الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

وعد عمرو موسى لأهالى كفر الزيات بخبراء لحل مشكلاتهم

عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة جولته لمدينة كفر الزيات


بدأ عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة جولته لمدينه كفر الزيات بتأدية صلاة العصر بالمسجد الكبير بمنطقة الشافعى وسط أهالى المدينة، وذلك بعد استقبال حافل له فور وصوله للمدينة فى إطار جولته لمحافظة الغربية التى بدأها صباح اليوم الأربعاء.

ألقى موسى فور انتهاء الصلاة وسط الجموع كلمة، أكد فيها أنه يعلم جيداً معاناة أبناء ريف مصر الذى شهد تهميش وعدم اهتمام على مر العقود الماضية، وطمأنهم بأنه يقوم حتى من الآن خلال حملته الانتخابية بالاستعانة بفريق من الخبراء الأكفاء فى مختلف الاتجاهات لبحث هموم المواطنين ومشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وقال المرشح المحتمل "إن الناس ينتظرون من الرئيس القادم الكثير من المجهود الذى يمكن أن تبنى مصر الثورة التى انتفضت من أجل الحصول على الحرية وإحياء الكرامة المصرية وقد حصلنا عليها".

وأطلق الحضور عبارات التأييد لموسى رداً على شرحه المطمئن على مستقبل مصر، ووصفوه بأنه صمام الأمان لمصر وللمصريين فى هذه المرحلة الفارقة التى تحتاج شخصية وطنية لها من الخبرة ما يؤهلها لإدارة البلاد.

وقابله الأهالى بالطبل البلدى والمزمار ورقص الحصان والزغاريد واصطحبوه حتى المنزل الذى تناول به غدائه، ثم توجه مترجلاً على قدميه متجهاً للجلوس على قهوة "بحرى" بجوار المنطقة المقام بها سرادق لعقد مؤتمر شعبى فى نهاية الجولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق