السبت، 17 سبتمبر 2011

تحقيق اغاني محمد فؤاد لأرقاما قياسية على اليوتيوب

محمد فؤاد


رغم ابتعاده عن عالم الغناء هذا العام، ما زالت أغنيات محمد فؤاد على موقع اليوتيوب تحقق أرقاما قياسيا فى عدد المشاهدة، حيث تخطت أغنية "خدنى الحنين" ما يقرب 2 مليون مشاهدة، وأغنية "لو" مليون و700 ألف مشاهدة، و"معقول" مليون و200 ألف، ووصلت أغنية "ابن بلد" إلى 3 ملايين مشاهدة.

فؤاد الملقب بـ"ابن بلد" حصد ألبومه الأخير "بين أيديك" الذى تم طرحه العام الماضي، عدد من الجوائز أهمها أفضل مطرب وأفضل ألبوم فى استفتاء الجمهور من مجلة "دير جيست"، وأيضا 3 جوائز من مسابقة نجوم أف.أم، إضافة إلى اختياره أفضل مطرب فى استفتاء إذاعة الشباب والرياضة، هذا بخلاف ثلاث جوائز حصل عليهم أيضا من مهرجان "Mema" نتيجة تفوقه ونجاحه فى إعادة اكتشاف نفسه من جديد.

إنجازات فؤاد لم تتوقف عند هذا الحد لأنه عطاء ممتد فى الوسط الفنى على مدار ما يقرب من 28 عاما، حيث أنه كان صاحب الفضل على حدوث انقلاب فى السينما المصرية من خلال فيلمه "إسماعيلية رايح جاي" الذى حقق أرقاما قياسية وقتها.

كان لفؤاد تجربة مميزة خلال رمضان العام الماضى بعد مشاركته بمسلسل "أغلى من حياتي" الذى حقق نجاحا عند عرضه وقتها وقدم من خلاله فؤاد عددا من المواهب للوسط الفنى مثل الممثل الشاب أحمد عبد العزيز.

محبو فؤاد ينتظرون بشغف انتهائه من التحضيرات التى يجريها لاختيار أغنيات ألبومه المقبل لتعطشهم لسماع صوته بعد عام كامل من الغياب عنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق