الاثنين، 12 سبتمبر 2011

تعاون "مجموعة MBC" مع المخرج والمنتج الإماراتى على مصطفى فى أول دراما عربية إلكترونية

المخرج الإماراتى على مصطفى



أعلنت "مجموعة MBC" عن تعاونها مع المخرج والمنتج الإماراتى على مصطفى الى جانب شركتى BoomTown و Filmworks لإخراج مسلسل قصير يحمل عنوان "كلاسيفايد". وفى بادرةٍ غير مسبوقة فى المنطقة، سيتم عرض المسلسل القصير حصرياً على موقع mbc.net/classified الإلكترونى على شبكة الإنترنت، ليكون بذلك العمل موجهاً لجمهور الشبكة العنكبوتية فى سياق ما يُعرف بـ"الدراما الإلكترونية".

وأثنى على مصطفى على هذا التعاون الرائد وما يحمله من نقلة نوعية فى الدراما، موضحا أن تحمل هذه الخطوة تحدياً كبيراً نظراً لما تتضمّنه من تغيير فى أنماط المشاهدة الدرامية التى تنتقل فى هذا المسلسل عبر شبكة الإنترنت، إلى شاشات الكمبيوتر والمنصات التفاعلية الموازية، وهو ما نتوقع له أن يشهد نجاحاً كبيراً".

واعتباراً من 28 سبتمبر، سيكون جمهور الدراما على موعدٍ مع مسلسل "كلاسيفايد" المؤلف من 5 حلقات، والذى تدور أحداثه حول رحلةٍ يقوم بها 4 أصدقاء، وما يتخلّل تلك الرحلة من أحداث مثيرة وتفاصيل مشوّقة.

الجدير ذكره، أن مفهوم "الدراما الإلكترونية" ما زال حديث العهد فى منطقتنا التى شهدت خلال الفترة الأخيرة قفزة نوعية فى مجال تقنية المعلومات وشبكات التواصل الاجتماعى، حيث تشير الإحصاءات إلى وجود 28 مليون مستخدم حالى لـ FaceBook فى الشرق الأوسط، و1.5 مليون مستخدم لـ Twitter، مع توقعات بارتفاع عدد مستخدمى الإنترنت فى العالم بمعدل 4 أضعاف فى عام 2015.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق