الاثنين، 19 سبتمبر 2011

اجتماع محافظ القاهرة بمديرين مدارس القاهرة

محافظ القاهرة عبد القوى خليفة


تواصل عدد من مدارس محافظة القاهرة إضرابها، فى الأسبوع الأول من العام الدراسى الجديد، وذلك بعدما رفض المعلمون فض إضرابهم إلا بعد الاستجابة لمطالبهم التى تتضمن تحسين الأحوال المادية للمعلمين.

من جهة أخرى، عقد محافظ القاهرة اجتماعا طارئا مساء أمس، مع مديرى الإدارات والمدارس لاستماع إلى مطالبهم، تمهيدا لدراستها وعرضها على الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم.

فيما أكد شكرى سعيد، نقيب المعلمين بالحدائق فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن محافظ القاهرة طالبه بحضور اجتماع أمس مع مديرى المدارس لعرض مطالبهم، إلا أنه رفض لحين الاستجابة لمطالبهم أولا، مضيفا أن مدارس "النقراشى الإعدادية بحدائق القبة، حافظ إبراهيم الإعدادية، حسنى مبارك الثانوية"، تأتى على رأس المدارس المضربة، مشيرا إلى أن المدرسين أعلنوا دخولهم فى اعتصام مفتوح حتى يوم الخميس المقبل، تمهيدا لعمل مليونية أمام مجلس الوزراء، مؤكدا أن الطلاب لم يحضروا اليوم إلى المدارس بعد إبلاغهم باستمرار الإضراب.

بينما قال سعيد عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إن الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة، اجتمع مساء أمس مع مديرين الإدارات والمدارس الذين أعلنوا عن إضرابهم فى أول أيام الدراسة، تمهيدا لدراسة مطالبهم وعرضها على الدكتور أحمد جمال موسى وزير التربية والتعليم.

وأضاف عماره لـ"اليوم السابع"، أن المحافظ استمع إلى مطالب المديرين التى تضمنت تحسين الأحوال المادية للمعلمين مع اختلاف شكل المطالب، مؤكدا أن "خليفة" سجل تلك المطالب، تمهيدا إلى دراستها لعرضها على وزير التربية والتعليم ووضع جدول زمنى لتنفيذها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق