المشاريع الزراعية مصريا وعربيا وأفريقيا.

وأوضح أنه سيتم البدء بإنشاء ترعة جديدة وإنشاء عدد من محطات الرفع لتغذية 20 ألف فدان كمرحلة أولى، ومن المقرر أن تنتهى أعمال التنفيذ خلال 6 أشهر، لافتا إلى أن برنامج الاستصلاح سيبدأ بزراعة المحاصيل المغذية للتربة مثل البرسيم الحجازى كمحصول استصلاحى تبدأ بعده زارعة المحاصيل الإستراتيجية كالقمح والفول والذرة، اعتبارا من موسم الزراعات الصيفية فى يونيو القادم.

وأشار إلى أن الشركة اتفقت مؤخرا على توريد 120 جهاز رى محورى وأجهزة أخرى متخصصة فى الرى بالتنقيط وبالرش، لتحقيق الاستفادة الكاملة من أراضى المشروع وعدم إهدار أى نقطة مياه تصل لأراضى المشروع، خاصة أن الشركة ملتزمة بدفع 50 مليون جنيه سنويا لوزارة الرى مقابل تشغيل وصيانة مرافق الرى ونقل المياه من سحارة مفيض توشكى إلى أراضى المشروع على الفرع 3.

إعداد لجنة مكى لورقة أولية بتعديلات قانون السلطة القضائية

المستشار أحمد مكى رئيس لجنة تعديل قانون السلطة القضائية



أكد المستشار أحمد مكى، نائب رئيس محكمة النقض السابق ورئيس لجنة تعديل قانون السلطة القضائية المشكلة من مجلس القضاء الأعلى، أن اللجنة ستعقد سلسلة من الاجتماعات ولقاءات مكثفة الأسبوع المقبل سيتم خلالها مناقشة الاقتراحات الجديدة التى قدمت للجنة وإعداد ورقة أولية بالتعديلات.

وقال مكى لـ"اليوم السابع" إن اللجنة ستطرح هذه الورقة للحوار المجتمعى والنقاش مع القضاة والمواطنين المهتمين بالشأن العام فى جلسات استماع بدار القضاء العالى، وسيتم إعلان ما جاء بهذه الورقة من تعديلات فى مؤتمر أو لقاء، وأضاف أنه فى ضوء هذه المناقشات ستستقر اللجنة على التعديلات النهائية لقانون السلطة القضائية ليتم تقديمها لمجلس القضاء الأعلى.

وأوضح نائب رئيس محكمة النقض السابق أن اللجنة مستمرة فى تلقى اقتراحات القضاة فى كافة الهيئات القضائية والمحاكم والنوادى وأعضاء النيابة العامة، ومؤسسات المجتمع المدنى وحقوق الإنسان والمهتمين بالشأن العام، بشأن التعديلات المطلوبة فى قانون السلطة القضائية، مؤكدا أن هناك اقتراحات كثيرة ومتعددة تقدم للجنة يوميا من القضاة وغير القضاة.

وأكد مكى حرص اللجنة على التواصل مع القضاة ونواديهم وكافة المهتمين بشأن تعديلات قانون السلطة القضائية، مضيفا أن اللجنة لا تسعى لإقصاء أحد، وذلك للاستفادة من تعدد وجهات النظر والاختلاف حول تعديلات القانون حتى يخرج فى صورته النهائية مرضيا للكافة، مؤكدا أن اللجنة تحرص أيضا على الانتهاء من بلورة الاقتراحات وتقديمها لمجلس القضاء الأعلى قبل الانتخابات البرلمانية القادمة.

جمع صفحة خالد سعيد لــ 160 ألف جنيه للصومال فى 48 ساعة

خالد سعيد



نجحت المبادرة التى أطلقتها صفحة كلنا خالد سعيد على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك من أجل إرسال المساعدات الإنسانية إلى الصومال فى جمع 160 ألف جنيه بعد أقل من 48 ساعة على إطلاقها.

وكانت الصفحة بالاشتراك مع اتحاد الأطباء العرب ومجموعة "إسكندرانية بلا حدود" قد أعلنت عن المبادرة تحت مسمى " عيد على أخ أو أخت ليك فى الصومال"، فى منتصف ليل أمس الأول، بهدف جمع 100 ألف جنيه خلال أيام عيد الفطر المبارك الثلاثة، وذلك عن طريق إرسال رسالة فارغة لأحد أرقام المحمول بتكلفة 5 جنيهات للرسالة الواحدة، حيث سيتم جمع التبرعات وإرسالها فى شكل مساعدات غذائية وطبية للصومال، بالتنسيق مع جميع شبكات المحمول.

وخلال الـ7 ساعات الأولى تم جمع 64 ألفا و790 جنيها، قبل أن تحقق 160 ألف جنيه فى أقل من 48 ساعة.

تثبيت التعليم المصروفات الدراسية وعدم زيادتها عن العام الماضى

الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم



أصدر الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، قراراً وزارياً يحدد قيمة المصروفات والرسوم، ومقابل الخدمات التى سيدفعها الطلاب للإدارات المدرسية خلال العام الدراسى الجديد 2011/2012، الذى سيبدأ السبت الموافق 17 سبتمبر الجارى.

وحسب مصدر مطلع بـ"التعليم"، فإن القرار الجديد لا يقر أى زيادة فى قيمة المصروفات عن العام الدراسى الماضى، وإنما ينص على دفع الطلاب لنفس الأسعار تخفيفاً على أولياء الأمور بحسب المصدر الذى أضاف أن القرار ينص على منح الادارة المدرسية حق الصرف من أموالها، بموافقة مجلس الأمناء والآباء ومدير المدرسة، دون الحاجة للعودة إلى الإدارة أو المديرية التعليمية التى تقع فى نطاقها لتفعيل سياسة اللامركزية فى تسيير العملية التعليمية.

وأضاف المصدر أن "التربية والتعليم" ستصدر تعليماتها للمديريات بإلزام المدارس بعدم تحصيل أى مبالغ تزيد عن المنصوص عليها، فى القرار الجديد، تحت أى مسميات، على أن تقوم بنشر نسخ منه فى أماكن واضحة داخل مبنى المدرسة، ليطَّلع عليه أولياء الأمور مع بدء الدراسة، مشيراً إلى تحديد الوزير الفئات التى ستعفيها "التعليم" من دفع المصروفات خلال السنة الجديدة، وهم نفس فئات العام الماضى، إلى جانب شهداء ثورة 25 يناير، والذين سيتم إعفاؤهم باعتبارهم أبناءً لشهداء الثورة، وليس لكونهم أطفال أيتام، وذلك تقديراً لأسرهم على ما بذله أولياء أمورهم.

وتصل قيمة الاشتراكات والخدمات الإضافية والرسوم المقررة فى المدارس إلى 30 جنيهاً لرياض الأطفال، و45 جنيهاً للتعليم الأساسى، و45 جنيهاً للتعليم الاعدادى، و65 جنيهاً للثانوية العامة، و55 جنيهاً للتعليم الثانوى الفنى "زراعى ـ تجارى ـ فندقى" و50 جنيهاً للتعليم الصناعى والدراسات التكميلية الصناعية، ويدفع هذه المصروفات طلاب المدارس الحكومية، كما يدفعها طلاب "الخاصة"، إلى جانب القيمة المالية التى تحددها هذه المدارس.

عقد البابا شنودة لسيمنار كهنة أمريكا وكندا تحت شعار فى حب مصر

البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية



عقد قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اجتماعات سيمنار كهنة أمريكا وكندا تحت شعار "فى حب مصر"، حيث استعرض قداسته الرعاية والخدمة فى أمريكا وكندا وأوضاع الكنائس والجاليات القبطية وحضر الاجتماع الأنبا أرميا والأنبا يؤانس والأنبا بطرس سكرتارية قداسة البابا، فضلا عن أساقفة أمريكا الأنبا ديفيد والأنبا يوسف.

قدم الكهنة تقارير حول خدمتهم وأهم المعوقات التى تقابلهم فى الخدمة ومناقشة بعض القضايا اللاهوتية والعقائدية، وكان قداسة البابا شنوده قد استقبل بمستشفى كيفلاند بولاية اوهايو أثناء تلقيه العلاج عدد من الشخصيات الكنسية والقبطية من أمريكا الجنوبية وكندا والولايات المتحدة الأمريكية للاطمئنان على صحته ومناقشة أوضاع الخدمة.

وحسب ما صرح به القمص سرجيوس سرجيوس، وكيل البطريركية، فان قداسة البابا حالته الصحية مستقرة وأثبتت التقارير الطبية التى أجريت له حول وظائف الكلى ووضع الفقرات بالعمود الفقرى بخير وهو دائما على اتصال بالقاهرة للاطمئنان على الأوضاع داخل مصر وأجرى اتصالات ببعض الشخصيات الإسلامية للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

ومن المتوقع عودة قداسة البابا شنوده خلال نهاية الأسبوع المقبل، حيث سيشكل قداسته وفد كنسى لزيارة فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب والقيادات الإسلامية للتهنئة بعيد الفطر المبارك وكان قداسته أرسل برقيات تهنئة بالعيد لشيخ الأزهر ومفتى الجمهورية، والمشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

مطالبة رئيس اتحاد البرلمانيين الإسلاميين بإسقاط الحكم على وجدى غنيم

وجدى غنيم



طالب حسين إبراهيم حسين إبراهيم رئيس اتحاد البرلمانيين الإسلاميين وأمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بضرورة إسقاط الأحكام القضائية الصادرة بحق الشيخ وجدى غنيم فى قضية التنظيم الدولى للإخوان المسلمين.

وقال إبراهيم فى اتصال هاتفى بـ "اليوم السابع" إنه يجب على مصر أن تستقبل غنيم على أرضها دون إساءة طالما كان نموذجا مشرفا لها، منددا لما تعرض له غنيم وأسرته فى اليمن حيث قامت قوات الأمن اليمنية باعتقالهم فى المطار، والاستيلاء على جوازات سفرهم وتليفوناتهم.
وأضاف إبراهيم أن أحرار العالم يستنكرون ما حدث لوجدى غنيم من اعتقال واضطهاد على مدار السنوات الماضية، وطالب السلطات الأمنية اليمنية بالإفراج عنه لأنه لم يرتكب جريمة يعاقب عليها القانون، مشيرا إلى أن هذا الأمر ليس بغريب على السلطات اليمنية التى تحاول الالتفاف حول الثورة اليمنية المباركة التى ستنجح بإذن الله.

يذكر أن أجهزة الأمن القومى اليمنى قامت باحتجاز الداعية وجدى غنيم وزوجته فى مدينة صنعاء باليمن وذلك خلال تواجدهما لتلبية دعوة مؤتمر داعمًا للثورة اليمينية، وكذلك الحصول على متعلقاتهم الشخصية الموجودة باليمن نظرًا لإقامة وجدى هناك منذ أكثر من 4 سنوات.

تأكيد مفتى السعودية لصحة رؤية هلال شوال ويدعو لترك الشائعات

الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ


أكد مفتى عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارات البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ اليوم الخميس، أن دخول وخروج شهر رمضان ودخول شوال كان صحيحا، وحث الناس على عدم الجرى وراء الشائعات.

وشدد المفتى أن التعليقات التى تتضمن تشكيكا للناس باطلة ومردودة ومخالفة للشرع، وحث الناس على التوقف عن هذه المعلومات التى تشكك فى رؤية الهلال ودخول الشهر.

من جانبه، أكد رئيس قسم الفلك فى جامعة الملك عبد العزيز الدكتور حسن باصرة عدم إمكانية اللبس بين الكواكب والهلال وقال الأخير حجمه أكبر، إضافة إلى أن المترائين من ذوى خبرة تمتد خبرتهم لثلاثين عاما، مبينا الرؤية للهلال إن صحت دلالة على امتلاك الرائين قدرة بصرية خارجة عن النطاق العادى، الأمر الذى يدعو متخصصى أعصاب العين لبحث علمى جديد فى فيزياء العين!.

ووصف باصرة الجمعية الفلكية التى أدلت بتصريحات بثت على مواقع إلكترونية عن احتمالية أن الرائين لم يروا الهلال، بل إنهم رأوا كوكب زحل بمجموعة هواة لا علاقة لهم بالفلك.

طرح الإسكان لأول قرعة علنية بعد الثورة نهاية سبتمبر

محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان



تستعد وزارة الإسكان لطرح أول قرعة علنية للأراضى بعد أحداث ثورة يناير، وذلك خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالى، حيث تطرح الوزارة نحو 6 آلاف قطعة أرض بعدد من المدن الجديدة.

وتستهدف الوزارة خلال هذه القرعة المواطنين ذوى الدخول المتوسطة، خاصة أن الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية تعهد بقيام الوزارة بمساندة أصحاب الدخول المتوسطة من خلال توفير كم كبير لهم من أراضى الإسكان العائلى ذات المساحات الصغيرة بأسعار مناسبة وبنظام علنى يحمى من أى تداعيات يمكن أن تحدث فيما بعد بسبب إجراء أى مزايدات.

وتتراوح المساحات التى تنوى الوزارة طرحها فى 25 سبتمبر المقبل بين 200 و 350 متر تقريبا، حيث ستطرح الوزارة نحو 6 آلاف قطعة أرض فى 12 مدينة جديدة هى (الشروق، 15 مايو، بدر، السادات، العاشر من رمضان، برج العرب الجديدة، بنى سويف الجديدة، المنيا الجديدة، أسيوط الجديدة، سوهاج الجديدة، أسوان الجديدة، الصالحية الجديدة)، وذلك بأسعار تبدأ من 380 إلى 580 جنيهاً بحد أقصى بنظام القرعة العلنية.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بالوزارة أنه سيتم إجراء قرعة علنية كل 4 أشهر، حيث تنوى الوزارة توفير كم من الأراضى الصغيرة للإسكان العائلى للمواطنين تصل إلى 100 ألف قطعة ارض، وذلك بدءا من الشهر الحالى وعلى مدار 15 شهرا حتى نهاية عام 2012.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع" إنه سيتم طرح أراض كل 4 أشهر فى مدن مختلفة، بحيث يكون تم طرح أراضى فى جميع المدن الجديدة البالغة 23 مدينة بنهاية عام 2012، لافتا إلى أنه بالنسبة للقطع ذات المساحات الكبيرة والتى تتراوح من 800 إلى 1200 متر مربع سيتم طرحها بداية العام المقبل للشريحة المتميزة بنظام المزاد العلنى، خاصة أن الوزارة تعهدت بتوفير عنصر الإتاحة لهذه الشريحة التى لا تحتاج لأى دعم أو مساندة من الوزارة.

تشكيل السعودية للجنة لتحديد أسباب أزمة سفر المعتمرين المصريين

معتمرين – صورة أرشيفية



أكدت وسائل الإعلام السعودية اليوم، أن الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة أمر بتشكيل لجنة ميدانية من الإمارة ووزارة الحج والطيران المدنى والخطوط السعودية، وجهات أخرى لمعرفة أسباب مشكلة تأخر المعتمرين المصريين على المغادرة فى مواعيد رحلاتهم على الخطوط السعودية .

ونقلت صحف المدينة وعكاظ عن بيان صادر عن إمارة منطقة مكة المكرمة، قوله إن اللجنة ستكون مكلفة بمعرفة أسباب المشكلة، مشيرا إلى أن اللجنة باشرت عملها فجر يوم العيد، وتم تأمين رحلات إضافية وغادر جميع الركاب المتأخرين، وعادت الرحلات إلى وضعها الطبيعى .

من جهتها نقلت صحيفة " اليوم " السعودية عن مصدر فى الخطوط الجوية العربية السعودية قوله إن أزمة المعتمرين المصريين انتهت بشكل نهائى، ولا يوجد أى معتمر مصرى فى جدة بعد الأزمة التى حدثت منذ 27 رمضان واستمرت حتى أمس الأول الثلاثاء .

سفر وزير الخارجية لفرنسا للمشاركة فى مؤتمر أصدقاء ليبيا

محمد كامل عمرو وزير الخارجية



غادر القاهرة صباح اليوم، الخميس، محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، متوجها إلى باريس فى زيارة تستغرق يومين، وذلك للمشاركة فى المؤتمر الدولى حول ليبيا والذى تشارك فيه أكثر من 55 دولة لدعم الحكومة الليبية الجديدة بعد رحيل نظام العقيد القذافى.

وقال عمرو فى تصريحات صحفية إنه سيجرى مباحثات مساء اليوم مع نظيره الفرنسى آلان جوبيه تهدف إلى تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث أوضاع المنطقة بعد التغيرات التى شهدتها مصر وليبيا والأحداث التى تشهدها سوريا، وأضاف أنه سيبحث مع الجانب الفرنسى التوجه الفلسطينى إلى الأمم المتحدة خلال الشهر الجارى للحصول على اعتراف المنظمة الدولية بفلسطين كدولة مستقلة.

وقال عمرو إنه سيلقى غدا الجمعة مع عدد من مصابى ثورة 25 يناير الذين يتلقون العلاج فى مستشفيات فرنسية وسوف يتناول معهم وجبة الإفطار، وكذلك بحث مشاكلهم والعمل على حلها إن وجدت.

وقال عمرو الذى يزور فرنسا لأول مرة منذ توليه منصبه الشهر الماضى إنه سوف يلتقى فى نهاية زيارته بمستشار الرئيس الفرنسى بالأمن القومى.

سيطرة الأمن المركزى والجيش على التحرير بعد اشتباكات طفيفة

ميدان التحرير



يشهد ميدان التحرير تكثيفاً أمنياً فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، الخميس، حيث نشرت قوات الأمن المركزى، والشرطة العسكرية قواتها حول الساحة وسط الميدان "الصينية"، وكذلك على جميع الطرق المؤدية إلى الميدان، بعد حدوث اشتباكات متفرقة، بين عدد من الشباب الذين حاولوا الدخول إلى "الساحة الخضراء" الموجودة بالميدان.

وقام هؤلاء الشباب بإلقاء الحجارة على الأمن المركزى، مما أدى إلى حدوث اشتباكات طفيفة، ولكن سرعان ما استعادت قوات الأمن المركزى والشرطة العسكرية السيطرة على الساحة الخضراء، بعد أن قام المتظاهرون بالدخول إليها.

فيما استمر المئات من المواطنين بمواصلة احتفالاتهم بثالث أيام العيد، فى جو تسوده الفرحة، دون عودة الاشتباكات مرة أخرى مع الأمن المركزى الذى يتواجد بكثرة فى الميدان وحوله.

تحقيق السلطات التونسية مع 14 صياداً مصرياً

مركب صيد



قال أحمد نصار رئيس جمعية الصياد ببرج مغيزل، إن السلطات التونسية بدأت التحقيقات مع 14 صياداً مصرياً كانوا على متن المركب (يوسف الكيلانى) ووجهت لهم تهم محاولة إغراق بحرية تونسية كانت تطارد الصيادين وهم قريبين من المياه الإقليمية التونسية وأجبرتهم على الدخول المياه الإقليمية التونسية، حيث ألقوا القبض على الصيادين.

جدير بالذكر أن السلطات التونسية احتجزت يوم الثامن عشر من شهر أغسطس الحالى مركب صيد مصرية، من قرية برج مغيزل بكفر الشيخ، وعلى متنه 14 صياداً مصرياً، حيث انطلقت فى رحلة صيد من قرية برج مغيزل يوم 28 يوليو الماضى وعليها 14 صياداً من كفر الشيخ، وتم احتجازهم فى مركبهم بميناء صفاقس.

والصيادون المحتجزون هم أحمد عبد الصالح الشقا (رئيس المركب)، وعبد الحى سعيد عبد المجيد (ميكانيكى)، وشعبان عبد الرسول أحمد، وعبده السعيد عوض حسن، ومحمود رشاد عطية، وتامر أحمد خضر، ومحمد السيد نصر الدين، ومحمد بدر تاج الدين، وعلى الشحات على صالح، وعوض منصور عوض، وعلى محمد محمد القلشانى، ومحمد إبراهيم جاد.

وأكد نصار، أن رئيس المركب اتصل بهم، وأوضح أن السلطات التونسية احتجزتهم واعتبرتهم اخترقوا المياه الإقليمية التونسية.

وطالب المحتجزون، وزارة الخارجية بالتدخل للإفراج عنهم ليعودوا لذويهم، خاصة أنهم لم يخترقوا المياه الإقليمية التونسية، وكانوا فى رحلة صيد والأمواج قذفت بهم قريبا من السواحل التونسية.

تأكيد سيف الإسلام أن المقاومة مستمرة

سيف الإسلام القذافى


أكد سيف الإسلام القذافى نجل الزعيم الليبى المتوارى عن الأنظار، أن المقاومة مستمرة، داعياً أنصاره إلى ضرب "أهداف العدو"، فى تصريح نقله تليفزيون "الرأى" فى دمشق مساء الأربعاء.

وقال سيف الإسلام، "أتكلم من ضواحى طرابلس"، وأضاف "أمورنا جيدة، المقاومة مستمرة والنصر قريب"، ويدعو أنصاره إلى مقاتلة المتمردين أينما وجدوا.

صور الفنانة دره التونسيه - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما المصرية

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه

صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات


دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه


صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

دره التونسيه



صور الممثلة دره التونسيه - صور النجمة دره التونسيه - صور محبي دره التونسيه - صور عشاق دره التونسيه- صور جديدة لدره التونسيه - صور مميزه لدره التونسيه - صور الممثلة التونسية درة - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما التونسية - صور نجوم السينما المصرية - صور نجوم الفن - صور ممثلين مصر - صور فنانات العرب - صور فنانات مصر - صور فنانات - صور فنانات مصرية - صور ممثلات مصرية - صور الممثلات

صور جميلة للفنانة مي عز الدين - صور نجوم الفن - صور نجوم السينما المصرية

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات


مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين


صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات

مى عز الدين

صور مى عز الدين - صور جديدة لمى عز الدين - صور الممثلة مى عز الدين - صور الجميلة مى عز الدين - صور الفنانة مى عز الدين - صور مميزه لمى عز الدين - صور محبي مى عز الدين - صور عشاق مى عز الدين - صور الامورة مى عز الدين - صور الرقيقة مى عز الدين - صور النجمة مى عز الدين - صور نجوم الفن - صور الممثلات - صور نجمات السينما المصرية - صور الفنانات