السبت، 10 سبتمبر 2011

اضافه تسع مشاهد آخري لفيلمه السينمائى الجديد "برتيتة"

كندة علوش



قرر المنتج والمؤلف وائل عبد الله إضافة 9 مشاهد لأحدث فيلمه السينمائى الجديد "برتيتة" وذلك رغم أن فريق عمل الفيلم انتهى من تصوير جميع مشاهدهم من قبل.

وبدأ المخرج بالفعل فى عمليات ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج، ووضع اللمسات الأخيرة الخاصة به، والانتهاء من تصميم أفيش الفيلم، وإعلان المنتج المشارك للفيلم هشام عبد الخالق صاحب شركة الماسة فى أحاديث صحفية كثيرة عن عرض الفيلم فى موسم عيد الفطر الماضى، لكن أبطال الفيلم، تلقوا من مخرج الفيلم شريف مندور" أوردرات" تصوير جديدة، لتسعة مشاهد، تم إضافتها، لكندة علوش ودينا فؤاد وأحمد السعدنى وعمرو يوسف، كتبها مؤلفا الفيلم وائل عبد الله وخالد جلال.

وأوضح المنتج الفنى للفيلم هانى عبد الله لـ"اليوم السابع" أن هذه المشاهد ليست عن الثورة، وأحداثها، كما يتوقع البعض لأن الفيلم بعيد تماما عن الثورة، وإنما هى مشاهد وجد المؤلف والمخرج أنها ستكون إضافة مهمة لأحداث الفيلم.

وأضاف عبد الله أن الفيلم تم تصويره على فترات طويلة نظرا لقيام الثورة وتصاعد أحداثها وما شهدته البلاد بعدها من انفلات أمنى وأعمال بلطجة، أدت لتأجيل التصوير، مشيرا إلى أن هذه المشاهد التسعة سيبدأ تصويرها الأحد، على مدار يومين، ويتم تصوير بعضها فى شوارع القاهرة، والبعض الآخر فى إحدى غرف النوم، وكذلك فى مكتب مأذون.

كما أوضح عبد الله أن الفيلم بطولة جماعية، وتدور أحداثه عن كندة علوش التى تقدمها الشركة المتحدة فى أولى بطولاتها المطلقة فى مصر بعد نجاحها فى مسلسل "أهل كايرو" والذى عرض فى رمضان قبل الماضى، حيث رشحها المنتج وائل عبد الله للفيلم بعد أن شاهدها فى هذا المسلسل.

ويشارك فى بطولة فيلم "برتيتة" أحمد صفوت، ودينا فؤاد، وعمرو يوسف، وأحمد زاهر، ومادلين طبر، وأحمد السعدنى، وياسر على ماهر، والفنان التونسى تميم عبدة، والفيلم قصة وائل عبد الله، وسيناريو وحوار خالد جلال، وإنتاج وتوزيع الشركة المتحدة "النصر- أوسكار-الماسة"، وتدور قصته حول فتاة تمر بحالة نفسية سيئة تلتقى عدداً من الأشخاص يساعدونها فى تخطى مشاكلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق