الجمعة، 19 أغسطس 2011

احتواء شحاتة يحتوى غضب "عمرو ذكي" بفلوس وكالة الأهرام

عمرو زكى




نجح حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك فى احتواء غضب عمرو زكى مهاجم الفريق، الذى هدد بالسير على درب حسين ياسر المحمدى لاعب الفريق، والعمل على فسخ عقده مع القلعة البيضاء، الفترة المقبلة لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة حتى الآن ، دون أى أسباب أو مبررات بعد الجلسة التى عقدها معه أول أمس الخميس قبل انطلاق المران.

وقال زكى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه استنفذ كافة المحاولات والحلول الممكنة مع مجلس الإدارة الحالى، للحصول على حقوقه بالطرق السلمية، قائلاً: "منذ أكثر من 9 شهور وأحاول الحصول على مستحقاتى دون جدوى أو اهتمام بل وصل الأمر لقيامى بالصرف على إصابتى من جيبى الخاص"، مضيفاً: "من أين سأصرف على بيتى وأولادى".

كما كشف زكى عن تفاصيل جلسته مع المعلم مؤكداً حصوله على وعد بالحصول على مستحقاته خلال أيام قليلة حيث ينتظر الزمالك إنعاش خزينته بخمسة ملايين جنيه نظير مقدم تعاقد عقد رعاية وكالة الأهرام للإعلان للقلعة البيضاء لمدة موسم واحد مقابل 25 مليون جنيه.

جاء بث المعلم للطمأنينة لمهاجمه الدولى بعدما تأكد من وصول مقدم رعاية النادى خلال أيام، وذلك بعدما وقع المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى أول أمس الخميس على عقد الرعاية وأرسله لوكالة الأهرام حتى تقوم باعتماده وتسدد بعدها مقدم التعاقد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق