الجمعة، 19 أغسطس 2011

دعوة "بحر " لمصر وتركيا للتدخل لوقف العدوان على غزة

الغارات الإسرائيلية على غزة



دعا د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعى الفلسطينى للتدخل العاجل إقليميا ودوليا، والضغط الفاعل على إسرائيل لوقف عدوانها على غزة.

وأكد بحر فى تصريحات اليوم، أن العدوان العسكرى الإسرائيلى على غزة مخطط له مسبقا، مشددا على أن أهداف التصعيد الراهن تتجاوز ما حدث فى مدينة إيلات، إلى تحقيق أهداف داخلية وسياسية مكشوفة.

ولفت بحر إلى أن حكومة الاحتلال انتهزت ما جرى فى (إيلات) لتصدر أزمتها الداخلية المتفاقمة التى تهدد حكومة نتنياهو، وتحاول عرقلة توجه السلطة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة فى سبتمبر المقبل، عبر شن حملة عسكرية واسعة على قطاع غزة لخلط الأوراق فى إطار المشهد الفلسطينى - الصهيونى، وتنفيذ أجندة سياسية وعسكرية تم إعدادها والتخطيط لها مؤخرا.

وأكد بحر، أن العدوان الإجرامى ضد الشعب الفلسطينى يزيد الشعب قوة وصمودا فى وجه الإرهاب الإسرائيلى المتعاظم، ويجعلنا أشد تمسكا بحقوقنا وثوابتنا الوطنية، منوها بقدرة المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم وعدوان الاحتلال وآلته الإرهابية، مؤكدا أن العدو الإسرائيلى سيخسر المعركة الراهنة كما خسر كل المعارك السابقة على صخرة إرادة ووعى وصمود الشعب الفلسطينى.

وانتقد بحر صمت المجتمع الدولى والأمم المتحدة والمنظمات الدولية وعدم قيامه بأى خطوة للجم العدوان على شعب غزة، مؤكدا أن الصمت الدولى يشكل غطاء وضوءا أخضر لممارسة العدوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق