الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

تعزيز محافظ الفيوم لنقطة الشرطة بالمستشفى العام

محافظ الفيوم المهندس أحمد على



قرر محافظ الفيوم المهندس أحمد على اليوم، الأربعاء، بالتنسيق مع مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اللواء صلاح العزيزى، تعزيز نقطة الشرطة الحالية بمستشفى الفيوم العام بعدد من الضباط والأفراد، كما تقرر نقل النقطة من مكانها الحالى الداخلى لتصبح فى واجهة قسم الاستقبال والطوارىء بالمستشفى.

يأتى ذلك فى استجابة سريعة للمحافظ لما أثير حول تكرار حالات التعدى على الأطباء أثناء العمل بالمستشفى العام من قبل أهالى بعض المرضى، وتنازل الطبيب المتعدى عليه عن البلاغ المقدم منه بهذا الشأن.

ومن جانبه، صرح مدير عام مكتب محافظ الفيوم محمود مصطفى عبد الكريم بأن المحافظ كلف اليوم العميد ساهر النشار، مدير جهاز المتابعة الميدانية الجديد بالمحافظة، بالتوجه إلى المستشفى العام والتنسيق مع الدكتور لملوم محمد عيد مدير المستشفى ونائبه الدكتور محمد نادى لاختيار المكان المناسب لنقل نقطة الشرطة إليه وتزويدها بالأثاث اللازم.

يشار إلى أن محافظ الفيوم قد علم بوقعة تعدى أهالى أحد المرضى بعد منتصف ليل الاثنين الماضى على الدكتور محمد جودة البكرى طبيب العناية المركزة؛ بسبب إصراره على عدم دخول المرافقين للمريض للعناية المركزة حرصا عليه وعلى المرضى الآخرين، وقد تسبب التعدى فى حدوث بعض التلفيات بالقسم، ثم تنازل الطبيب عن بلاغه ضد المتعدين نطرا لظروفهم الإنسانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق