الجمعة، 26 أغسطس 2011

محافظ المنوفية يأمر رؤساء المصالح والوحدات المحلية بالنزول إلى مواقع العمل

جانب من الاجتماع




عقد المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن ومديرى المديريات، وبدأ الاجتماع باستعراض جدول الأعمال.

أكد المحافظ ضرورة نزول رؤساء المصالح والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى إلى مواقع العمل، للتعرف على مشاكل المواطنين، واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها، بهدف تحقيق الاستقرار وزيادة الإنتاج ودفع عجلة التنمية.

وطالب هلال مديرية التموين برفع درجة الاستعداد لتوفير السلع التموينية والسيطرة على الأسعار استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، كما أكد على تشديد الرقابة على المخابز مع إجراء حركة تنقلات دورية لمفتشى التموين ومحاسبة المقصرين فى أداء عملهم، كذلك أمر بتشديد الرقابة على محطة تعبئة أسطوانات الغاز والتأكد من مطابقتها للاشتراطات الأمنية.

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية التربية والتعليم والمحافظة للمرور على جميع المدارس للتأكد من أعمال الصيانة اللازمة ونظافة ودهانات واجهات المدارس وصيانة المقاعد، وذلك بمناسبة قدوم العام الدراسى الجديد، كذلك وجه بأن تقوم الوحدات المحلية والشئون الصحية بعمل نوبتجيات بالوحدات المحلية والمستشفيات استعدادا لاستقبال العيد، وأن تعمل المستشفيات طوال الـ24 ساعة لاستقبال حالات الطوارئ، كما شدد على عدم قطع المياه والكهرباء وإعداد فريق عمل من شركة المياه والكهرباء للقيام بهذه المهمة.

كما أكد المحافظ ضرورة توفير المياه لرى الأراضى خلال موسم الزراعة وتطهير الترع وإزالة العوائق بها لزيادة إنتاج المحصول الزراعى، وكذلك ضرورة التفتيش على المعديات للتأكد من توافر شروط الأمن والسلامة لتأمين المواطن، كما قرر تعميم التوقيع الإلكترونى بالبصمة لجميع العاملين بالوحدات المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق