السبت، 17 سبتمبر 2011

إعلان الفائز بمسابقة التمثيل من مسلسل لحظات حرجة

لقطه من المسلسل


أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل الشهير" لحظات حرجة "الفائز بجائزة مسابقة التمثيل الأولى من نوعها التى تمنحها الشركة لهواة التمثيل من محبى المسلسل، حيث يشارك الفائز فى إحدى حلقات الجزء الثالث من المسلسل الجارى تصويره حاليا بالقاهرة.

كان باب الاشتراك فى المسابقة أغلق فى 15 من شهر سبتمبر الجارى حيث تخطى عدد المشاركين حاجز الـ 5,000 شخص، واعتمدت المسابقة على أن يكتب المتسابق نصاً قصيراً يوضح سبب رغبته فى الاشتراك بالتمثيل فى واحدة من حلقات المسلسل، وقام مجموعة من نجوم مسلسل لحظات حرجة باختيار الفائز وهو محمود محمد عبد الفتاح الذى كتب "كان والدى دوما رافضا دخولى لمجال التمثيل و فجأة مرض مرضاً شديداً والأطباء أكدوا أنه ليس هناك من شىء يمكننا عمله لإنقاذه، عشت معه لحظات صعبة أثناء مرضه والذى امتد لشهور، ثم توفى والدى وعندما علمت بمسابقة مسلسل لحظات حرجة شعرت أنه يمكننى أخيرا تحقيق ما لم أتمكن من تحقيقه فى الواقع من أجل والدى واشتركت فى المسابقة".

كان من أبرز شروط المسابقة أن يكون عمر المتقدم أكبر من 18 سنة بدون حد أقصى، وأن يتحدث اللغة العربية حيث أتيحت المسابقة لكل العرب.

يذكر أن المسابقة السابقة من لحظات حرجة قدمت الفرصة للفائزين لزيارة ستوديو التصوير ومقابلة نجوم المسلسل حيث تم تصوير الفائزين فى المسابقة حيث وصل عددهم إلى ١٥ فائزا من مصر، الإمارات وتونس، وتم تحميل الفيديو على الموقع الرسمى للمسلسل www.lahazat-harega.com حيث يمكن مشاهدته أونلاين الآن.

كانت شركة أوتلوك إنترتينمينت أطلقت مسابقة التمثيل بداية شهر رمضان الماضى بالتزامن مع المسابقة اليومية طوال الشهر الكريم والتى فاز بجوائزها 30 متسابقاً من الدول العربية المختلفة منها مصر، اليمن، المملكة العربية السعودية، لبنان، قطر، الأردن، المغرب، تونس، الكويت والسودان، وتنوعت الجوائز ما بين أجهزة iPod وiPad ووزعت النجمتان يسرا اللوزى وحنان مطاوع الجوائز على الفائزين من مصر.

يذكر أن الشهور الأخيرة شهدت تفاعلاً غير مسبوق فى سوق الدراما العربية بين مسلسل لحظات حرجة والجمهور، فبجانب المسابقات العديدة التى قدمتها الشركة المنتجة للمسلسل، أقامت خدمة الدردشة أون لاين أسبوعياً بين نجوم المسلسل والمعجبين عبر الموقع الرسمى للحظات حرجة، بالإضافة لإرسال نشرات إلكترونية عبر البريد الإلكترونى لعشرات الآلاف من المشاهدين، فضلاً عن التفاعل المتزايد مع أصدقاء الصفحة الرسمية للمسلسل على الـ"فيسبوك" والذين وصل عددهم إلى 225 ألف مشترك.

الجزء الثانى من لحظات حرجة يعرض حالياً على قناة روتانا خليجية، فى الساعة 5 مساءً والإعادة فى 8 صباحاً بتوقيت القاهرة وكان عرض خلال شهر على قناتى روتانا مصرية وlbc اللبنانية .

يشارك فى الجزء الثانى من المسلسل عدد كبير من النجوم منهم هشام سليم، عمرو واكد، محمود عبد المغني، بشرى، أمير كرارة، عمار شلق، سوسن بدر، درة زروق، حنان مطاوع، ياسر جلال، إيمى سمير غانم، نضال الشافعي، طارق لطفى، إنجى المقدم، صفاء جلال، يوسف فوزي، راندا البحيرى، أحمد راتب، يسرا اللوزى، صفاء الطوخى، أحمد حاتم ورمزى لينر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق