السبت، 6 أغسطس 2011

ائتلاف لتوحيد القوى الشعبية فى أسيوط

صورة أرشيفية

أعلنت محافظة أسيوط عن تشكيل ائتلاف شعبى باسم "أسيوط بلدنا" يضم العديد من ممثلى التيارات والقوى الشعبية التطوعية الراغبة فى توحيد جهود المشاركة الجماعية، مع الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ مبادرات إيجابية تجاه المجتمع.

صرح بذلك اللواء يعقوب حسن إمام، السكرتير العام للمحافظة، والذى ترأس الاجتماع فى ديوان عام المحافظة بحضور بعض ممثلى الجهاز التنفيذى و45 من الشباب المتطوعين والراغبين فى تنفيذ المبادرة من مختلف القوى والتيارات الشعبية من مختلف مراكز المحافظة.

وأوضح إمام أنه تم طرح فكرة إنشاء ائتلاف شعبى عبر صفحة المكتب الفنى للمحافظة على شبكة الفيس بوك وعنوانها "أسيوط بوابة إلى التغيير" ومن خلالها اتضح تشجيع الأهالى للفكرة وتأييدهم للمبادرة ورغبتهم فى تنفيذها على أرض الواقع وهو ما دعانى لتحديد موعد للاجتماع بكل الشباب الجادين والراغبين فى المشاركة بديوان عام المحافظة، وبالفعل رأينا مجموعة الشباب الراغبة فى المشاركة ومنهم من ينتمى للجان الشعبية ومنهم من ينتمى لتيارات سياسية وحزبية أو فكرية متنوعة.

وأوضحت نفيسة عبد السلام، مسئولة صفحة الفيس بوك"أسيوط بوابة إلى التغيير" عن تشجيع السكرتير العام للمبادرة لإيمانه بأهمية المشاركة المجتمعية فى تفعيل الأداء الحكومى والإسراع من الخطى التنفيذية، وأضافت أن الفكرة ستكون خطوة هامة فى تنظيم العمل الشعبى مستقبلاً وتوحيد الجهود نحو حل المشكلات المستعصية.

وأضافت نفيسة أنه خلال الاجتماع تم تبادل الأفكار والمقترحات حول أهم قضايا ومشكلات المراكز والقرى فضلاً عن التصويت على اختيار اسم الائتلاف وإعلان تأسيسه وجار حالياً إعداد وثيقة تتضمن مبادئ الائتلاف وأهدافه العامة وبعض الأمور الفنية المهمة لكيفية التحرك والعمل وستتم هذه الوثيقة أيضاً عبر المشاركة الجماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق