الأحد، 21 أغسطس 2011

بحث الترسانة عن الممتاز اليوم أمام أسوان

فريق الترسانة



يستضيف استاد بتروسبورت، فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الأحد، مباراة الترسانة وأسوان فى ثالث لقاءات دورة الترقى والمؤهلة للدورى الممتاز، حيث إن التعادل يكفى الشواكيش فى ذلك اللقاء لضمان التأهل رسمياً إلى دورى الأضواء والشهرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على المنصورة فى المباراة السابقة، فيما يحتاج أسوان لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التى تلقاها من المنصورة فى المباراة الأولى.

يسعى الشواكيش، خلال اللقاء، إلى استغلال الفوز الكبير، الذى حققه على المنصورة فى المباراة الماضية والروح المعنوية العالية للاعبيه فى تحقيق الفوز أو على أقل تقدير التعادل لضمان العودة للدورى العام بعد غياب لمدة موسمين.

يعتمد فريق الترسانة على خبراته السابقة فى الدورى الممتاز لتحقيق الفوز على أبناء النوبة، إضافة لامتلاكه مجموعة لاعبين مميزين خاصة الثنائى المحترفين بصفوف الفريق الليبرى وليام جيفور والنيجيرى إيفان.

فى المقابل يخوض أسوان المباراة ولديه رغبة كبيرة فى الفوز لتتساوى كفة الفرق الثلاثة فى عدد النقاط، وتعيد المنافسة على الصعود للممتاز لنقطة الصفر، وتلعب دورة ثلاثية أخرى من ثلاثة لقاءات على أمل أن تكون فرصته فى الصعود أقوى فى الدورة الثانية.

يعتمد فريق أسوان على سرعة لاعبيه خاصة يوسف جمال، هداف الفريق، لاستغلال الهجمات المرتدة والكرات الطولية والتسديد من خارج منطقة الجزاء، والتى اعتمدوا عليها خلال لقائهم الأول مع المنصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق