الأحد، 4 سبتمبر 2011

تقديم أعضاء المؤقتة للعمال ببلاغ للنائب العام ضد رئيسهم

الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس اللجنة المؤقتة بالاتحاد العام للعمال


قرر أكثر من 18 عضوا من أعضاء اللجنة المؤقتة بإدارة الاتحاد العام للعمال التقدم ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد رئيس اللجنة الدكتور أحمد عبد الظاهر، وذلك لمخالفته قرارات اللجنة والقرار الوزارى الذى يحدد اختصاصات اللجنة وفقا لقرار مجلس الوزراء الصادر بحل مجلس إدارة الاتحاد.

ومن ناحية أخرى، لم تعقد اللجنة اجتماعها الذى كان مقررا اليوم قبل لقاء الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة صباح غد الاثنين، لوضع حد لحالة الانقسام بين أعضاء اللجنة.

بدوره قال الدكتور عبد الخالق فاروق عضو اللجنة، إن رئيس الاتحاد السابق والمحبوس حاليا على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل حسين مجاور أرسل خلال الأيام الماضية مبالغ مالية للعاملين بالاتحاد، كما كان معتادا بالأعياد والمناسبات، وطالب مجاور العاملين بالاتحاد بالوقوف إلى جانب رئيس اللجنة ومساندته.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قال الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة، إنه سيحسم فى اجتماع الغد الخلافات القائمة بين أعضاء اللجنة ورئيسها.

كانت اللجنة شهدت خلافات واسعة قبل عيد الفطر، وذلك بعد قرار البرعى بضم 5 من النقابات العامة إلى عضوية اللجنة بناء على طلب أحمد عبد الظاهر دون موافقة بقية الأعضاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق