الاثنين، 26 سبتمبر 2011

حوض "الإصلاح والتنمية - مصرنا" لانتخابات الشعب بحد أدنى 200 مرشح

النائب السابق محمد أنور السادات مؤسس حزب


كشف النائب السابق محمد أنور السادات، مؤسس حزب "الإصلاح والتنمية - مصرنا"، أن الحزب من المقرر أن يخوض انتخابات الشعب القادمة بحد أدنى 200 مرشح حتى الآن، ومن المقرر أن ينتهى الحزب من القائمة الانتخابية بداية الأسبوع المقبل، على أن تزيد القائمة عن هذا العدد.

وأكد السادات لـ"اليوم السابع" أن الحزب سيخوض الانتخابات بمفرده دون المشاركة مع أى تحالف، قائلا، "الحزب هيتحالف مع الشعب وليس مع الأحزاب".

وأوضح السادات أن تكرار تعديل القانون أدى إلى إرباك كبير داخل الحزب، فى وضع الشكل النهائى للقائمة الانتخابية لديه، مشيرا إلى أن حزبه من المقرر أن يخوض الانتخابات فى معظم المحافظات، لحين إعلان الشكل النهائى للدوائر الانتخابية.

وأرجع مؤسس حزب "الإصلاح والتنمية – مصرنا" خوض الحزب الانتخابات بهذا العدد كبير، رغم أنه حزب تم إنشاؤه بعد الثورة، إلى قوة أعضائه فى المحافظات، بالإضافة إلى رغبة مرشحيه فى خدمة الشعب المصرى وليس تلبية مصالحهم الشخصية، كما كان سائدا فى البرلمانات السابقة.

وعن موقفه من خوض الانتخابات، أكد السادات خوضه الانتخابات فى قرية بتلا، بالإضافة إلى خوض رامى لكح رئيس الحزب الانتخابات هو الآخر فى دائرته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق