الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

اجتماع 4 قيادات بـ"الوطنى المنحل" لإصدار صحيفة أسبوعية

الدكتور محمد رجب القيادى السابق بالحزب الوطنى



يجتمع مساء اليوم الأربعاء، أربعة من القيادات السابقين بالحزب الوطنى المنحل، والأعضاء الحاليين بحزب المواطن المصرى، للاتفاق على إصدار صحيفة أسبوعية تتحدث باسم الحزب، وكذلك تدشين موقع رسميا للحزب بداية أكتوبر المقبل، وذلك تزامنا مع فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقال الدكتور صلاح حسب الله، وكيل مؤسسى حزب "المواطن المصرى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع سيعقد بمقر الحزب بمحافظة القاهرة بوسط البلد، وسيضم كلا من الدكتور محمد رجب، والدكتور مجدى علام والدكتور محمد حسن الحفناوى والدكتور محمد شتا والدكتور أحمد توفيق، لوضع الخطة النهائية لإصدار الجريدة واختيار رئيس تحريرها والقائمين عليها.

وأضاف "حسب الله"، أن الجريدة ستصدر مؤقتا بشكل أسبوعى، ويتزامن معها إطلاق الموقع الإلكترونى، وهو الذى بدأ عدد من مصممى المواقع الإلكترونية فى تنفيذه، وأوضح أن الحزب اتخذ مقرا للجريدة بالعقارات المطلة على النيل بمحافظة الجيزة.

وأكد، أن الحزب يقوم خلال الفترة المقبلة بوضع خططه النهائية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وتحديد أسماء مرشحيه فيها، وبرنامجهم الانتخابى، من خلال الاجتماعات المكثفة مع أمناء وممثلى مختلف المحافظات، والاستقرار على قائمة الأسماء النهائية للمرشحين.

وأكد، أن الحزب وكوادره لن يتركوا الشارع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين والسلفيين، وأنهم مصممون على خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة والحصول على غالبية المقاعد بمرشحين أقوياء يعبرون عن الشارع المصرى، وأن وجودهم على الساحة السياسية محاولة للحفاظ على الوسطية، وإحداث نوع من التوازن مع الإخوان والجماعات السلفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق