السبت، 6 أغسطس 2011

وقفة لضباط الشرطة بالدقهلية احتجاجا على حركة التنقلات

منصور العيسوى وزير الداخليةالعيسوى

تظاهر العشرات من ضباط الشرطة بمديرية أمن الدقهلية أمام مبنى المديرية مساء أمس، احتجاجا على حركة التنقلات الداخلية للضباط والتى وصفوها بمحاولة إقصاء الضباط الشرفاء عن أماكنهم والاستعانة بالضباط أصحاب النفوذ.

وتجمع الضباط فى الشارع أمام مديرية الأمن، وحاولوا الهتاف ضد حركة التنقلات ووصفوا أنفسهم بالشرفاء، وأنهم أدوا علمهم على أكمل وجه وتدخلت قيادات الشرطة لتهدئة الضباط، ووصل الأمر إلى حدوث مشادات بينهم.

وتمكن لواءات وقيادات المديرية من إقناع الضباط لدخول المديرية والاجتماع مع اللواء محمد عمر عبد اللطيف، مدير الأمن، داخل إحدى القاعات والذى أكد لهم أن الحركة كما هى ولن يتم تغييرها ولا يوجد بها أى مجاملة، وطالب الضباط بضرورة النظر فى الحركة الداخلية وإعادة تشكيلها من جديد بما يناسب الظروف الاجتماعية للضباط وأماكن إقامتهم.

ومن جانبه طالب اللواء عمر عبد اللطيف الضباط بضبط النفس والعمل باجتهاد فى أى مكان ينقلوا له، لأن ذلك واجب ضابط الشرطة، على حد تعبيره. وقال إن صورة جهاز الشرطة عند الشعب سيئة بسبب تصرفات بعض أفرادها وتلك التصرفات هى التى تزيد من تشوه هذه الصورة، وعلى الضابط أن يتحلى بالتفانى فى العمل وخدمة وطنه فى أى مكان. ووعد بالنظر فى التظلمات المقدمة من الضباط والأخذ فى الاعتبار أسباب التظلم، والعمل على حلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق