الجمعة، 16 سبتمبر 2011

لجوء "روتانا" للتعاقد مع شركات لرعاية كليبات مطربيها بسبب الأزمة المالية

المطربة نجوى كرم


فى محاولة منها للاستمرار فى سوق الغناء تبحث شركة روتانا عن رعاة جدد لإنتاج كليبات مطربيها الغنائيين، بسبب ما تمر به من أزمة مالية طاحنة .ونفذت روتانا طريقتها الجديدة فى التعامل مع الكليبات ووافقت على إنتاج إحدى شركات الأجهزة الإلكترونية لكليب " ما فى نوم " للمطربة نجوى كرم على أن تتحمل الأخيرة تكاليف الإنتاج كاملة نفقتها واتفقت روتانا مع الشركة المنتجة للكليب أن يوضع لوجو واسم الشركتين على الكليب، بتكاليف ضخمة على طريقة الـ"3d" والتى تستخدم لأول مرة فى تصوير الكليبات.

واتفقت أيضا "روتانا" مع نجوى على إنتاج كليبين جديدين من ألبومها الأخير "هالليلة ما فى نوم" بنفس الطريقة، كما نفذت نفس الشىء مع المطرب فارس كرم الذى اتفق مع إحدى شركات السيارات العالمية لتكون راعيا رسميا للكليب الجديد "لمشيلك حافى" من ألبومه الأخير "الحمد الله" وسيخرجه اللبنانى سعيد الماروق، بتكلفه قدرت بنحو 130 ألف دولار دفع منها كرم نفسه ما يقرب من 50 ألف دولار حتى يظهر الكليب فى أفضل صوره ويتم تصويره تحت الماء ، ويكون أجر الماروق 30 ألف دولار، وبهذا تكون "روتانا" خرجت من مأزق إلحاح مطربيها عليها الإنتاج وفى الوقت نفسه تظل محتفظة باسم المنتج لتلك الكليبات، ولكن حتى الآن لم يتضح بعد الشركات الراعية لباقى كليبات روتانا، وهل ستجد روتانا دائما شركات راعية لكليبات مطربيها أم هى مجرد فترة مؤقتة وستمر وتظل روتانا تبحث عن مخرج جديد للخروج من الأزمة المادية التى أصابتها وأثرت عليها مؤخرا بشكل كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق