الأربعاء، 31 أغسطس 2011

اقتراب أرسنال من مالودا وسانتوس لاحتواء غضب جماهيره

فلوران مالودا لاعب تشيلسى الإنجليزى


كثف نادى الأرسنال الإنجليزى من محاولاته تدعيم صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدارك البداية الكارثية للموسم الحالى والمتمثلة فى الخسارة التاريخية من مانشستر يونايتد بنتيجة 8/2 فى البريميرليج.
أعلنت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن النادى اللندنى بصدد التعاقد مع الفرنسى فلوران مالودا جناح تشيلسى الإنجليزى، بالإضافة للبرازيلى أندرى سانتوس ظهير أيسر فناربخشة التركى، فى محاولة من إدارة الجانرز لإنقاذ الموسم عقب تخليه عن أبرز نجومه الأسبانى سيسك فابريجاس والفرنسى سمير نصرى قبل أيام قليلة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأرسنال تقدم بعرض رسمى لإدارة البلوز للتعاقد مع مالودا مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى، فيما أكدت أن الظهير البرازيلى قد وصل بالفعل للعاصمة الإنجليزية من أجل إتمام التعاقد مع الفريق اللندنى مقابل 6.2 مليون جنيه إسترلينى.
يمر الأرسنال بفترة صعبة للغاية على صعيد النتائج، إذ أنه لم يجمع سوى نقطة يتيمة من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن فى البريميرليج، بالإضافة للهزيمة المذلة التى تلقاها الفريق أمام مانشستر سيتى على ملعب الأولدترافورد، بثمانية أهداف مقابل هدفين والتى أثارت ثورة غضب عارمة لدى جماهيره دفعت إدارة النادى إلى رد قيمة تذاكر المباراة إلى مشجعيها، فضلا عن الإعلان عن العديد من الصفقات الجديدة.
الجدير بالذكر أن الأرسنال أتم التعاقد رسمياً مع المهاجم الكورى بارك تشو يونج قادماً من نادى موناكو الفرنسى والمدافع الألمانى بيرت ميرتيساكر من فيردير بريمن الألمانى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق