الجمعة، 12 أغسطس 2011

مطالبة حافظ سلامة بمحاكمة مبارك على قتل جنود الأمن المركزى عام 1986

الشيخ حافظ سلامة




وصف الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس، مصر، بالسفينة، لافتاً إلى أن الشعب المصرى بأكمله فى أمس الحاجة إلى قائد يقود تلك السفينة إلى بر الأمان.

وأضاف "سلامة" فى كلمته التى ألقاها بمسجد النور بالعباسية عقب صلاة الجمعة اليوم، أن الرئيس المخلوع "مبارك" موجود حاليا بالمركز الطبى العالمى، والذى يعد من أفضل المستشفيات فى العالم، على الرغم من أنه متهم فى عدة قضايا، وحالته الصحية مستقرة، ويعامل معاملة رئيس الجمهورية حتى الآن، وتساءل "هل يسمح لمتهم عادى أن يدخل هذا المستشفى، أو أن يصطحب زوجته مثلما يفعل مبارك".

وأكد "سلامة" على ضرورة أن يضاف إلى جرائم مبارك جريمة قتل جنود الأمن المركزى عام 1986، والتى راح ضحيتها العشرات، لافتاً إلى أن هناك العديد من المحامين المدعين بالحق المدنى، والموكلين عن أسر الشهداء لن يستطيعوا حتى هذه اللحظة الحصول على تصاريح لحضور المحاكمة.

ودعا "سلامة" الحكام العرب، والذين عرضوا مليارات الجنيهات من أجل الإفراج عن مبارك إلى ضرورة التوجه بتلك الأموال لمساعدة الصومال، وإنقاذ أرواح الآلاف الذين يموتون جوعاً، ووجه إليهم رسالة "مهما دفعتم من أموال الدور جاى عليكم قريبا، وسيكون مصيركم مصير مبارك المخلوع".

يذكر أن الشيخ على أبوالحسن هو الذى ألقى خطبة الجمعة اليوم بمسجد النور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق