الاثنين، 1 أغسطس 2011

رعاية محافظ أسيوط لمهرجاناً رمضانياً فى مركز الجنوب

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، رعاية مهرجان رمضانى لاكتشاف المواهب ورعايتها فى مركز صدفا وأبوتيج والغنايم بجنوب أسيوط والذى تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين.

صرح بذلك العميد خالد عبد الحميد، مدير المكتب الفنى للمحافظة، وقال إن المهرجان سيتضمن جوائز تبلغ قيمتها 14 ألف جنيه تقدمها الجمعية للفائزين فى حفل يحضره المحافظ والقيادات التنفيذية.

وأشار العميد خالد عبد الحميد إلى أن المهرجان يتضمن مسابقة لحفظ القرآن الكريم يكرم من خلالها 60 حافظ للقرآن فى المراكز المتنافسة، فضلاً عن دورى رياضى فى كرة القدم بين المراكز المشاركة.

وأوضح حمدى سعيد، مدير تنفيذى بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، أن المحافظ حريص على إنجاح المهرجان بما وفره من رعاية تضمنت توفير ملاعب الأندية ومراكز الشباب لممارسة المباريات الرياضية، بالإضافة لمواقع الأوقاف لعقد اختبارات القرآن الكريم بين المتسابقين بإشراف علماء الأزهر والأوقاف.

وأوضح محمد خليل، مدير عام بالشباب والرياضة بأسيوط، أنه من المقرر مشاركة 32 فريقا رياضيا بواقع 8 فرق عن كل مركز، وذلك للتنافس على ثلاثة مراكز للبطولة، فضلا عن أفضل فريق بكل مركز، مضيفاً أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على كأس البطولة بينما الثانى والثالث على ميداليات، فضلاً عن تكريم أفضل هداف وأفضل حارس مرمى وأفضل خلق رياضى لتنمية الحث على الأخلاق الرياضية، مشيراً إلى أن المركز الثقافى سيقوم بتوزيع الملابس والأدوات الرياضية على الفائزين لدعمهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق