الجمعة، 26 أغسطس 2011

أستعداد ثوار بلا حدود بالإسماعيلية لمراقبة الانتخابات

حمدى عبادى عضو المكتب السياسى لحركة ثوار بلا حدود




تستعد حركة ثوار بلا حدود لمراقبة انتخابات مجلس الشعب القادمة، وأصدرت بياناً اليوم أكدت فيه أهمية احترام إرادة الشعب فى اختيار من يمثله فى الانتخابات البرلمانية والتشريعية والرئاسية القادمة.

وقال حمدى عبادى، عضو المكتب السياسى لحركة ثوار بلا حدود، إن نجاح الانتخابات مرهون بالمراقبة فى كافة اللجان والدوائر بجميع أنحاء الجمهورية، والإشراف القضائى الكامل على العملية الانتخابية، وحق كل مواطن فى الترشح، على أن تكون للجنة العليا للانتخابات الحق فى رفض طلبات الترشيح.

وأشار إلى أن حركة ثوار بلا حدود تستعد من الآن لتدريب ما يقرب من 8 آلاف من أعضائها على كيفية مراقة الانتخابات التى سوف تجرى خلال نوفمبر القادم، وتسعى للحصول على تصاريح وموافقة اللجنة العليا لانتخابات للقيام بهذا العمل، ليكون مجلس الشعب القادم قويا معبرا عن احترام إرادة المواطنين.

وتطالب الحركة جميع المرشحين بعدم استخدام دور العبادة أو المدارس أو المستشفيات أو وسائل النقل العامة فى الدعاية الانتخابية والبعد عن الشعارات الطائفية وعدم اللجوء للرشاوى الانتخابية أو البلطجة والعنف أو التزوير، وسترصد الحركة كافة الانتهاكات فى العملية الانتخابية بداية من فتح باب الترشيح وحتى إعلان النتائج النهائية مع إبلاغ اللجنة العليا للانتخابات بكافة الانتهاكات لاتخاذ الإجراءات اللازمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق